زيجات وخطوبة المشاهير في أبريل 2024 بينها زواج الفنانة السعودية ريم العلي

زيجات وخطوبة المشاهير في أبريل 2024 بينها زواج الفنانة السعودية ريم العلي

عندليب دندش
30 أبريل 2024

إختار عدد من النجوم في العالم العربي شهر أبريل من أجل الإحتفال بدخول القفص الذهبي أو إعلان الخطوبة كان بينها زواج فارس اسكندر بعد عزوبية طويلة ومقاطعة للزواج لتشكل زيجته مفاجأة كبيرة بالنسبة للجماهير. فإليكم أبرز الزيجات التي شهدها شهر أبريل 2024:

زواج الفنانة والمخرجة تيما الشوملي

تيما الشوملي مع عريسها
تيما الشوملي مع عريسها

إحتفلت الفنانة والمخرجة الأردنية تيما الشوملي في أبريل 2024 بزفافها الذي أقامته في الهواء الطلق على شواطئ البحر الميت في الأردن وشاركت الجمهور بمقاطع فيديو و"صور" من الحفل والتي أظهرت جانباَ من تفاصيل الحفل الذي حضره الأصدقاء والأقارب.

كما ظهرت تيما سعيدة جداً وهي ترقص مع العريس كما نشرت صورة لها من داخل سيارة إلى جانب عريسها وبدت السعادة واضحة على ملامحها. ولم تكشف العروس عن أي تفاصيل تتعلق بعريسها. شاهدوا في هذا الفيديو جانبا من الحفل:    

بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها

بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها سلمى
بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها سلمى

أما الفنانة بدرية طلبة فاحتفلت بزفاف إبنتها سلمى في حفل زفاف كبير داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة حضره الأقارب والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه. واللافت في حفل الزفاف أن والدة العروس وزعت على الضيوف حلوى على شكل عين زرقاء إيمانا ًمنها بتحصين ابنتها العروس من الحسد. وتعليقا على ذلك قالت الفنانة بدرية "حبايبنا على دماغنا.. لكن اللي يحسدنا في عينيه البونبوني".

كما بدت في بعض ملامح الفيديو تأثر والدة العروس بزفاف ابنتها إذ اغرورقت عيناها بالدموع وهي تساعد ابنتها في إطلالتها، كما راحت تردد آيات قرآنية لحظة رؤيتها لابنتها خوفاً عليها من الحسد. وأحيا حفل الزفاف كل من الفنان مصطفى قمر وحمادة هلال.

خطوبة جوليا حسين

من خطوبة مدونة الموضة جوليا حسين
من خطوبة مدونة الموضة جوليا حسين

أما مدوّنة الموضة جوليا حسين فشاركت عبر حسابها الرسميّ في "إنستغرام" مع الجمهور لقطات من عرض الزواج الذي تلقته في الإمارات من أمام برج خليفة في دبي، حيث طغت الرومانسية على المشهد بدءاً بالديكورات الناعمة مروراً بالورود البيضاء والشموع وركوع خطيبها على قدم واحدة وإهدائها خاتم الخطوبة.

كما تناسقت إطلالتها مع ديكور الحفل إذ اختارت إطلالة بيضاء  ناعمة وسط باقات الورود وعلقت على الصور التي نشرتها بالقول "قلت نعم، الليلة الماضية كانت مثل الحلم".

شاهدوا مقطع الفيديو هذا الذي يوثّق لحظة عرض الزواج بأجواء من الحب والرومانسية:

زفاف الفنانة ريم العلي

ريم العلي بفستان زفافها
ريم العلي بفستان زفافها

الفنانة السعودية ريم العلي، نجمة مسلسل "الشرار" الذي عرض في رمضان 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا، إحتفلت بزفافها في شهر أبريل 2024 وتصدرت حديث رواد السوشيال ميديا بإطلالتها العرائيسية المميزة بدون أن تكشف عن هوية العريس.

وظهرت ريم العلي في الحفل بفستان زفاف أبيض بتصميم فخم، جاء بقصّة مسحوبة وضيقة على القوام قبل أن يتسع في نهايته، وتم إقرانه مع تنورة خلفية بتصميم كلوش كقطعة ثانية أضافت المزيد من الفخامة على الثوب، بينما اتسمت الأكتاف والياقة بتصميم على شكل رقم 7 ثم تنسدل على الكتفين مع أكمام الشيفون المرصعة بالحبيبات اللامعة. كذلك لفتنا قماش الفستان المرصع بالحبيبات اللامعة المزدحمة والمشغولة بطريقة فنية أنيقة.

إختارت مع إطلالتها عقداً ماسياً زينت به عنقها، وحملت باقة ورد بيضاء، وأكملت جمالها بتسريحة شعر مرفوعة مع الطرحة الطويلة المنسدلة بأناقة خلف ظهرها، واتجهت الى المكياج الناعم، لتبدو بإطلالة عرائيسية خاطفة.

زفاف فارس اسكندر

فارس اسكندر وعروسته خلال حفل زفافهما
فارس اسكندر وعروسته خلال حفل زفافهما

أما الفنان اللبناني فارس اسكندر الذي هرب من الزواج لسنوات طويلة وأيّد العزوبية والوحدة لفترات ليست بالقليلة، اختار شهر أبريل 2024 من أجل إعلان زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى هبة وجمعته بها علاقة دامت 14 عاماً واستطاعت أن تغير قناعاته بشأن الإرتباط.

وقدم الفنان لعروستهأثناء حفل الزفاف أغنية خاصة لها بعنوان "هزمني الحب"، ترجم فيها مشاعره الرافضة للزواج وكيف انهزم في النهاية أمام الحب وفيها قال: "أكتر حدا كذّب على قلبو.. وشاف الزواج معتقل محسوبِك.. ما قدرت خيّـِب قلبِـك بحبو... قلبي لبِـس طقم وركض صوبِك.. خدت القرار الصعب.. علناً هزمني الحب.. يا هبة عملتي الما حدا غيرِك قدِر عملو..  صرتي إلي للأبد.. يبعد عينين الحسد.. بدي ياكي شريكة عمري.. وبدي من قلبِك ولد.. بدي بنوتة بتشبهِك.. يا ماما الحلوة تندهِك.. وبدي صبي يقولوا.. هذا الشبل من ذاك الأسد".

كما أن حفل زفافه لم يمر مرور الكرام إذ تعرضت زوجته للتنمر فقال عنها المنتقدون "صمت وفطرت على بصلة"، و"تزوجت وحدة بعمر إمك"، الأمر الذي دفع فارس اسكندر إلى نشر مقطع فيديو بعنوان "من شهر العسل أحييكم وأشد على أياديكم"، وفيه دافع بشراسة عن زوجته واصفاً المتنمرين بأنه أهلهم "ما عرفوا يربوكن".

ورداً على المقولات التي تقول بأن زوجته تبدو أكبر منه بالعمر ولا تناسبه قال إسكندر "للمتنمرين الفاشلين" كما وصفهم "انا اخترت انسانة أكبر منّي بالقيمة وبأخلاقها وبمحبتها وبتواضعها، وإنسانة أغنى منّي بكتير مواصفات متل محبتها وحنّيتها ولهفتها ونخوتها وأخلاقياتها العالية وتربيتها".

وأضاف اسكندر "بالنسبة ليللي قالوا متل أمي، أكيد بدّي نقّيها متل أمّي مش متل أمّك، لأنو أهلكن ما عرفوا يربّوكن".