خطوبة ملكة جمال لبنان مايا رعيدي!

فاجأت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي محبيها و متابعيها بالإعلان عن خطوبتها يوم أمس، و ذلك عبر حسابها الرسمي على انستغرام حيث قامت بنشر صورة على خاصية ستوري.

وتظهر في الصورة التي نشرتها مايا رعيدي يدها و هي ممسكة بيد خطيبها، و عبرت عن سعادتها بتعليق على الصورة جاء فيه : " تم خطبتي من حب حياتي أنت هو ذاك الشخص أنت لي".

خطوبة مايا الرعيدي

و يذكر أن "برونو حتي" الذي اختارته مايا رعيدي خطيبا لها هو رجل اعمال، وقد اعلن هو الاخر عن الخطوبة عبر خاصية ستوري في حسابه على انستغرام كاتبا :"تمت خطبتي من امرأة احلامي لقد جعلتيني اسعد رجل على وجه الارض و لا استطيع الانتظار حتى اقضي معك بقية حياتي! الامور في تحسن دائم ،الرحلة رحلتنا سويا و انا سأبقى معك الى النهاية."

وتجدر الاشارة الى ان اللبنانية "مايا رعيدي" كانت قد حصدت لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018 بعد أن تفوقت على 30 متسابقة في حفل ضخم أُقيم أنذاك، واستطاعت رعيدي ان تنجح في المنافسة القوية واقتناص اللقب. ولدت مايا رعيدي عام 1995 في وطى حوب بلبنان من اب لبناني وأم روسية، و ربط متابعوها تميز ملامحها الاوروربية بهذا السبب. و تعمل مايا رعيدي كعارضة وصيدلانية حيث درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الامريكية.

برونو هيتي اعلن هو الاخر عن خطوبته على مايا الرعيدي