شهر عسل مميز للعروسين في اليونان التي يقصدها الكثير من المشاهير

شهر عسل مميز للعروسين في اليونان التي يقصدها الكثير من المشاهير

عندليب دندش
25 يناير 2024

لم يكن اختيار عدد من النجوم لليونان من أجل الاستجمام أو الاحتفال بمناسبات خاصة، اختيار عبثي بل نظراً لكون هذا البلد يضم العديد من الأمكنة الحالمة التي تساعد في أخذ فترة استجمام ونقاهة ولذلك قصدها الكثيرون من الوسط الفني في السنوات الأخيرة خصوصا في الصيف الماضي واستمتعوا بلحظات رائعة في أحضانها وتشاركوا مع الجمهور بصور مميزة من هناك.

ومن وحي زيارات النجوم إلى اليونان ننصح العروسين باختيار هذا البلد الغني بالأماكن الرومانسية من أجل قضاء شهر عسل مميز بين ربوعه والتمتع بشمسه وبحره وطبيعته الخلابة.

 فلنتعرف سوياً على النجوم الذين زاروا هذا البلد للاستجمام والنقاهة والترفيه من أجل استلهام فكرة رحلة شهر العسل من رحلاتهم:

النجمة السعودية جود عزيز في اليونان

في الأسابيع الأولى من صيف 2023 قصدت النجمة السعودية جود عزيز اليونان من أجل الاستجمام في أجواء جزيرة كورفو المشمسة والتي تتميز بمنازلها البيضاء وآثارها اليونانية وشوارعها التي تختصر الكثير من تاريخ البلد. ومن الجزيرة التي تحتضن شلالات مياه نيمفيس التقطت النجمة صورا لها وتشاركتها مع الجمهور عبر حسابها على إنستغرام. فما رأيك عزيزتي العروس بوضع هذه الجزيرة ضمن خيارات رحلة شهر عسلك؟

جود عزيز في اليونان
جود عزيز في اليونان

ألين وطفا في ميكونوس

وبالنسبة الى خبيرة الموضة والمذيعة ألين وطفا، التي تزوجت في عام 2018 في حفل زفاف أقامته في ميناء مدينة جبيل اللبنانية، فقد اختارت جزيرة ميكونوس في اليونان لقضاء شهر العسل مع زوجها الشاب خالد المولى، كونها من عاشقات البحر وتستهويها زيارة الجزر. كما أن هذه الجزيرةتتميز بشواطئها الخلابة ومأكولاتها الشهية خصوصا البحرية، ناهيك عن احتضانها لآثار مهمة.

ألين وطفا في ميكونوس اليونانية
ألين وطفا في ميكونوس اليونانية

وسام بريدي وريم السعيدي في ميكونوس أيضاً

الجزيرة نفسها في اليونان سبق أناختارها الإعلامي اللبناني وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي لقضاء شهر عسلهما بين ربوعها وقصداها مع مجموعة من الأصدقاء على متن طائرة خاصىة.

وسام بريدي وريم السعيدي في جزيرة ميكونوس في اليونان
وسام بريدي وريم السعيدي في جزيرة ميكونوس في اليونان

تامر هجرس في اليونان

جذبت اليونان في صيف 2023 الفنان تامر هجرس الذي قضى لحظات رومانسية مع زوجته بين ربوعها وتحديدا في مدينة غليفاذا الشاطئية، وهي إحدى ضواحي أثينا في اليونان، وتشارك مع الجمهور صوراً من الرحلة.

تامر هجرس مع زوجته في أثينا
تامر هجرس مع زوجته في أثينا

جويس عقيقي في اليونان

اما الإعلامية اللبنانية في قناة mtv جويس عقيقي التي تزوجت في أغسطس 2023 من الشاب بول شكور في حفل زفاف بسيط، قررت أن تختار اليونان كوجهة مميزة لشهر عسلها مع زوجها. ومن هناك نشرت جويس مقاطع فيديو وثقت بعض اللحظات الجميلة من الرحلة وتواجدها على شاطئ جزيرة سانتوريني اليونانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @joyceakiki

النجمة غادة عادل في اليونان

صيف 2023 شهد أيضاً على زيارة النجمة المصرية غادة عادل لليونان من أجل الاستجمام بعد تعرضها لضغوط في العمل جراء تصويرها أعمال فنية عدة منها فيلم "مرعي البريمو" مع محمد هنيدي وفيلم "البطة الصفرا". وهناك قضت أيام عدة مع أبنائها وطليقها مجدي الهواري وبصحبتهما الإعلامية إنجي علي.

غادة عادل قصدت اليونان في الصيف الماضي
غادة عادل قصدت اليونان في الصيف الماضي

بسمة بوسيل في اليونان

ولأن اليونان تحتوي على العديد من الأمكنة التي تمنح الراحة والهدوء والاستجمام، فقد قصدتها الفنانة بسمة بوسيل في مايو 2023 بعد أزمة طلاقها من الفنان تامر حسني، من أجل الاسترخاء. ومن هناك نشرت صوراً لها مع أبنائها على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"ن ظهرت فيها وهي تمارس أنشطة مختلفة بينها قضاء بعض الوقت على الشاطئ والتجول في الحدائق وغيرها من الأنشطة.

بسمة بوسيل في اليونان
بسمة بوسيل في اليونان

محمد صلاح في اليونان برفقة النجوم

واستطاعت اليونان أن تجذب إليها في صيف 2023 نجم كرة القدم المصري محمد صلاح من أجل الاستراحة بعد تعب كروي طويل مع نادي ليفربول، فطلب بين ربوعها الراحة والطاقة قبل عودته مجدداً إلى ناديه. وفي اليونان لم يكن صلاح لوحده بل تواجد مع الفنان المصري محمد رمضان والفنان أحمد سعد في جزيرة ميكونوس وتشارك مع الأخير الرقص والغناء في إحدى السهرات.

محمد صلاح ومجمد رمضان في اليونان
محمد صلاح ومجمد رمضان في اليونان

وبعد أن استعرضنا معك عزيزتي العروس عدد من النجوم العرب الذين قصدوا اليونان للاستجمام والاسترخاء، فهل يمكن أن تختاريها بدورك من أجل الاستمتاع برحلة شهر عسل مميزة مع عريسك؟