أفضل الوجهات السياحية للزيارة في أجازة شهر العسل في أكتوبر

أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل مميز في شهر أكتوبر

عبد الرحمن الحاج
13 أغسطس 2023

إذا كنت تخططين لتأجيل السفر إلى أجازة شهر العسل إلى شهر أكتوبر، أو قررت السفر إلى أجازة شهر العسل فور انتهاء حفل زفافك الخريفي في شهر أكتوبر، فستجدي أمامك العديد من الخيارات الرائعة من الوجهات السياحية الدولية المثالية لقضاء أجازة شهر العسل في شهر أكتوبر حيث يوفر شهر أكتوبر خيارات مذهلة من الوجهات السياحية الدولية والتي تتضمن مزيج مثالي من الرومانسية والمغامرة ومتعة الاستكشاف، كما تتمتع أيضا هذه الوجهات السياحية بطقس خريفي دافئ، وتضم مساحات ممتدة من المواقع الطبيعية الخلابة والأراضي الخصبة، مع وفرة من الأنشطة السياحية الرائعة.

أفضل الوجهات السياحية للزيارة في أجازة شهر العسل في أكتوبر
أفضل الوجهات السياحية للزيارة في أجازة شهر العسل في أكتوبر

 وفي ما يلي مجموعة من أفضل الوجهات السياحية للزيارة في أجازة شهر العسل في أكتوبر من هذا العام:

  • سانتوريني، اليونان

سانتوريني، اليونان
سانتوريني، اليونان

لطالما ما كانت جزيرة سانتوريني واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لقضاء أجازة شهر العسل بفضل شواطئها الرملية الساحرة، ومنتجعاتها الشاطئية الرائعة، ومعالمها السياحية الجذابة والتي تتضمن معالم تاريخية ومعمارية مثيرة للإعجاب، ويعد شهر أكتوبر وقت مثالي لزيارة جزيرة سانتوريني حيث يكون الطقس معتدل إلى حد كبير في هذا العام، وغالبا ما يكون مشمس ودافئ وإن كان مائلا للبرودة في بعض الأيام في هذا الشهر، شهر أكتوبر هو أحد الأشهر التي تقع خارج فترة موسم الذروة في جزيرة سانتوريني، مما يعني زحام أقل وحشود أقل على الجزيرة في ذلك الوقت من العام.

سانتوريني تشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة رائعة من الفنادق والمنتجعات الشاطئية الفخمة والتي تعد خيار مثالي للإقامة في أجازة شهر العسل، وتتضمن فندق Santorini Princess Spa الأنيق والذي يوفر وحدات إقامة فندقية أنيقة ومرافق رائعة، تتضمن سبا رائع، وحوض استحمام مدفأ مع وإطلالات رائعة على منطقة الكالديرا في الجزيرة وهي واحدة من أشهر المواقع الطبيعية في الجزيرة.

  • بالي، إندونيسيا

بالي، إندونيسيا
بالي، إندونيسيا

تعد بالي واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لأجازة شهر العسل، لأسباب عديدة أهمها حقيقة أنها موطن لمساحات ممتدة من الشواطئ الساحر، كما تضم أيضا مجموعة رائعة من المعالم والمواقع السياحية الجذابة والتي تتنوع ما بين المساحات الخضراء المورقة، والمعابد التاريخية القديمة، إضافة إلى ذلك فإن بالي وجهة مثالية أيضا للأزواج الذين يرغبون في الاستمتاع بمختلف أنواع الأنشطة السياحية، بما في ذلك الرحلات الاستكشافية سيرا وسط الطبيعة، الاسترخاء على الشاطئ، ركوب الأمواج، استكشاف المعابد والقرى في الجزيرة، بالي موطن أيضا لمجموعة رائعة من الفنادق والمنتجعات السياحية الرائعة، تتضمن فندق وأجنحة Bandha والتي يتوفر فيها غرف فندقية أنيقة تحتوي على حوض سبا مع خدمة جلسات مساج، هناك أيضا فندق Samata by Lifestyle Retreats وهو فندق بوتيكي أنيق يقع بالقرب من الشاطئ. شهر أكتوبر هو شهر مثالي لزيارة بالي لأن الطقس وقتها يكون أقرب إلى الاعتدال.

  • المغرب

المغرب
المغرب

تعد دولة المغرب واحدة من الوجهات السياحية المثالية الأخرى لقضاء أجازة شهر العسل حيث تحتوي على أعداد لا حصر لها من المواقع السياحية المذهلة، وتتضمن المواقع الطبيعية الخلابة، شواطئ ساحرة والقصور والمعالم المعمارية والتاريخية الجذابة، إلى جانب مجموعة رائعة من مواقع التسوق والتي تتضمن أسواق شعبية مفتوحة في الهواء الطلق، تعد المغرب أيضا وجهة مفضلة للذواقة، ومحبي الطعام حيث تحتوي على مجموعة رائعة من المطاعم والتي تقدم أشهى الأطعمة المغربية الإقليمية والعالمية. أكتوبر هو أحد أفضل الشهور لزيارة المغرب حيث يكون الطقس وقتها غير حار إلى حد كبير، كما تقل وقتها حشود السائحين.

