النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لقطات مليئة بالمرح.. إيطاليا وإسبانيا واليونان أبرز الوجهات السياحية التي فضلتها النجمات لقضاء عطلاتهن الصيفية في 2022

نادية الجندي وياسمين عبد العزيز بالساحل الشمالي
1 / 9
نادية الجندي وياسمين عبد العزيز بالساحل الشمالي
غادة عبد الرازق وعائلتها في ايطاليا
2 / 9
غادة عبد الرازق وعائلتها في ايطاليا
احلام وزوجها في ظهور سابق
3 / 9
احلام وزوجها في ظهور سابق
هيفاء وهبي تقضي اجازتها بفرنسا
4 / 9
هيفاء وهبي تقضي اجازتها بفرنسا
هيفاء وهبي في فرنسا
5 / 9
هيفاء وهبي في فرنسا
مايا دياب في فرنسا
6 / 9
مايا دياب في فرنسا
ياسمين صبري في مدريد
7 / 9
ياسمين صبري في مدريد
نور الغندور في اليونان
8 / 9
نور الغندور في اليونان
لجين عمران في اسبانيا
9 / 9
لجين عمران في اسبانيا

النجمات العرب حرصن على استعراض لقطات من إجازتهن الصيفية مع عائلاتهن والتي قضتها كل منهن في بعض الأماكن السياحية المميزة، كما استعرضت كل منهن جمال الدولة والمنطقة التي اختارتها لقطاء العطلة الصيفية، ونشرن العديد من اللقطات المرحة والمميزة لهن والتي نالت تفاعل الجمهور.

نور الغندور ونادين نجيم وهبة نور في اليونان

واختارت عدد من النجمات السفر إلى أوروبا والجزر البحرية من أجل قضاء عطلة صيف 2022، ومن بينهن النجمة نور الغندور، التي شاركت الجمهور ببعض الصور لها خلال الاستمتاع بإجازة صيف 2022، وذلك في جزيرة ميكونوس Mykonos اليونانية، واستعرضت بعض من صورها وهي تستمع بالبحر، والمناظر الطبيعية الخلابة.

كما قضت كل من نادين نسيب نجيم وهبة نور، جزء من عطلتهما الصيفية في جزيرة ميكونوس باليونان كذلك، ونشرت كل منهما صورًا لهما وهما تستعرضان لحظاتهما المفضلة خلال تلك الإجازة.

غ
نادين نجيم وهبة نور في اليونان 

لجين عمران وياسمين صبري في إسبانيا

أما الإعلامية السعودية لجين عمران فقد اختارت تقسيم إجازتها الصيفية بين عدة دول، من بينها دولة المغرب، التي قضت فيها أيامًا وتم استقبالها فيها استقبال حار بطرق مميزة، عبر من خلالها أهل المغرب عن مدى حبهم لها، كما ختارت دولة إسبانيا لتقضي فيها كذلك جزء من إجازتها الصيفية، وتحديدًا في مدينة ماربيا بجنوب إسبانيا، واستعرضت لجين لقطات مميزة وخاطفة للغاية من من اللحظات التي قضتها هناك، ونشرت العديد من الصور التذكارية لها التي تذكرها فيما بعد بأفضل لحظاتها الصيفية في 2022.

غ
لجين عمران في اسبانيا

 النجمة المصرية ياسمين صبري شاركت جمهورها على انستجرام بلقطات لها خلال قضاء إجازتها الصيفية في العديد من الدول، حيث بدأت جولتها الصيفية بجزر موريشيوس، ثم قررت قضاء عدة أيام في مدريد وماربيا بإسبانيا أيضًا على خطى لجين عمران.

 هيفاء وهبي ومايا دياب في فرنسا

أما النجمة اللبنانية مايا دياب فقضت إجازتها الصيفية في فرنسا، واختارت عدة مدن مميزة لتقصدها بالإجازة، منها سان تروبيه، كما حرصت على زيارة مدينة موناكو ونشر العديد من اللقطات لها خلال تواجدها هناك.

غ
مايا دياب 

هيفاء وهبي اختارت كذلك فرنسا كوجهة سياحية لها تقضي بها إجازتها الصيفية، حيث شاركت الجمهور بأكثر من صورة لها وهي تتجول بمدينة نيس، إضافة إلى حضورها حفل عيد ميلاد أحد أصدقائها الذي أقيم في منطقة Col d'Èze.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 أحلام وغادة عبد الرازق وريم مصطفى في إيطاليا 

النجمة الإماراتية أحلام قضت إجازة صيف 2022 في إيطاليا وتحديدًا في ميلانو، برفقة زوجها مبارك الهاجري، وحرصت على مشاركة الجمهور بلقطات من إجازتهما والتي اتسمت بالهدوء والرومانسية، كما سلطت الضوء على بعض من نزهاتها وجولاتها الشرائية هناك.

أما غادة عبد الرازق وريم مصطفى، فقررت كل منهما كذلك قضاء الإجازة الصيفية بصحبة العائلة في إيطاليا كذلك، وحرصت غادة على نشر صور ولقطات تذكارية جمعتها بأسرتها من داخل المطاعم والأماكن السياحية هناك، فيما نشرت ريم صورًا كذلك ظهرت فيها بمفردها وهي تستمتع بأوقاتها.

الساحل الشمالي يجمع النجمات

الساحل الشمالي بمصر، كان من بين الوجهات السياحية الأبرز لدى عدد من النجمات هذا الصيف، حيث قضت فيه كل من منى زكي وياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب وإلهام شاهين ونادية الجندي وزينة وميريهان حسين وغيرهن، وقررت بعض من هؤلاء النجمات مشاركة الجمهور بلقطات لافتة من تلك الإجازة الممتعة التي قضوها مع عائلاتهن أو أصدقائهن.

ب
منى زكي وياسمين عبد العزيز

الصور من حسابات النجمات بانستجرام
 

×