لشهر عسل مثالي.. الوجهات وأنواع الرحلات الرائجة في عام 2024

لشهر عسل مثالي.. الوجهات وأنواع الرحلات الرائجة في عام 2024

عبد الرحمن الحاج
5 فبراير 2024

التخطيط لحفل زفاف أمر مرهق، لكن التخطيط لشهر العسلله متعة خاصة على الرغم من الحيرة التي يواجهها العروسين،وعلى الرغم من أن اختيار الوجهة التي تناسب نمط إجازتك المفضل ثم إعداد خط سير الرحلة يتطلب الكثير من العمل، إلا أن هناك شيئًا ما يتعلق بالتحضير لرحلة الزواج الأولى تلك التي تبدو وكأنها تنهد كبير من الارتياح، وبحلول الوقت الذي تصطدم فيه بوجهتك أو تخطو الخطوة الأولى في الفندق، ستكون كل متاعبك خلفك، وكل ما عليكِ فعله هو الاستمتاع بجمال الطبيعةمع زوجتك الجديدة.

الوجهات وأنواع الرحلات الرائجة في عام 2024

لشهر عسل مثالي.. الوجهات وأنواع الرحلات الرائجة في عام 2024
لشهر عسل مثالي.. الوجهات وأنواع الرحلات الرائجة في عام 2024

ومع ذلك، فإن بدء عملية التخطيط لشهر العسل يمكن أن يمثل تحديًا على الأقل في البدايةإذا لم تكوني متأكدة تمامًا من المكان الذي تريدين الذهاب إليه أو نوع الرحلة التي تريدين التخطيط لها، وهل تريد إجازة مليئة بالمغامرات؟ هل ترغبين بالفعل في السفر مع الأصدقاء والعائلة أولاً أو تأخير شهر العسل حتى تتمكني من الراحة في المنزل بعد الزفاف؟

والأزواج الذين يتطلعون إلى التفاعل مع المجتمعات المحلية بطريقة أكثر وعيًا وأصالة خلال شهر العسل سيقدرون السفر البطيء، حيث يمكنهم توسيع آفاقهم الثقافية مع إقامة اتصالات ذات معنى مع بعضهم البعض وكذلك مع العالم من حولهم.

وفيما يلي اتجاهات شهر العسل التالية لعام 2024 والتي يجب أن تكون على قائمتك  بالتأكيد، وهي تشتمل على عدد لا يحصى من أنماط الرحلات،

وسوف تساعدك في توجيهك في الاتجاه الصحيح، وإليكِ اتجاهات شهر العسل لعام 2024 التي يجب على جميع الثنائيين الذين يخططون حاليًا لرحلات زواجهم الأولى أخذها في الاعتبار قبل الحجز:

اسكتلندا

اسكتلندا

ويخطط عدد متزايد من الأزواج لقضاء شهر العسل حول لحظة كبيرة مثل حفل موسيقي أو حدث رياضي أو مهرجان، وبمجرد اختيار الحدث، يتم تحديد تاريخه وموقعه، مما يجعل من السهل التخطيط وتخصيص شهر العسل، ومن أشهر الأماكن التي توفر لكِ تلك التجربة اسكتلندا.

ويمكن لحاملي تذاكر حفل تايلور سويفت في يونيو 2024 في اسكتلندا الإقامة في فندق Gleneagles Townhouse، وهو فندق فاخر يقع على مسافة قريبة من جميع المعالم السياحية الرئيسية في إدنبرة.

ميونيخ

ميونيخ
ميونيخ

بينما يمكن لأولئك الذين يحضرون مهرجان أكتوبر في ميونيخ في سبتمبر / أكتوبر 2024 حجز غرفة في فندق Bayerischer. Hof الذي يقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من حديقة البيرة في Viktualienmarkt.

باريس

باريس
باريس

هل ستتوجه إلى باريس خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2024؟ تجنبي الفنادق المزدحمة، بينما لا تزال تستمتع بالألعاب في رحلة نهرية Viking أو Uniworld.