المغرب تضم أيضا مجموعة رائعة من الفنادق والمنتجعات السياحية الأنيقة، وتتضمن منتجع Sahara Desert Luxury Camp والذي يعد خيار مثالي لأولئك الذين يرغبون في اختبار حياة الصحراء في أجواء من الرفاهية، هناك أيضا فندق  

Banyan Tree Tamouda Bay ويقع في مدينة طنجة ، ويوفر لضيوفه وحدات إقامة فندقية أنيق، ملحق بكل منها حمام سباحة خاص.

  • سانت بارتس

سانت بارتس
سانت بارتس

إذا كنت ترغبين في قضاء عطلة شاطئية لا تنسى وسط أجواء من الفخامة والأناقة، فإن جزيرة سانت بارتس (والمعرفة أيضا باسم جزيرة سانت بارتيليمي) ستكون خيار مثالي بالنسبة لك، فإلى جانب شهرتها كوجهة شاطئية مذهلة، فإن جزيرة سانت بارتس والتي تقع في منطقة الكاريبي، ضمن مجموعة جزر الهند الغربية الفرنسية، الجزيرة توفر أيضا لضيوفها مجموعة رائعة من الأنشطة السياحية، تتضمن السباحة والغطس وحمامات الشمس ومشاهدة مشهد غروب الشمس المذهل من على الشاطئ.

سانت بارتس تحتوي أيضا على مجموعة رائعة من الفنادق والمنتجعات السياحية المثالية لقضاء أجازة شهر العسل، تتضمن فندق Eden Rock الرائع والذي كان دائما خيار مفضلا لنجوم والمشاهير من أمثال جريتا جاربو Greta Garbo، ويقع الفندق على نتوء صخري محاط بالشواطئ الرملية البيضاء وبحر فيروزي صافي وشعاب مرجانية ملونة.

  • أنتيغوا

أنتيغوا
أنتيغوا

تشتهر جزيرة أنتيغوا وهي جزيرة كاريبية تقع على بعد 325 ميل شرق بورتوريكو، بأنها موطنا لمئات من الشواطئ الرائعة والمنتجعات الفاخرة والتي يوفر معظمها أنشطة سياحية رائعة لضيوفه تتضمن الإبحار أو ركوب الأمواج شراعيا أو الغطس أو الغوص أو الرحلات الاستكشافية سيرا على الأقدام.

أنتيغوا تحتوي أيضا على العديد من المنتجعات الشاطئية الأنيقة، وتتضمن منتجع Cocobay في سانت ماري وهو منتجع شامل للكبار فقط، وتشمل وسائل الراحة في هذا المنتجع المواجه للشاطئ وتتضمن حمام سباحة ومنتجع واستوديو للياقة البدنية مع نزهات استكشافية رائعة. شهر أكتوبر هو وقت مثالي لزيارة أنتيغوا حيث يكون الطقس دافئ ومشمس

  • توسكانا، إيطاليا

توسكانا، إيطاليا
توسكانا، إيطاليا

إذا كنت تحلمين بقضاء أجازة شهر العسل رائعة في الريف الإيطالي، فربما عليك أن تفكري جديا في السفر إلى إقليم توسكانا الإيطالي الشهير والذي يعد واحد من أجمل المواقع الطبيعية في المدينة كما يحتوي أيضا على مساحات ممتدة من الشواطئ الرائعة التي تحدها المرتفعات وتحيط بها الطبيعة. شهر أكتوبر، هو وقت مثالي للسفر إلى توسكانا حيث يكون الطقس رائع، وتكون حشود السائحين أصغر بكثير مما تكون عليه عادة خلال موسم الذروة في الصيف، كما يصادف شهر أكتوبر أيضا مهرجانات الخريف والتي تعد في حد ذاتها مصدر جذب سياحي رائع.

توسكانا توفر أيضا لضيوفها خيارات إقامة رائعة، تتضمن فندق COMO Castello Del Nero البوتيكي الساحر والذي يحتوي على 50 غرفة أنيقة، ويشمل سعر الغرفة بوفيه إفطار مجاني، المنتجع يحتوي أيضا على 18 حفرة غولف ومنتجع صحي رائع، ومطعمين مميزين، ويوفر الفندق خدمة نقل ضيوفه من وإلى المطار.

هناك أيضا فندق ومنتجع Castello di Velona Resort Thermal SPA & Winery ويقع داخل حديقة وطنية في مونتالسينو، ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة، وجبة إفطار مطبوخة حسب الطلب، ويحتوي أيضا على مطعم رائع ومنتجع صحي وثلاثة مطاعم، والتي تقدم مجموعة رائعة من الأطعمة الإيطالية.