كارول سماحة

كارول سماحة تشعل حفلاتها في موسم الصيف بإطلالات حيوية وهذه الصيحة اختيارها الدائم

رضوى سيد
14 سبتمبر 2023

تتميّز النجمة كارول سماحة بأسلوبها المتفرد في مجال الأزياء فهي دائما حريصة على أن تظهر بإطلالات عصرية على المسرح أو في الحفلات التي تحييها ودائما ما تلفت الأنظار إليها خصوصاً أنها تختار صيحات الموضة التي تليق بها وبجسمها وقوامها الممشوق . إليكم أجمل التصاميم الراقية والملفتة للنظر بأسلوب كارول سماحة انتقي منها ما يلائم مناسبتك الخاصة .

سر اختيار كارول سماحة الدائم لصيحة الجمبسوت

على ما يبدو أن صيحة الجمبسوت هي الأكثر نفضيلا للنجمة اللبنانية كارول سماحة، حيث ظهرت في حفلها في مدينة طرابلس اللبنانية ضمن فعاليات مهرجان المدينة بجمبسوت باللون الأحمر الصريح من Eli The Label ، حيث نشرت النجمة عبر حسابها على الانستجرام جلسة تصوير الحفل بتوقيع Georges Houssan .، وعلقت عليها قائلة ” خلي عندك أمل … ليلة حب وأمل وبهجة ” . وجاء تصميم الجمبسوت بسيطا دون أي نقوش ولكن أضافت لمسة جمالية رائعة من عند الصدر فقط وهي قطعة قماش من الستان بارزة قليلا ، كما يوجد خطوط طولية على منطقة البطن . كما اعتمدت على لوك مكياج جرئ من خلال ظلال العيون، بالإضافة إلى شعرها المنسدل ، مع لمسات إكسسوارات فضية لامعة .

كما تألقت الفنانة كارول سماحة في حفلها الغنائي الذي أحيته في العاصمة السويدية ستوكهولم ، وارتدت كارول جمبسوت أيضا باللون الأبيض بتصميم مختلف من الجزء العلوي فيبدو جزء من البطن مكشوفا وكذلك من عند الصدر ، والأكمام بتصميم لامع شفاف ، من تصميم  Fouad Sarkis . وأطلت كارول بلوك جريء واعتمدت على مكياج قوي يبرز ملامح وجهها وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها ، وجلسة التصوير بتوقيع Danish Saroee و ANWAR NAJEM .

كما خطفت الأنظارخلال حفلها بمدينة العلمين المصرية، بجمبسوت باللون الأسود بقماش شفاف عند منطقة الرقبة والبطن والساقين ، من Jad Soda و Basil Soda ، والستايلست MA Fashion & Media Consultancy . ولقد اعتمدت على مكياج قوي يبرز ملامح وجهها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها . صور النجمة من تصوير Shadi Ahmad Abdelnaby و anwar najem .

النجمة كارول سماحة بإطلالات متعددة من الجامبسوت
النجمة كارول سماحة بإطلالات متعددة من الجامبسوت

إطلالات جريئة لكارول سماحة

كارول سماحة تألقت أيضا فى حفلها بمدينة مالمو بالسويد ، بإطلالة فاجئت الجمهور، حيث ارتدت تنورة طويلة باللون الفوشيا مفتوحة من الخلف، ونسقت معها توب قصير من نفس اللون وبأكمام كاملة مع خطوط طولية لامعة عبارة عن صفوف من الترتر اللامع ، والإطلالة من  Nour Fathallah ، وتنسيق MA Fashion & Media Consultancy . وتركت شعرها منسدلاً واعتمدت لوك مكياج قوي، وجاءت التصوير بعدسة  ANWAR NAJEM .

كارول سماحة
كارول سماحة

كارول سماحة من حفلها فى قلعة دمشق 

أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلاً فنياً في مهرجان قلعة دمشق فى سوريا ولفتت الأنظار بإطلالة مميزة عبارة عن فستان طويل باللون الأخضر مفتوحاً من الظهر وبه أشغال فضية من عند الخصر ومنطقة الصدر ، والفستان له أكمام طويلة تتطاير للأسفل مما أضاف لمسة ناعمة للإطلالة. وهو من تصميم TONY WARD . كما ظهرت بتسريحة شعر مختلفة عن كل حفلاتها سابقاً واعتمدت ذيل الحصان المرفوع لأعلي التي تبدو أكثر عملية بخاصة لحفل في الهواء الطلق، واختارت لوك مكياج جرئ كعادتها يعتمد على إظهار العين من خلال ظلال العيون . وصور النجمة من تصوير Georges Houssan و Geo photography .

كارول سماحة
كارول سماحة

كارول سماحة بفستان بأكمام شفافة 

ظهرت النجمة كارول سماحة من حفلها بالعراق بفستان من Maison LESLEY بتصميم طويل مفتوح من أعلي الركبة لأسفل وهو بلون البيبي بلو ، وأكمامه طويلة شفافة ، ويظهر الجزء العلوي من الفستان بطبقة من الدانتيل المزين بالورود الصغيرة ، ويظهر على الأكمام من نفس الورود ، وتركت شعرها منسدلاً على ظهرها ، وجاءت صورها بكاميرا Adnan Omar و Georges Houssan .

كارول سماحة
كارول سماحة

الصور من الحساب الرسمي للنجمة كارول سماحة على الانستجرام