بالصور أبرز الحيوانات المفضلة للنجوم التي يبتعدون معها عن متاعب الوسط الفني ويقضون أوقاتًا مسلية

بالصور أبرز الحيوانات المفضلة للنجوم التي يبتعدون معها عن متاعب الوسط الفني ويقضون أوقاتًا مسلية

سما جابر
24 يناير 2024

دائمًا ما يحرص عدد من النجوم على استعراض جوانب مختلفة من حياتهم خارج إطار الفن، ويوثقون الأجواء المرحة والمميزة التي تجمعهم بأحبائهم والمقربين منهم، كما أنهم يحرصون كذلك على توثيق أبرز لحظاتهم مع حيواناتهم المفضلة التي يستمتعون معها بأوقاتهم بعيدًا عن أجواء التصوير أو الحفلات، وفيما يلي أبرز هؤلاء 

ياسمين عبد العزيز

الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تحرص كل فترة على التأكيد على مدى حبها الشديد للحيوانات بشكل عام، والقطط بشكل خاص، حيث تمتلك ياسمين عبد العزيز قط يدعى بوبوس، وبمجرد أن شاركت له عدة صور ولقطات عبر انستجرام، بات هذا القط حديث الجمهور بسبب ملامحه التي اعتبرها البعض مخيفه والقط الذي تمتلكه ياسمين عبد العزيز من سلالة سفينكس، وتعتبر قطط Sphynx من القطط المنزلية التي يمكن التعرف عليها بسهولة، بسبب جلدها الخالي من الشعر، إضافة إلى عيونها المتوهجة التي تشغل معظم الوجه، كما أن صلع هذه السلالة هو نتيجة طفرة جينية طبيعية.

وعندما نشرت ياسمين صورًا للقط الخاص بها أثارت تفاعل جمهورها ومتابعيها وأصدقائها كذلك، الذين عبروا عن مدى خوفهم من ملامح القط، فيما حرص البعض على السخرية من قدرة ياسمين على التفاعل معه بتلقائية دون خوف.

ه
بوبوس قط ياسمين عبد العزيز

تايلور سويفت

النجمة العالمية تايلور سويفت من المعروف عنها كذلك عشقها للقطط، حيث تحرص كل فترة على أن تشارك الجمهور بالقطط التي تمتلكها، وتعيش معها أوقات مميزة، حيث إنها امتلكت من قبل قطة تدعى ميريديث غراي، وهي القطة التي حرصت تايلور أن تختار لها اسم نفس الشخصية الرئيسية التي لعبت بطولة المسلسل الطبي الشهيرة "جراي أناتومي".

ه
أحد قطط تايلور سويفت 

ودائمًا ما تحظى اللقطات التي تشاركها تايلور سويفت مع قططها؛ تفاعل قطاع واسع من جمهورها الذين يبدون إعجابهم بطرافتها معهم وعشقها لهم، وخروجها من أجواء وتفاصيل تحضيراتها الفنية خلال التقائها بهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

أحمد فهمي

النجم أحمد فهمي كشف عن مدى تعلقه بالكلاب قبل سنوات، حيث إنه أوضح أنه كان يمتلك كلبا يدعى أرثر لكنه توفى بعد قضاء 5 سنوات معه، وعاش بعدها أحمد فهمي حالة من الحزن الشديد بسبب وفاة كلبه الذي عاش لحظات مميزة معه.

ومؤخرا امتلك أحمد فهمي كلبة صغيرة أطلق عليها اسم زيزي فهمي، كما أنه دشن لها حساب على انستجرام يقوم عليه بنشر العديد من الصور واللقطات المميزة التي تجمعهما، والتي تلقى تفاعل قطاع كبير من جمهوره، الذين يعبرون عن مدى إعجابهم بحركاتها الطريفة وحالة المرح التي تجمعها مع أحمد فهمي.

غ
أحمد فهمي مع كلبته زيزي

أحمد السقا 

النجم أحمد السقا من المعروف عنه منذ ظهوره على الشاشة، بعشقه للخيول، كما أنه يمتلك اسطبل خيول يلجأ إليه أصدقائه دائمًا من أجل قضاء وقت ممتع في صحبة هؤلاء الخيول، كما أن النجم المصري يشارك جمهوره باستمرار على انستجرام بصور وفيديوهات له وهو يمارس هوايته المفضلة بركوب الخيل.

إضافة إلى ذلك فإن أحمد السقا حرص خلال بعض أفلامه على استعراض مهارته في ركوب الخيل ومن بين هذه الأفلام فيلم "شورت وفانلة وكاب"، الذي ظهر في أشهر مشاهده وهو يركب الخيل.

ه

نسرين طافش

النجمة نسرين طافش تمتلك كذلك قطتين كشفت عن صورهما وأسمائهما من قبل، كما احتفلت بعيد ميلادهما في وقت سابق، ونشرت صورهما وعلقت عليها وكتبت: "شمسي وقمري.. غوتشي وفندي مصدر سعادة حقيقية بالنسبة إلي.. القطط طاقة إيجابية في البيت ما بيحتاجوا منك مجهود لانه نضاف وحتى حمام ما بيحتاجوا إلا للضرورة، بس بدهم أكل وحوض رمل وشوية حنية واللي بيعطوك ياه من حب وسعادة ما بينوصف.. مو مصدقة كيف كبروا وانه صار عمرهن 3 سنين.. اسحبوا لآخر صورة لما كان عمرهم 4 شهور مع اختهن شانيل السلام لروحها".

عاصي الحلاني 

النجم اللبناني عاصي الحلاني مشهور أيضًا بجانب موهبته الغنائية؛ بعشقه وهوسه بالخيول وتربيتها، حيث إنه يمتلك مزرعة للخيول في لبنان وتحديدًا في بعلبك، ويقضي فيها معظم أوقاته سواء بمفرده أو بجانب أسرته

عاصي الحلاني دائمًا ما يشارك جمهوره كذلك بلقطات تجمعه ببعض الخيول التي يمتلكها ويظهر وهو يتفاعل معها أو يطعمها، ويعبر عن مدى حبه الشديد لها، كما أنه ظهر في بعض من كليباته الغنائية وهو يركب الخيل العربي وينطلق به باحترافية.

ف

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام