سارة مراد مع عريسها هشام

نجوم احتفلوا في الربع الأول من 2024 بزواجهم أو زواج أبنائهم بينهم الإعلامية سارة مراد

عندليب دندش
5 أبريل 2024

أسدل الربع الأول من عام 2024 الستار على عدد من زيجات النجوم أو زيجات أبنائهم، فودعوا العزوبية وسط حفلات زفاف بسيطة لم تشهد الكثير من البزخ باستثناء حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد والذي حضره العديد من النجوم والمشاهير.

فإليكم أبرز النجوم الذين احتفلوا بالأفراح في الربع الأول من 2024:

عقد قران سارة مراد

سارة مراد مع عريسها هشام
سارة مراد مع عريسها هشام

استهلت الإعلامية السعودية سارة مراد الإحتفال بفرحها في الوسط الفني في الربع الأول من 2024، إذ عقدت قرانها في مطلع العام الجديد على عريسها الذي يُدعى هشام في حفل ضيق تألقت خلاله بإطلالة بسيطة اختارت فيها فستان أبيض ناعم مرصع من Bthaina، واعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل الناعم مع الغرة الجانبية. ونشرت سارة صوراً من الحفل على إنستغرام وتفاعل الجمهور معها مقدما لها التهاني والتبريكات. وتأتي الزيجة بعد علاقة بدأت بين الثنائي خلال تعارفهما على بعضهما في عشاء عند صديق مشترك وتطورت حتى وصلت إلى الزواج.

زواج نجمة ذا فويس شيماء عبد العزيز

شيماء عبد العزيز اعلنت زواجها
شيماء عبد العزيز اعلنت زواجها

في الربع الأول من 2024 تزوجت أيضاً نجمة ذا فويس شيماء عبد العزيز التي اختارت تاريخ عيد ميلادها للاحتفال بالزفاف، ونشرت صوراً لها من الاحتفال عبر تطبيق إنستغرام. وأخفت الفنانة هوية عريسها وصوره مما عرّضها للاتهام بأنها تقلد الفنانة اللبنانية ميريام فارس بإخفاء الزوج.

زواج الفنان محمود عامر

محمود عامر مع عروسته
محمود عامر مع عروسته

وينضم الفنان محمود عامر إلى قائمة الذين تزوجوا في الربع الأول من عام 2024 إذ تزوج في شهر فبراير من الطبيبة النفسية رشا فرج، وتصدرت زيجته الترند بعد إعلانها وإنقسام الجمهور إلى قسمين بين مؤيد وآخر منتقد له نظراً لكون العروس تصغر أولاده.

وأعلن عامر خبر زواجه عبر حسابه على موقع  التواصل الإجتماعي في فيس بوك من خلال نشر صورتين من حفل زفافه وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج".

وتحدث عامر عن تفاصيل زيجته الجديدة فقال إن قصة حبه لها بدأت بنظرات العيون، مشيراً إلى أن "كلامنا كله كان بالعيون، والحب سلوك وأفعال مش مجرد كلام بيتقال"، مشدداً على أن فارق العمر بينه وبين زوجته لم يشكل عائقاً في الزواج "لأن ربنا أنعم عليّ بنعمة الصحة ولسة واقف على رجليا" كما يقول.

ورأى أن هذه الزيجة هي من اختيار الله له لإسعاده "والحمدلله مبسوط، ودايما بقول إن الحب مفتاح الفرج".

زواج الفنان رامي وحيد

الصورة التي نشرها الفنان رامي وحيد مع عروسته
الصورة التي نشرها الفنان رامي وحيد مع عروسته

بدوره ودع الفنان رامي وحيد البالغ من العمر 48 عاماً، العزوبية في الربع الأول من 2024 إذ أعلن زواجه في شهر فبراير من فتاة خارج الوسط الفني من دون أن يكشف أي تفاصيل عن العروس أو مكان العرس. ونشر رامي وحيد صورة واحدة له مع عروسه على حسابه في فيسبوك وعلق عليها بالقول "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم الزواج الحمدلله".

الفنان حمدي هيكل يحتفل بعقد قران إبنته

أما الفنان المصري حمدي هيكل فاحتفل في شهر فبراير 2024 بعقد قران ابنته على شاب من خارج الوسط الفني.

وأقيم للمناسبة حفلاً حضره عدد من المقربين للعروسين.وشارك الفنان محمد فاروق شيبة الجمهور مقطع فيديو من عقد قران ابنة هيكل، عبر حسابه بـ"فيسبوك" معلقاً عليها "تم بحمد الله زواج ابنة الأستاذ حمدي هيكل، ألف مليون مبروك يا أستاذ، مين قال مبروك لـأبوموتة، عقبال أولادكم".

عقد قران ريم سامي

ريم سامي عقدت قرانها في مارس 2024
ريم سامي عقدت قرانها في مارس 2024

وكذلك ودعت الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي العزوبية في الربع الأول من 2024 إذ احتفلت في شهر مارس بعقد قرانها الذي أقيم في 22 مارس، على خطيبها محمد المغازي. وتصدرت هذه المناسبة الترند ومحركات البحث بعد نشر ريم سامي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو للقطات من عقد قرانها الذي أقيم في حفل صغير حضره الأهل والأصدقاء المقربين بينهم رنا رئيس وبسنت صيام، تألقت خلاله العروس بفستان أبيض طويل وبسيط، فيما ظهرت زوجة شقيقها الفنانة مي عمر بفستان وردي أنيق.

وقامت ريم سامي بنشر مقطع فيديو من حفل عقد قرانها بالإضافة إلى صورة رومانسية لها مع عريسها من الحفل.

الفنان محمد فؤاد يحتفل بزفاف نجله

مصطفى قمر في حفل زفاف نجل محمد فؤاد
مصطفى قمر في حفل زفاف نجل محمد فؤاد

أما الفنان المصري محمد فؤاد فاحتفل في الربع الأول من 2024 بزفاف نجله عبد الرحمن على عروسته فريدة إسماعيل في احتفال ضخم أقامه خلال شهر مارس في العاصمة المصرية القاهرة وحضره عدد كبير من النجوم والمشاهير من أصدقائه في الوسط الفني بينهم عدد كبير من نجوم التسعينات مثل الفنان مصطفى قمر وحميد الشاعري وخالد عجاج ومصطفى كامل، إلى جانب وليد سعيد والفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها وغيرهم.

وانتشرت لقطات فيديو من الإحتفال ظهر فيها الفنان متأثراً عاطفياً جداً بزفاف ولده الذي تربطه به علاقة مميزة وخاصة ظهرت في أعمال عدة وتعرف بها الجمهور على نجله،  إذ قام بتهنئة نجله وعروسته بالقبلات والإحتضان وسط تصفيق الحضور كما أظهرت لقطات أخرى فؤاد وهو يصور ولده طوال الحفل.

بهاء الدين محمد يحتفل بزفاف نجله

الصورة التي نشرها الشاعر بهاء الدين محمد من زفاف نجله
الصورة التي نشرها الشاعر بهاء الدين محمد من زفاف نجله

بدوره احتفل الشاعر الكبير الذي قدم أجمل الأغاني للوسط الفني، بهاء الدين محمد في الربع الأول من 2024 بزفاف نجله في شهر مارس وتشارك مع جمهوره فرحته بهذا الزواج إذ نشر عبر حسابه على فيسبوك صورته مع ابنه وعروسته وبارك لهما وتمنى لهما حياة سعيدة وعلق عليها بالقول "إبني بيتجوز.. ربنا يسعد قلوبكم ويستر حياتكم".