احصلي على زفاف أنيق ومثالي في الشتاء مع هذه الثيمات المميزة

احصلي على زفاف أنيق ومثالي في الشتاء مع هذه الثيمات المميزة

13 نوفمبر 2023

إنه شهر نوفمبر وفيه نفتتح رسمياً موسم الأعراس الشتوية، ونشعر أن الوقت قد حان لتسليط الضوء على الثيم الرئيسي لموسم الزفاف الشتوي.سنعرض لكِ بعضاً من ثيمات حفلات الزفاف الفريدة التي ألهمتنا لتطبيقها في زفاف الشتاء. يمكن أن تستوحي منها بعض الأفكار للحصول على حفل زفاف شتوي مثالي وأنيق.

احصلي على زفاف أنيق ومثالي في الشتاء مع هذه الثيمات المميزة
احصلي على زفاف أنيق ومثالي في الشتاء مع هذه الثيمات المميزة

هل أنت من محبات التزلج؟

ليس هناك أجمل من ثيم التزلج خاصة إن كنت من محبات هذه الهواية، استبدلي الرقصة الأولىفي زفاف الشتاءعلى حلبة التزلج بجولة تزلج مع زوجك على المنحدرات. إذا كنتما من ممارسي الرياضات الثلجية، فيمكنكما الاستمتاع بالشتاء بكل تفاصيله من خلال التقاط صور مذهلة لكما على المنحدرات أثناء التزلج. أما عن الضيوف فيمكن اشراكهما في هذا الثيم من خلال تعلم دروس منكما في التزلج والاستمتاع والمرح سوياً على حلبة التزلج. إن كنت تقيمين في بلد تتساقط فيه الثلوج فهذا أمر رائع، أما إن كنتما تريدان السفر للممارسة هذه الهواية، فاختارا وجهة قريبة وضعا ميزانية مناسبة لكما وقررا ان كان بامكانكما اصطحاب أفراد من عائلتكما وأصدقائكما.

ثيم التزلج
ثيم التزلج

أي زينة يمكن أن تناسب ثيم الزفاف في الشتاء؟

سيشكل اللون الأزرق الجليدي وموسم الشتاء ثنائياً رائعاً لفكرتك عن حفل زفاف ساحر، ستجلب زينة زفافك هذه غير التقليدية أجواءً براقة ومميزة. ستخلق هذه الألواح الجليدية المتدلية جواً جماليًاً لضيوفك إذا قمت بدمج عنصر الديكور مع الإضاءة الفخمة والحالمة. سيكون ذلك كافيًا لنقل ضيوفك إلى الأرض السحرية، والإستمتاع بأجواء الشتاء الرومانسية.

زينة الزفاف الشتوي
زينة الزفاف الشتوي

هل يمكن دمج المناسبات والأعياد في زفاف الشتاء؟

بما أن الزفاف في الأشهر الباردة وخاصة في شهري ديسمبر ويناير، يعني انه سيتم خلال موسم الأعياد. مثلاً يمكن أن تقيمي زفافك خلال الأيام الأخيرة من السنة، والاحتفال مع ضيوفك باستقبال السنة الجديدة، استوحي من هذه الأعياد ثيم زفافك المؤلف من الشموع والأضواء. اختاري زينة تعني بداية جديدة مع زوجك واستقبال سنة أخرى ملؤها الحب والتفاهم. هذا الثيم يمنح زفافك جمالاً ورومانسية وبالطبع أجواء مميزة ومرحة مع ضيوفك وأهلك وأصدقاءك.

ثيم زفاف الأعياد والمناسبات
ثيم زفاف الأعياد والمناسبات

أيضاً ثيم الأعراس الريفية ممكنة في زفاف الشتاء

إذا كنت مهتمة بتنفيذ بديكور ريفي مميز، فإن الطريقة السهلة لجعل حفل زفافك الشتوي ريفياً هو إقامة حفل الزفاف في الهواء الطلق أو داخل حديقة مسقوفة بالأغطية التي تمنح وصول المطر إلى ضيوفك، إضافة الأضواء المعلقة والمساحات الخضراء ستضفي على المكان لمسة شتوية أكثر، وكذلك استخدام الدانتيل في باقات الورد أو مفارش المائدة. يمكن أن يشمل الديكور المصمم على الطراز الريفي إطارات النوافذ الخشبية وزينة الصنوبر والفوانيس القديمة وما إلى ذلك. أيضاً سوف تتناسب الكعكة المزينة بالتوت البري وإكليل الجبل مع السكر، بسلاسة مع هذا المظهر.

الزفاف الريفي
الزفاف الريفي

هل ستقيمين حفل زفاف صغير أم كبير؟

ان كنت ستلغين كل الأفكار السابقة وستكتفين فقط بزفاف صغير في المنزل أو في قاعة صغيرة، يمكن أن تستعني بفكرة إقامة جلسة تصوير على الثلج مثلاُ أو تحت المطر. إنها ثيم زفاف مميز بحد ذاتها، ويمكن التقاط الصور التذكارية لك ولزوجك بطريقة مميزة لن تتكرر. اختاري المكان امناسب ومن ثم احجزي موعداً مع مصور يكون ذي خبرة في هذا المجال وقومي بمراجعة الصور التي سبق وتم تصويرها بعدسته.

التقطي اجمل الصور في زفافط الشتوي
التقطي اجمل الصور في زفافط الشتوي