محمد فراج وبسنت شوقي- انستغرام محمد

بمناسبة عيد ميلاده... أبرز المحطات العاطفية التي جمعت بين محمد فراج وزوجته بسنت شوقي

عندليب دندش
15 نوفمبر 2023

يحتفل الفنان المصري محمد فراج اليوم بعيد ميلاده الـ41 وسط تألق فني، ونجاح عاطفي كبير في علاقته بزوجته بسنت شوقي التي عاش معها محطات بارزة على مدى سنوات بدأت ملامحها الأولى عام 2013 وتوجت بالزواج عام 2022.

وبمناسبة عيد ميلاده سنتعرف على أبرز المحطات العاطفية بين محمد فراج وبسنت شوقي:

قصة حب جمعت بين فراج وشوقي

شكّل عام 2013 العام الذي جمع بين الثنائي في أول لقاء بينهما في أحد أعياد الميلاد، وعن ذاك اللقاء قالت بسنت شوقي في إخدى المقابلات "عندما تعرفت على محمد فراج أول مرة كنت أكرهه كان شخصا مزعجا بالنسبة لي، أول لقاء بيننا كنا في عيد ميلاد ممثلتين مختلفتين، وكنت أتحدث مع صاحبة عيد ميلاد عن الأبراج لأنني أهتم بها، وقتها أخبرني أنه برج العقرب نظرت له من أعلى إلى أسفل وتركته وذهبت". لم يقف نفور بسنت شوقي هنا بل إنه في أول لقاء رسمي بينهما أخبرته بأنهما لا يصلحا ليكونا معاً وأنها لا تريد الدخول في علاقة حينها.

لقطة مرحة لبسنت شوقي في حفل زفافها
لقطة مرحة لبسنت شوقي في حفل زفافها

أما محمد فراج فيحكي في لقاءاته الإعلامية كيف أنه كان معجبا ببسنت شوقي من أول نظرة وحاول لفت انتباهها لكنها لم تهتم به ثم شاء القدر أن يجمعهما مرة ثانية في مسلسل بعنوان" تحت السيطرة" والذي عرض عام 2015، وتتطلب تصوير هذا المسلسل الجلوس لساعات طويلة معاً فشعر بطاقة كبيرة بسبب عمله مع بسنت وبدأ حينها بإلقاء النكات لمدة 12 ساعة كما يقول وصار يتحدث كثيرا على غير عادته.

وهنا بدأ الحب يتسلل رويدا رويداً إلى قلبهما من دون أن يعلنا عنه للجمهور، وكان الاعتراف بذلك الحب بتاريخ 15 مايو 2015 اذ اعترف حينها محمد فراج لبسنت شوقي بحبه لها بعد محاولات كثيرة للتقرب منها فوجدها تبادله هذا الحب.

ويُعتبر هذا التاريخ من التواريخ العزيزة على قلب محمد فراج اذ يحيي الأخير ذكرى اعترافه بحبه لها ويتذكر تفاصيل اليوم جيدا، ودأب على نشر صورته مع بسنت في هذا التاريخ ويعلق عليها: "المكان: الصخرة السوداء بالزمالك، الموقف: قولت أنا بحبك يا بسنت.

تكتم الثنائي على هذه العلاقة دائما إلى حين تم الإعلان عن الخطوبة بطريقة استثنائية.

محمد فراج وبسنت شوقي- انستغرام محمد
محمد فراج وبسنت شوقي- انستغرام محمد

ولطالما عبّر الفنان محمد فراج عن حبه الشديد لبسنت وقال في إحدى الحوارات عن ارتباطه بسنت: "حياتي كلها تغيرت.. أصبح هناك شيء بداخلي يطلب مني أن أنهي عملي بسرعة، وأن أصل المنزل، لأن بسنت تنتظرني".

بدورها أكدت بسنت شوقي على حبها الشديد لمحمد فراج واشتياقها له. وقالت في إحدى المقابلات "أمضي وراء قلبي في حياتي عمومًا، ولم أستطع أن أبتعد عن محمد رغم الاختلافات التي بيننا في الشخصية".

