ثيمات من الخيال نرصدها لك في أول أعراس موسم صيف 2024

ثيمات من الخيال نرصدها لك في أول أعراس موسم صيف 2024

20 مايو 2024

يبدو أن موسم أعراس صيف 2024 سيكون الأكثر تميزاً من حث ديكورات الأعراس، خاصة فيما يتعلق بالثيمات التي يطبقها منظمو الحفلات. ومع إعلان بداية موسم الأعراس في صيف 2024 بدأنا نشاهد أفكار ثيمات مميزة وغير تقلدية يعتمدها الأزواج، هذه الثيمات التي رصدناها لك ستعطيك فكرة أو مجموعة من العناوين التي يمكن أمن تستوحي منها زينة وثيم زفافك أنت. شاهدي ثيمات أعراس خيالية من أعراس حقيقة افتتح بها موسم أعراس صيف 2024، وأخبرينا أي ثيم يمكن أن تعتمدي في زفافك القادم؟

ثيم زفاف على الثلج
ثيم زفاف على الثلج

ثيم زفاف على الماء هل هو حقيقي؟

من أكثر الثيمات المميزة للصيف هي إقامة حفل الزواج على الشاطئ، لكن ان نقيم حفل الزفاف على سطح الماء هو الأمر الأكثر غرابة وتميزاً. هذا الثيم الغريب والغير اعتيادي الذي أقيم على الماء حيث أقيم حفل العشاء وجلس الضيوف على الكراسي المتثبة فوق الماء، حتى أن العروسان استمتعا بوقتهما فوق الماء مع الضيوف.

ثيمات مكعبات الثلج يغزو أعراس 2024

هذا الزفاف غريب بكل تفاصيله من فكرة مكعبات الثلج التي دل فيها العروسان والضيوف، أعطى هذا الزفاف المنعش فرصة للضيوف بالاستمتاع في أجواء الثلج في فصل الصيف. يمكن أن يكون هذا الثيم فرصة للابتعاد عن جو الطقس الحار في الصيف والانتقال إلى الشتاء في هذا الفصل.

ثيم زفاف خلال كسوف الشمس

لحظات استثنائية عاشها هذا الثنائ خلال زواجهما في وقت سيحصل كسوف للشمس، أعطي الضيوف فرصة لمشاهدة الكسوف خلال لحظة عقد قرانهما. وزعت النظارات المخصصة لهذا الحدث واستمتع الجميع بثم زفاف غير تقليدي أثناء تبادل عهود الزواج.

Back in Timeثيمات أعراس خيالية مستوحاة من وحي

كنا قد عرضنا لك أن ثيم الأعراس التي تعود إلى الماضي، ومنها تلك التي تحكي عن أفلام أو قصص الخيال. وهذا الثيم المطبق في زفاف خيالي وفخم أقيم قبل أيام في مصر يحكي قصة فيلم Game  Of Throne الذي يجسد  صراعات عائلتان قويتان في لعبة قط وفأر قاتلة للسيطرة على الممالك السبع في ويستروس. من الزينة إلى الأضواء ثم الألوان كل تفاصيل هذا الفيلم تجسدت في زفاف خيالي وفخم في صيف 2024.

هل سبق وحضرت زفافاً يأخذك إلى عالم الخيال؟

أقل ما يقال عن هذا الزفاف أنه خيالي، خاصة أن الثيم المطبق أخذ الضيوف إلى عالم آخر بعيد عن الواقعية. وفي التفاصيل اعتمد هذا الثنائي على الأضواء الحساسة التي رسمت اشكالاً على الأسقف والأرض أيضاً، وعند وقوف الضيوف حول وداخل هذه الأضواء يتم رسمها على الفساتين والملابس بشكل خيالي لا يصدق!

من المتحف إلى الأهرامات ثيم زفاف غير تقليدي

بالطبع شاهدت وتتبعت أخبار زفاف مدربة اللياقة إريكا هاموند وزوجها، لكن بغض النظر عن كل تفاصيل الزفاف الفخمة من الفستان حتى المجوهرات وغيرها إلا أن ثيم الزفاف كان مبهراً بكل ما للكلمة من معنى. من تبادل عهود الزواج قرب الأهرامات إلى ثيم المتح لحفل العشاء كلها تفاصيل مميزة في ثيم زفاف خيالي في مصر.

حفل ما قبل الزفاف خيالي بكل تفاصيله

حتى الثيمات الفخمة والمميزة يمكن أن تطبق في حفلات ما قبل الزاف، كهذا الزفاف المميز والفخم حيث ارتدت العروس أكثر من فستان من دار رامي العلي. الزفة التقلدية مع دخول العروس بفستان باللون الأحمر وزينة كاملة من اللون عينه، ومن ثم فستان زفاف أبيض مع سهرة عكست الأجواء الرومانسية من خلال ثيم زفاف كامل باللون الأبيض.

عودة إلى الأعراس الفينتج في صيف 2024

خيال واسع وأجواء رومانسية مع هذا الزفاف الذي صمم بثيم مميز وراق يعود بنا إلى الزمن الجميل، ليس بثيم زفاف عادي فقد زينت القاعة باجمل الورود ذات التدرجات الذهبية أيضاً تدلت من الأسقف لتعطي إنطباعاً تأخذ الضيوف إلى عالم رومانسي مليء بالحب والجمال.