اليابان

اليابان
اليابان

سرعان ما أصبحت اليابان وجهة لقضاء شهر العسل حيث لا تنفد من الأشياء الرومانسية والممتعة التي يمكن للأزواج القيام بها - بدءًا من الاشتراك في جولة إرشادية للطعام والثقافة سيرًا على الأقدام، إلى زيارة سوق السمك المحلي والحصول على دروس في صنع السوشي، إلى الإقامة في ريوكان وتجربة حمام الينابيع الساخنة الغني بالمعادن، والمشي لمسافات طويلة فوق جبل فوجي، والمشي على الشواطئ الرملية البيضاء في جزر أوكيناوا.

وفي أمان في طوكيو، يمكن للعروسين الاسترخاء في المنتجع الصحي المكون من طابقين والذي يضم مسبحًا من البازلت الأسود وحمامًا حجريًا واستوديو لليوغا، بينما يمكن للأزواج الذين يبحثون عن العزلة الإقامة في Roku Kyot في كيوتو، حيث يتم إعداد وجبات الطعام باستخدام مكونات مستوحاة موسميًا.

كما يوفر المسبح الحراري الخارجي ذو الينابيع الساخنة غطسات رومانسية، وتتميز رحلة Lindblad Expeditions البحرية اليابانية التي تستغرق 20 يومًا بالتوقف في ميتو، حيث يمكن للزوار زيارة حديقة Kairakuen الخلابة، بينما تتمتع Viking بممر شمال المحيط الهادئ الذي يأخذ المسافرين على طول الطريق من طوكيو إلى ألاسكا.

أفريقيا

أفريقيا
أفريقيا

جنوب أفريقيا من أبرز المناطق المناسبة للأزواج الذين يدعمون البيئة، حيث يطلب الأزواج الذين يركزون على الاستدامة الإقامة في مواقع ذات عنصر حماية قوي ومسارات تدفع الثمن مقدمًا، ومن المهم أن يكون لشهر العسل قصة ذات معنى، بالإضافة إلى أنهم يريدون معرفة أن أموالهم ستذهب إلى مكان يدعم المشاريع المحلية.

كما أن السفر المتجدد يأخذ الأمور خطوة إلى الأمام من خلال إعطاء الأولوية ليس فقط لحماية البيئات الطبيعية والنظم البيئية المحلية والحفاظ عليها، ولكن من خلال لعب دور نشط في تجديدها.

وفي جنوب أفريقيا، يشارك المتزوجون حديثا في مشاريع مدرسية ترعاها شركة بوشكامبس في منتزه جنوب لوانغوا الوطني في زامبيا ويزرعون الأشجار المحلية ويلعبون دورا في مشروع مراقبة وحيد القرن في كواندوي في مقاطعة كيب الشرقية.

وإذا قمتِ بزيارة وسط أفريقيا، يمكنك المشي عبر الغابات المطيرة في المياه التي يصل ارتفاعها إلى الفخذ ومعرفة المزيد عن الغوريلا الأصلية في مخيمات كامبا في جمهورية الكونغو.

برمودا

برمودا
برمودا

وفي The Loren في برمودا، يمكن للزوجين استئجار The Residence، وهو منزل مكون من ست غرف نوم بمساحة 10700 قدم مربع يقع على أكثر من خمسة أفدنة من الأراضي الخاصة المجاورة للمنتجع، والذي يأتي مع شاطئ خاص به وملعب تنس ومسبح ومطعم للطهاة، المطبخ وغرفة الوسائط.

بينما يحتوي فندق Manapany on St. Barts على مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الجماعية - بدءًا من الأجنحة المطلة على الشاطئ وحتى الفيلات الخاصة الأكبر حجمًا لكبار الشخصيات، حيث يمكن لفريق التنسيق في الموقع ترتيب وجبات عشاء جماعية خاصة على الشاطئ مع الموسيقى والرقص،  كما يحتوي على منتجعات صحية في المنتجع الصحي مع مدربين متخصصين في اليوغا والبيلاتس.

وفي The Shore Club في جزر تركس وكايكوس، يمكن للضيوف حجز واحدة من الفيلات الفاخرة التي تبلغ مساحتها 8800 قدم مربع والمكونة من ست غرف نوم وتتميز بمسبح مدفأ وتراسات واسعة وإطلالات على المحيط.

كما تقدم مجموعة يخوت ريتز كارلتون قوارب مستأجرة حيث يمكن للأزواج أن يقضوا بضعة أيام في الاحتفال والإبحار مع العائلة والأصدقاء المقربين.