بدلات أنيقة للعروس تناسب حفل عقد القران

بدلات أنيقة للعروس تناسب حفل عقد القران

عتاب شمس الدين
30 يناير 2024

لإطلالة بسيطة تعطيكِ حرية الحركة خلال حفل عقد القران، البدلة باللون الابيض، فهي تُعد خيارا مناسبا لأنها ستلبي أجواء الحفل وشخصيتك إن كنتِ من محبي الأزياء الرسمية خصوصا البدل، ولكن انتبهي جيدًا لأن البدلة الرسمية لا تتناسب مع أي قوام فيفضل أن يكون قوامك ممشوقا.

"هي" تعرض بدلات للعروس تناسب حفل عقد القران، مع كيفية اختيارها لشكل الجسم.

بدلات للعروس@scorcesa
بدلات للعروس@scorcesa

ما هي البدلة؟

بدلة العروس هي سترة مصممة خصيصًا لتتناسب مع البنطلون أو التنورة أو الشورت عادة ما تكون باللون الأبيض.  فهي بديل رائع للفستان خلال هذه المناسبات، ويمكن للعروس اعتمادها في عقد القران.

تتنوع موديلات البدلات يمكنك العثور على أي بدلة تقريبًا تناسب أسلوبك، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فلديك خيار بدلة مصممة خصيصًا لك.

تتناسب البدلات مع مختلف أشكال الأجسام، لكل جسم جاكيت وبنطلون يليقان به. طويلات القامة يليق بهن الجاكيت المتوسطة الطول مع بنطلون واسع.

بينما لا تتناسب البدلات الواسعة مع قصيرات القامة وإنما عليهن اختيار بدلات ضيّقة مع بنطلون قصير وجاكيت قصيرة لا تتعدى حدود الأرداف.

تعتبر البدلة الرسمية مثالية لارتدائها في حفل عقد القران. هناك خيارات عصرية  مذهلة تناسب كل أنواع الأجسام ، فكري في البدلات الناعمة والأنثوية المكونة من قطعتين مع تفاصيل في الأعلى للحصول على جرعة من الأناقة الأنيقة. هناك خيار أثيري آخر وهو بدلة  ذات الأكمام الشفافة من الدانتيل وخط الخصر البيبلوم.

بدلات للعروس@hanifa
بدلات للعروس@hanifa

تُعتبر البدلة الرسمية باللون الأبيض خياراً مناسباً لحفل عقد قران عصري لا يقتصر على الكثير من المدعوين، بعض الأصدقاء المقربين والعائلة. إن كنتِ من محبي الأزياء الرسمية خصوصا البدل، فالبدلة سواء تنورة أو سروال أوجاكيت بقصة مفتوحةعلى شكل كاب ستكون خيارك الأمثل، ولكن اعلمي جيداً أن البدلة الرسمية لا تتناسب مع أي قوام فيفضل أن يكون قوامك ممشوقاً أو تقاسيمك متناسقة.

بدلات للعروس@evalendel
بدلات للعروس@evalendel

ما هي البدلات التي تناسب مختلف الأجسام؟

تتنوع موديلات البدلات حسب شخصيتك وشكل الجسم فلكل جسم جاكيت وبنطلون يليقان به، فمثلا لا تتناسب البدلات الواسعة مع قصيرات القامة وإنما عليهن اختيار بدلات رسمية ضيّقة مع بنطلون وجاكيت قصيرة لا تتعدى حدود الأرداف مع بنطلون ضيق وقصير يمتد حتى الكاحل.

أما لطويلات القامة فيليق بهن الجاكيت المتوسطة الطول مع بنطلون واسع أو جاكيت  طويلة عصرية وهي تتمثل في سترة توكسيدو مع فتحة عالية من الأمام تكشف عن بنطلون قصير تحتها وعن حذاء بكعب عالٍ.

Yolancris@بدلات للعروس
Yolancris@بدلات للعروس

كيفية اختيار البدلات المناسبة؟

 تأتي البدلات في مجموعة واسعة من الأساليب والموديلات لتكمل إطلالة كل عروس خلال حفل عقد القران.  سواء كانت كلاسيكية أو مريحة وبوهيمية. وعندما يتعلق الأمر باختيار البدلة المثالية، فإن الأناقة والراحة هما من أهم العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار.

هل تريدين إطلالة أنيقة؟ أو ربما كنت تبحثين عن بدلة غير رسمية أو رومانسية؟ بمجرد تحديد ما تريدين وما هو الستايل الذي يناسب شكل جسمك بشكل أفضل،  يمكنك تحويل انتباهك إلى تفاصيل الخياطة الممتعة الأخرى مثل أنماط طية صدر السترة وأنواع الأقمشة والزينة، فهناك اعتباران مهمان  ذكرناهما سابقا، الأناقة والراحة. جربي خيارات مختلفة، كبيرة الحجم أو قصيرة، مثل جاكيت التويد القصير من Milly Pheobe ، وذلك لتحديد الموديل الذي يشعرك بالثقة أكبر. تأكدي من أن البدلة التي اخترتينها تناسبك جيدا أو يمكن تغييرها وفقا لمقاساتك. ستحتاجينايضا لبدلة مريحة  خصوصا إذا كنت سترتدينهالساعات عدة. كذلك تأكدي من أن القماش مريح، ويمكنك التحركفيه بسهولة.

توفر البدلة  العديد من الفرص لإظهار أسلوبك الشخصي. إذا كانت بدلتك ناعمة، يمكنك إضافة لمسات أنثوية مثل كاميسول الدانتيل أو بلوزة مشد. ارتديه مع قلادات ذهبية ضخمة مع جاكيت فضفاض. ويمكنك تبديل البنطلون الضيق بالسراويل ذات الساقين الواسعتين أو السراويل القصيرة.

ولا تنسي تنسيق البدلة بشكل مثالي مع باقي الإكسسوارات مثل اختيار حذاء من الجلد والبلكسي الشفاف أو يمكن تنسيق إكسسوارات ذهبية بتصميم هندسي لتعكس بريق إطلالتكِ في حفل عقد القران.

Ese-Azenabor@بدلات للعروس
Ese-Azenabor@بدلات للعروس