إعلان خطوبة محمد فراج وبسنت شوقي

في 19-9-2019 اختار محمد فراج اعلان خطوبته كون التاريخ مميز والمناسبة غير عادية، فاستغل وجوده في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي في ذلك اليوم ليعلن خطوبته خلال لقاء تلفزيوني ظهر فيه بمفرده، وأعرب خلاله عن تحمسه لمشاهدة فيلم "لما بنتولد" الذي تشارك فيه بسنت شوقي وكان يعرض لأول مرة في المهرجان.

شكّل إعلان الخطوبة رسميا من طرف فراج مفاجأة بالنسبة لبسنت التي لم تكن على علم بالأمر وعلقت على تلك الخطوة بالقول لاحقا "لم أعرف بما قاله لحظتها لم أكن متواجدة بجانبه في هذا اللقاء، بعد الحفل وجدت انفجارا على مواقع التواصل الاجتماعي ومباركات".

بسنت شوقي لحظة عقد قرانها
بسنت شوقي لحظة عقد قرانها

عقد قران بسنت شوقي ومحمد الفراج

في صيف 2021 وبعد قصة حب لامست الثماني سنوات وخطوبة استمرت لسنتين، تم عقد قران الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي بطريقة رومانسية تليق بحجم العلاقة العاطفية التي تجمعهما. أقام الثنائي الحفل في أحد الفنادق الكبرى في مصر واقتصر الحضور على أهل العروسين والأقارب والمقربين فقط تألقت خلاله العروس بفستان أبيض رقيق وقصير واختارت تسريحة الشعر المرفوع. وخضع العروسان لجسلة تصوير التقطا خلالها بعض الصور المرحة، ولم يُسمح بدخول عقد القران سوى من توجه له دعوة الحضور رفضا لتواجد وسائل الإعلام أو تسريب صور من الحفل بدون رغبتهما. حضر الحفل عدد كبير من النجوم بينهم أحمد حلمي، منى زكي، يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، بشرى، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، نجلاء بدر، مي سليم، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف وغيرهم.

بسنت شوقي في حفل زفافها
بسنت شوقي في حفل زفافها

ليلة الحناء وزواج الثنائي

في شهر مايو 2022 احتفل الثنائي بليلة الحناء قبل ليلة من عقد الزفاف وتشاركا الاحتفال مع المقربين وظهر العروسان في تلك الليلة بإطلالة مستوحاة من العصر الإغريقي، وتبادلا خلالها القبلات الرومانسية.

من حفل ليلة حناء محمد فراج وبسنت شوقي
من حفل ليلة حناء محمد فراج وبسنت شوقي

وفي اليوم التالي احتفلا بزفافهما على شاطئ البحر في سهل حشيش بمدينة الغردقة بحضور الأهل والأقارب والتقط خلالها الثنائي صوراً مرحة ورومانسية.

بسنت شوقي احتفلت بزفافها مع محمد فراج على الشاطئ
بسنت شوقي احتفلت بزفافها مع محمد فراج على الشاطئ

شائعة طلاق محمد فراج وبسنت شوقي

تلاحق شائعات الطلاق الثنائيات الفنية باستمرار من بينها زيجة الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، منها شائعة طلاق لاحقتهما بعد أن قامت بسنت شوقي بنشر صورة لها عبر انستغرام إلى جانب الفنانة غادة عادل خلال وجودهما في المغرب من دون أن تنشر أي صورة لها هناك مع زوجها، خصوصا أن الزوجين كانا قد دأبا على السفر والظهور معاً باستمرار. هذه الصور عززت من انتشار شائعة انفصالهما وطرحت أسئلة لدى الجمهور عن مدى صحتها على الرغم من أنها ظهرت في الصور وهي ترتدي خاتم الزواج.

وتجاهل الثنائي الشائعة ولم يخرج أي منهما ليؤكد صحتها أو ينفيها بشكل قاطع، خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي تلاحقهما.

الصورة التي نشرتها بسنت شوقي ردا على شائعة الانفصال
الصورة التي نشرتها بسنت شوقي ردا على شائعة الانفصال

ومن المعروف أن الثنائي يتمتع بعلاقة مرحة ورومانسية ويمكن مشاهدة جانب من هذه العلاقة في الفيديو الذي نشرته بسنت شوقي على صفحتها في انستغرام في 15 فبراير 2023 ظهرت فيه وهي تراقص زوجها.