ربيع  ندي وعروس أبدية في فساتين زفاف إيلي صعب لعام 2025

ربيع ندي وعروس أبدية في فساتين زفاف إيلي صعب لعام 2025

لطيفة الحسنية 
3 أبريل 2024

كخلود الربيع، ستعقد عروس إيلي صعب رباطاً أبدياً في يوم عرسها العام المقبل. هكذا اختار عرّاب الموضة أن تخلّد فساتين زفاف عام 2025 موسم الربيع بزنبق ندي، تسافر من خلاله العروس إلى رحلتها نحو آخر المدى!

كريشة فنّ باريسية، أطلق إيلي صعب خطاً جديداً لموضة فساتين الزفاف تحت عنوان الربيع الأبدي! لوحات ندية تمايلت على أجساد العرائس أتت مستوحاة من لوحات الفنان الفرنسي أوسكار كلود مونيه، الذي انشغل بتجسيد الطبيعة كما يراها! هكذا رسم عملاق الموضة عروس العام المقبل بريشة رطبة تتساقط منها قطرات مياه الزنابق في بركة هادئة مزيّنة بزخارف الأزهار في حديقة مورقة، ليحتضنها الترتر اللامع، وتلفها الأقمشة في قالب فنيّ.

فستان زفاف بالدانتيل وخيوط الحرير لربيع 2025 من إيلي صعب
فستان زفاف بالدانتيل وخيوط الحرير لربيع 2025 من إيلي صعب

تزامناً مع أسبوع نيويورك العرائسي،  انطلقت فساتين زفاف إيلي صعب لربيع 2025، فأعادت تصوّر لوحة "زنابق الماء" الشهيرة للرسام الانطباعي كلود مونيه، الذي ركّز في السنوات الثلاثين الأخيرة من حياته المهنية، على حديقته جيفرني، أور شاهداً بذلك على نمو زنابق الماء في البركة، التي جسّدها في 250 لوحة زيتية حملت رسائل مبدعة.

تطريزات راقية وطبعات الأورجنزا لفساتين ربيع 2025

فستان زفاف إيلي صعب بالأورجنز والتول
فستان زفاف إيلي صعب بالأورجنزا والتول

في بداية الأسبوع  العالمي لموضة العرائس في قلب التفاحة الكبيرة، وفي الجهة المقابلة من عالم ايلي صعب العرائسي الخاص، تفتحت عروس الربيع مع أزهار الساتان الأنيقة برشاقة على خطوط العنق، فيما ظهرت أزهار الأورجانزا الصغيرة في تنانير قصيرة متشابكة مع أوراق مطرّزة بالفضة. وازدهر الدانتيل الرشيق من على الأكتاف إلى التنانير المعقّدة على شكل باقة من الألماس، فتحرّكت العروس بسحر الترتر والتطريزات بخيوط الحرير، لتلتقي ببرك من التول.

ورود ثلاثية الأبعاد في فساتين زفاف إيلي صعب

فستان زفاف قصير بورورد ثلاثية الأبعاد لإيلي صعب
فستان زفاف قصير بورورد ثلاثية الأبعاد لإيلي صعب

لا يمكن أن نتخيّل تصاميم فساتين زفاف إيلي صعب دون وروده الثلاثية الأبعاد، التي أطلقها بنفسه منذ سنوات قبل أن تصبح اتجاهاً أساسياً في إطلالات العروس. هكذا هي، زخارف الزهور تجوهر يوم الزفاف الربيعي، حيث ازدهرت لمسات الأزهار ثلاثية الأبعاد في العديد من الفساتين. وظهرت الورود الكبيرة منسدلة على الكتفين، لتلمع في بتلات الأورجانزا والترتر،  بتناغم مثالي لزفاف الحديقة.

كما شهدنا حضوراً لفستان الزفاف القصير بأكمام طويلة وياقة مكشوفة من الكتفين، ينبض بالحياة مع مجموعات من أوراق الشجر المرصعة بالترتر، مما وفّر المظهر المثالي لما بعد الحفلة بثيم الأزهار، فيما لم يغب الحزام عن الإطلالات لإضفاء قوام كلاسيكي على المظهر.

أقمشة فاخرة بياقات على شكل قلب للربيع المقبل

ياقة عبى شكل قلب في تصاميم ربيع 2025 لإيلي صعب
ياقة على شكل قلب في تصاميم ربيع 2025 لإيلي صعب

تكوّنت مجموعة فساتين زفاف ربيع 2025 لإيلي صعب من الأقمشة الفاخرة التي نسجت صورًا ظلية حالمة أضافت هالة من اللمعان على الطلّة، بفضل البلورات وحبيبات اللؤلؤ والترتر المتلألئة، فبدت العروس كندى الصباح المشعّ في الربيع،تتمايل بلطف في ثوب رزين. وتطايرت تفاصيل الهندباء المتلألئة على فساتين من التول المطرز، لتمتد في كشكشة من الأورجانزا أحاطت بخط العنق على شكل قلب، لترسم قصة حب جديدة وجريئة، فيما أضافت الطرحة والتنانير الساحرة لمسات من الأناقة.

مختاراتنا لتصاميم رومانسية من إيلي صعب

فستان زفاف إيلي صعب بالخرز
فستان زفاف إيلي صعب بالخرز

أكثر ما لفتنا  في المجموعة الساحرة فستان زفاف بالخرز المزروع في أسفل التنورة الواسعة، الذي يبدو خياراً مثالياً للعروس الرومانسية. كما لفتتنا قطعة أخرى لامعة مع خط عنق مكشوف عن الكتفين محاط بخطوط مجزأة من الترتر، كخيار ساحر للعروس التي تفضل إطلالة راقية ذات لمسة معاصرة.

أقمشة فاخرة في فساتين إيلي صعب لربيع 2025
أقمشة فاخرة في فساتين إيلي صعب لربيع 2025

هذا، ولفتتنا كذلك فساتين الزفاف المصنوعة من أقمشة أنيقة بدون أي تصاميم إضافية، لتعكس بانسدالها تموّجات البركة، بالإضافة إلى فستان من الساتان على طراز حورية البحر مع صدرية مطوية وأشرطة تصل إلى الكتفين، وفستان مماثل بنسخة تتميّز بأكمام طويلة، يوفر خيارًا مذهلاً للعروس التي ترغب  بإطلالة زفاف عصرية وبسيطة.