تيما الشوملي

أبرزها غناء نجمات "مدرسة الروابي للبنات".. لقطات من حفل زفاف المخرجة تيما الشوملي

سما جابر
29 أبريل 2024

تيما الشوملي مخرجة مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" فاجأت متابعيها باحتفالها بزواجها خلال الأيام القليلة الماضية، حيث شاركت الجمهور بصور ولقطات من حفل الزفاف عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام، وذلك بعد مرور 3 أيام على إقامة الحفل الذي أقيم يوم 26 أبريل 2024.

تيما الشوملي تحتفل بزواجها على الطريقة الغربية

وحرصت تيما الشوملي على توثيق أجمل لقطات الحفل والتعبير عن مدى سعادتها بزواجها وسط عدد من المقربين منها، واحتفلت تيما بالزفاف في أحد الأماكن المميزة واختارت فترة النهار لتقيم الحفل، وظهرت وهي مرتدية فستان الزفاف الأبيض وتمر من بين الحضور وسط ممر مليء بالورود، والحفل يبدو وأنه أقيم بأسلوب غربي نال تفاعل وإعجاب الجمهور.

نجمات "مدرسة الروبي للبنات" يغنين في حفل زفاف تيما الشوملي

تيما الشوملي نشرت كذلك مقطع فيديو لعدد من نجمات مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" اللواتي كن حاضرات في الحفل، وقمن بغناء أغنية أجنبية رومانسية أيضًا في الزفاف عند لحظة لقائها بعريسها وهي بصحبة والدها، كما أطلت إشبينات العروس وهن مرتديات فساتين سهرة أنيقة باللون النيود.

وكان من بين الحضور كذلك نجمات الجزء الثاني من "مدرسة الروابي للبنات" فيما تساءل البعض عن سبب عدم تواجد نجمات الموسم الأول في الحفل، فكان من بين الحضور تارا عبود، وسارة يوسف، وتارا عطا الله، وكيرا يغنم، وتاليا الأنصاري، ورنيم هيثم، اللواتي ارتدين فساتين وردية حريرية، بينما خطفت تيما الأنظار بفستان أنيق وبسيط للغاية من قماش الساتان أكملته بطرحة بيضاء للرأس من قماش الشيفون.

تر

تيما الشوملي ولحظاتها مع صديقاتها قبيل الاحتفال بالزواج 

تيما الشوملي قررت مشاركة الجمهور كذلك بمقطع فيديو ظهرت فيه بصحبة عريسها بمجرد انتهاء مراسم الزفاف، حيث ظهر الثنائي وهما داخل السيارة ويعبران عن مدى سعادتهما بزواجهما، كما نشرت تيما كذلك صورة لها جمعتها مع مجموعة من أصدقائها ظهرت فيها في احتفال ما قبل الزفاف، والذي أقيم تحديدًا يوم 25 من أبريل الجاري، وظهرت تيما وسط صديقاتها وهن يحتفلن بسعادة بزفافها.

ل

ومن المعروف أن تيما الشوملي، ممثلة وكاتبة ومنتجة أردنية، من مواليد العاصمة عمّان في 7 مارس 1985، وهي ابنة الفنان الأردني فؤاد الشوملي، والتحقت بكلية إدارة الأعمال بكالوريوس علوم مالية ومصرفية، درست الماجستير في الفنون السينمائية بعد تأسيس معهد البحر الأحمر للفنون السينمائية وتخرجت بشهادة ماجستير تخصص إنتاج وكتابة، وقامت بإنتاج مسلسل (زين) الذي تم عرضه على قناة MBC، كما شاركت بالتمثيل والإخراج والكتابة في مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" الذي عرض منه جزئين عبر منصة نتفليكس وبات حديث الجمهور مؤخرًا.

تفاصيل أحدث أعمال تيما الشوملي

الجدير بالذكر أن الموسم الثاني من "مدرسة الروابي للبنات" كان أحدث أعمال المخرجة تيما الشوملي، وتناول حكاية شابة مراهقة تكتسب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، لتجد نفسها عالقة في صراع يقودها في طريق لا تحمد عقباه، لتجرّ معها كلّ من حولها إلى مستنقع مظلم بينما تقوم إحدى زميلاتها في الصف بتوثيق كل ذلك من خلال عدسة كاميراتها.

غ

ووقت عرض المسلسل مؤخرًا عبر منصة نتفليكس، قالت المخرجة والمؤلفة تيما الشوملي إن أي شخص يستطيع الحصول على الشهرة، كما أن البعض من الممكن أن يعلو شأنه بسهولة ويسقط أيضًا بسهولة، لافتة إلى أن شخصية سارة التي دارت حولها الأحداث، تعلمت من الدرس الذي تلقته ضمن المسلسل.

ووجهت تيما الشوملي النصائح لمتابعي المسلسل فقالت: "كتير مهم أن نتذكر نحب حالنا، والرضا بيجي من الداخل، وبرضه كلامي للأهل انهم ما يتغروا بهذه الاشياء وينساقوا وراها لكن يجب أن يتابعوا أولادهم ويستمعون إليهم"، كما انتقدت فكرة أن البعض أصبح يقيم نفسه وفقًا لعدد الإعجابات التي يتلقونها على السوشيال ميديا، وعدد المتابعين كذلك.

الصور من حساب تيما الشوملي على انستجرام