بينها الرسائل الدافئة... أفكار رومانسية ملهمة من ثنائيات النجوم للإحتفال بعيد الحب

بينها الرسائل الدافئة... أفكار رومانسية ملهمة من ثنائيات النجوم للإحتفال بعيد الحب

عندليب دندش
12 فبراير 2024

بين المواقف الرومانسيةوالهدايا الثمينة والرقص ونشر الصور الدافئة وكتابة الرسائل الرومانسية على وسائل التواصل الاجتماعي، تميزت احتفالات عدد من الثنائيات الفنية بعيد الحب في السنوات الأخيرة والتي كشفت عن الجانب العاطفي في علاقة هؤلاء النجوم بشركائهم ويمكن للعروسين إستلهام الطرق الرومانسية منهم للتعبير للشريك عن الحب في هذه المناسبة الخاصة.

فإليكم بعض أفكار النجوم للاحتفال بعيد الحب لتستوحوا منها معاياداتكم للشريك:

الفنانة كارول سماحة ورسالة رومانسية

الصورة التي نشرتها كارول سماحة في عيد الحب 2023
الصورة التي نشرتها كارول سماحة في عيد الحب 2023

في 14 فبراير 2023 اختارت المطربة اللبنانية كارول سماحة الاحتفال بعيد الحب مع زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى من خلال رسالة رومانسية نشرتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. الرسالة التي جاءت تعليقا على صورة رومانسية للثنائي كتبت فيها كارول "هنا، الاحتفال بالحب للعمر كله"، وأنهت كلماتها بـ "هابي فالنتين داي".

قبلة من أصالة نصري لزوجها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

أما القلب المرهف الذي تتمتع به الفنانة السورية أصالة نصري إزاء العلاقات العاطفية في حياتها، كان لا بد من أن تكشف عن جانب منه في عيد الحب 2023 عندما حرصت على مشاركة جمهورها بالاحتفال بهذه المناسبة. فقد شاركت الفنانة جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو لها وهي تقبل زوجها وتعايده بمناسبة "عيد الحب". وفي التفاصيل فقد ظهرت أصالة في الفيديو وهي تقول له "هابي فلانتين.. هابي فلانتين" ليرد عليها "ليش مرتين؟ فأعطته قبلة وقالت: هابي فلانتين تالتة".

الفنان صابر الرباعي وكلام من القلب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)

ولأن قصة الحب التي يعيشها الفنان صابر الرباعي مع زوجته إخلاص تُعد من أقوى قصص الحب في الوسط الفني، فإنه كان من الطبيعي أن يتفنن دوماً بطرق رومانسية للتعبير عن هذا الحب في شتى المناسبات منها رسالته التي كتب حروفها من قلبه لزوجته في عيد الحب 2020 تعليقا على صورة له معها فقال "أحببتك وأحبك وسأحبك لأنك زوجتي وحبيبتي ورفيقة عمري، كل عام وانتِ بجانبي وفي عالمي".

مروان خوري وأسلوب رومانسي

مروان خوري اختار عيد الحب لنشر صور زفافه
مروان خوري اختار عيد الحب لنشر صور زفافه

صحيح أن الفنان اللبناني مروان خوري تزوج في ديسمبر 2022 من دون الإعلان عن أي حفل زفاف ولكن في 14 فبراير من عام 2023 اختار الإحتفال بعيد الحب بأسلوب رومانسي خاص فكشف عن صور زفافه مع عروسه ندى رمال التي ظهرت بفستان زفاف ناعم ومنسدل مكشوفا عند الأكتاف مع أكمام منتفخة. وعلق على تلك الصور بالقول "اوّل عيد عشاق تحت سقف واحد عقبال العمر كلّو وإنتي العيد".

الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد وهدية ثمينة

كيف احتفلت فوز الفهد بأول عيد حب لها مع زوجها؟
كيف احتفلت فوز الفهد بأول عيد حب لها مع زوجها؟

في عام 2021 شاركت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد جمهورها بأسلوب احتفالها مع الشريك بعيد الحب، فكشفت عن هدية ثمينة تلقتها من زوجها للمناسبة وهي عبارة عن سوار من الألماس مع حقيبة فاخرة من ماركة Hermès وهي الماركة المفضلة لديها،وقام زوجها بوضع الهدايا ضمن مجموعات من الورود للاحتفال بأول عيد حب لهما بعد الزواج.

بسنت شوقي ترقص وتحتفل

في فبراير 2023 اختارت الفنانة بسنت شوقي الإحتفال بعيد الحب بطريقة حيوية وفنية، تحمل جانباً كبيراً من تظهير الحب للشريك وهذا ما شاهدناه عندما شاركت متابعيها بمقطع فيديو من إحتفالها بعيد الحب مع زوجها الفنان محمد فراج وظهرت بفستان جريء وهي ترقص مع زوجها الذي راقصها بدوره ثم قامت بتقبيله.

وعلقت على الفيديو بالقول "كل سنة وأنت حبيبي، كل عيد حب وأنت الحب، يا رب ما نتخانق بعد الفيديو ده".

يوسف الخال يعايد نيكول سابا بطريقته

يوسف الخال عايد زوجته نيكول سابا بكلام خاص بعيد الحب
يوسف الخال عايد زوجته نيكول سابا بكلام خاص بعيد الحب

في عيد الحب من عام 2020 بادر الفنان اللبناني يوسف الخال إلى معايدة زوجته نيكول سابا بكلام رومانسي واعترافات على الملأبالمناسبة فقال في مقابلة إعلامية "الله يعطيني حتّى كافيكي. أثبتت نيكول أنّها سند كبير وأنّها قدّها وقدود في جميع المراحل"، واصفاً إياها بأنها "مجموعة نساء".

وكيف عايد وسام بريدي ريم السعيدي؟

في عام 2020 وفي فكرة بدت مفاجئة من الإعلامي اللبناني وسام بريدي قام الأخير بالكشف عن الصورة الأولى للموعد الغرامي الأول الذي جمعه بزوجته عارضة الأزياء التونسيةريم السعيدي، وعلق عليها بالقول "التقطت هذه الصورة في موعدنا الغرامي الأول"، مضيفا "قلت لها: ستكونين زوجتي. عيد حب يا ملكتي".