أبرز المشاهير الذين اختاروا شهر أبريل للزواج بينهم الفنانة السعودية مروة سالم

أبرز المشاهير الذين اختاروا شهر أبريل للزواج بينهم الفنانة السعودية مروة سالم

عندليب دندش
17 أبريل 2024

لأن حفلات الزفاف تكثر بين فصلي الربيع والصيف، فإن شهر أبريل كان له حصة كبيرة على مر السنوات من حفلات زفاف المشاهير الذين اختاروه لتوديع العزوبية ودخول القفص الذهبي بينهم الفنانة السعودية مروة سالم التي تزوجت في شهر أبريل 2018. فإليكم أبرز النجوم الذين اختاروا شهر أبريل للزواج:

زفاف الفنانة مروة سالم

تزوجت الفنانة مروة سالم في أبريل 2018
تزوجت الفنانة مروة سالم في أبريل 2018

في شهر أبريل من عام 2018 إحتفلت الفنانة السعودية مروة سالم بزفافها على الكاتب والناقد محمد سلامة. الحفل الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة حضره أصدقاء العروسين وأقاربهم وعددا من زملائهم في الوسط الفني تألقت خلاله الفنانة مروة سالم بفستان زفاف مميز من تصميم المصمم العالمي يحيى البشري، فيما اختار عريسها بدلة باللون الاسود مزينة بوردة بيضاء عند الياقة.وزفت العروس خبر الزفاف لمتابعيها عبر حسابها على تويتر. وفي مبادرة رومانسية كتب لها عريسها رسالة قال فيها "لقد تزوجت للتو بهذه الفتاة المفرطة في الجمال، وبشكل رسمي.. إن اسمها مروة سالم".

هاني عادل مع ديامان بو عبود

هاني عادل مع ديامان بو عبود في يوم زفافهما
هاني عادل مع ديامان بو عبود في يوم زفافهما

وتصدر الفنان هاني عادل في شهر أبريل 2021 قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو من حفل زفافه على الممثلة اللبنانية ديامان بو عبود الذي أقيم وسط طقوس رومانسية أقرب لأفلام هوليوود وتجاهل فيه أعراف الزواج في مصر لناحية إطلالته بملابس كاجوال أو بوضعه نصب للعهود أمام البحر.

وتوجه هاني خلال الحفل بكلمة مؤثرة الى العروس تضمنت عهود الزواج قال فيها "هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك.أضاف: بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مأشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي".

زواج الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله

الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل عقد قرانها
الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل عقد قرانها

شهر أبريل 2023 شهد على إعلان الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله خبر زواجها مما أثار اهتمام رواد منصات التواصل الاجتماعي. فقد أعلنت عبد الله خبر ارتباطها من خلال نشرها لصور وفيديوهات من حفل عقد قرانها على الإعلامي منصور الخالدي وعلقت على الإعلان بالقول "وما الحب إلا للحبيب الذي يأتي إلينا في العلن".

أطلت العروس في المناسبة بحسب ما ظهر في الصور بفستان تم تصميمه خصيصا لها مصنوع من قماش الحرير، وتفاعل الجمهور معها متمنين لها حياة سعيدة مع شريكها.

زواج المخرج مناف عبدال

زواج المخرج مناف عبدال وأبرار البدر
زواج المخرج مناف عبدال وأبرار البدر

أبريل 2023 شهد أيضاً على زواج المخرج مناف عبدال وأبرار البدر، وأعلن الخبر الفنان الإماراتي الدكتور حبيب غلوم، من خلال نشره لصورة تجمع العروسين عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلَّق عليها: "أبارك لأخي المخرج المبدع مناف عبدال، والأخت أبرار بزواجهما المبارك، ونسأل الله أن يتمِّم عليهما بالخير والسعادة وراحة البال، يا رب العرش العظيم".

ورد المخرج مناف عبدال على المنشور بالقول "حبيبي أبو يوسف يخليلك عيالك".

أما أبرار البدر فنشرت صورةً من العرس، حيث ظهرت بالفستان الأبيض مع زوجها مناف، وكتبت: "تمَّ عقد القلب بالقلب، تمَّ عقد قراني على مَن اخترته بقلبي وبعقلي، وجمعني به القدر، وشاء ربي أن أكون له نصيباً، وأسأل الله أن يجعله عقداً، تنعقد به سعادتنا للأبد".

زفاف كارمن سليمان وجاد مصطفى

كارمن سليمان في يوم  زفافها
كارمن سليمان في يوم  زفافها

وفي أبريل من عام 2017 إحتفلت نجمة "أراب آيدول" المطربة كارمن سليمان بزفافها على الملحن الشاب مصطفى جاد وسط حضور مميز لنجوم ونجمات برامج اكتشاف المواهب الغنائية وبمقدمتهم أحمد جمال وهايدي موسى ومينا عطا ومحمد عباس وشيرين يحيى.

مدونة الموضة والفاشنيستا العراقية شهد الجميلي

شهد الجميلي تزوجت في أبريل 2016
شهد الجميلي تزوجت في أبريل 2016

الفنانة مدونة الموضة والفاشنيستا العراقية شهد الجميلي تزوجت في أبريل 2016 في قاعة Palazzo Versace في دبي بحفل تميز بالفخامة والأجواء الرومانسية والورود المميزة حتى وُصف بالأسطوري، تألقت خلاله العروس بفستان ملكي رائع.

زواج الفنانة شيرين عبدالوهاب

شيرين مع عريسها وابنتيها في يوم زفافها
شيرين مع عريسها وابنتيها في يوم زفافها

في شهر أبريل من عام 2018 دخلت المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب القفص الذهبي وتزوجت من المطرب حسام حبيب في حفل زفاف حضره الأصدقاء والمقربين فقط، أبرزهم من الوسط الفني منة شلبي وليلى عطوي وإلهام شاهين. ولكن ما لبثت هذه العلاقة أن انتهت بالطلاق.

سارة الودعاني تودع العزوبية

سارة الودعاني تزوجت في ابريل 2018
سارة الودعاني تزوجت في ابريل 2018

وفي أبريل من عام 2018 فاجأت خبيرة التجميل السعودية جمهورها بإعلان عقد قرانها على الشاب عبد الوهاب من دون أن تذكر أي تفاصيل اضافية. ونشرت الودعاني صورة لها أثناء توقيعها على عقد الزواج وعلقت قائلة: "يكفيني إنك دعوة أمي لي". أقيم حفل عقد القران في المنزل، ونشرت الودعاني لقطات من هذه المناسبة عبر حسابها على سناب شات.

زفاف الأمير ويليام وكيت مدلتون

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في يوم زفافهما
الأمير ويليام وكيت ميدلتون في يوم زفافهما

أما أشهر حفلات الزفاف التي جرت في شهر أبريل فنذكر حفل زفاف الأمير ويليام وكاثرين ميدلتون الذي أقيم في 29 أبريل 2011 في كنيسة وستمنستر في لندن والذي تميز بالكثير من الأبهة والفخامة وتابعه عشرات الملايين حول العالم، ووصلت تكلفته الى 34 مليون دولار صُرف الجزء الأكبر منها على الحماية الأمنية.