فيديو آندي سركيس يوجه رسالة من برج خليفة تزامنا مع الترويج لأحدث أفلامه "Venom 2"

وجه المخرج والممثل آندي سركيس رسالة إلى مدينة دبي، من برج خليفة، الرمز السياحي الأشهر للمدينة، وناطحة السحاب الأكثر إثارة للإعجاب في العالم، وذلك أثناء الترويج لفيلم "Venom: Let There Be Carnage" تزامنا مع طرحه في دور العرض في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أندي سركيس على برج خليفة

، ظهر آندي سيركيس في مقطع فيديو حصري مسجل مسبقًا، بالإضافة إلى مشاهد من أحدث أفلامه "Venom: Let There Be Carnage"، وتم بثه مباشرةً على برج خليفة، البالغ ارتفاعه 828 مترًا. وبدأ أندي سيركيس حديثه بالقول: "مرحبا دبي، أنا سعيد جدًا لمشاركتكم نظرة سريعة على هذه المعركة الملحمية على أطول مبنى في العالم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Venom (@venommovie)

قصة الفيلم

بالنسبة للفيلم، لا يزال إيدي بروك، الذي يجسد دوره توم هاردي، يكافح من أجل التعايش مع كائن خارج كوكب الأرض المتغير الشكل، عندما يصبح القاتل المتسلسل المختل عقليًا كليتوس كاسادي، الذي يجسد دوره وودي هارلسون أيضًا مضيفًا لكائن غريب، وعندها يبدأ الصراع بين الخير والشر، والفيلم مستوحى في الأصل من قصة كتاب "Maximum Carnage" عام 1993.

أبطال الفيلم

الفيلم من إخراج آندي سيركيس، وسيناريو كيلي مارسيل، استنادًا إلى قصة كتبتها مع توم هاردي، الذي يجسد دور إيدي بروك "فينوم"، ويشاركه في البطولة ميشيل ويليامز، ناعومي هاريس، ريد سكوت، ستيفن غراهام، وودي هارلسون. تم طرح الفيلم أول مرة في لندن في 14 سبتمبر الماضي، وتم طرحه في الولايات المتحدة في 1 أكتوبر الحالي، وحقق الفيلم 285 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وتلقى آراء متباينة من النقاد.

 

الصور من حساب أندي سركيس وحساب الفيلم على إنستجرام