زفاف رومي شيباني وطبيب جراحة التجميل جورج سماحة

ما الذي يجمع بين ثلاث حفلات زفاف جميلات عائلة شيباني؟

زينب ديراني
9 يناير 2024

اختارت ملكة جمال لبنان لعام 2012 روني شيباني أن تدخل القفص الذهبي بداية العام 2024، حيث احتفلت بزفافها ضمن أجواء يمكن وصفها بالخيالية والرومانسية للغاية. أقيم حفل الزفاف في قصر سرسق الأثري في بيروت وحضره العديد من الوجوه الإجتماعية والفنية، وارتدت العروس فستاناً من تصميم اللبناني نيكولا جبران. لكن إن دققنا قليلاً سنجد أن ملكة جمال لبنان للعام 2012 روني وشقيتها رومي وصيفتها الأولى وشقيقتهما سارة قد تزوجا ضمن فترات متباعدة نسبياً لكنهن تألقن بأجمل فساتين الزفاف إضافة إلى ارتداءهن خلال حضورهن حفلات زفاف بعضهن بأجمل الإطلالات والفساتين. سنقوم من موقع "هي" بجولة على إطلالاتهن في يومهن الكبير، ونظرة على ذوقهن الرفيع في إختيار إطلالتهن وكيف عكس الذوق والجمال اللبناني في مناسباتهن.

إطلالة مميزة بكل تفاصيلها لملكة جمال لبنان رينا شيباني
إطلالة مميزة بكل تفاصيلها لملكة جمال لبنان رينا شيباني

رينا شيباني تختار بإطلالة ملكية بامتياز!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rina Chibany (@rinachibany)

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي قبل ساعات بصور زفاف ملكة جمال لبنان 2012 رينا شيباني والدكتور جراحة التجميل داني براك، والسبب هو جمال العروس وأناقتها وتميزها ويمكن أن القول أنها ستكون ضمن قائمة أجمل العرائس لسنة 2024. بعيداً عن موديلات وقصات فساتين الزفاف التقليدية اختارت العروس فستاناً بقصة الكورسيه الضيق عن الخصر وهي من الإطلالات والقصات التي نادراً ما تختارها العروس بسبب حبها للفساتين الكبيرة والمنفوشة. لكن على عكس ذلك بدت العروس متميزة بكل تفاصيل إطلالتها واختيارها لهذا التصميم من توقيع اللبناني العالمي نيكولا جبران واهتمامه بأدق تفصيل في إطلالتها جعلها تبدو كأميرة من قصص الخيال. يذكر أن الزفاف أقيم في قصر سرسق ضمن أجواء رومانسية تميزت بديكور فخم اعتمد على الإضاءة والشموع لتزيين الطاولات وحتى كيكة الزفاف.

فستان العروس غير تقليدي وعكس جمالها وهو من تصميم نيكولا جبران

رومي شيباني وصيفة ملكة جمال لبنان بلإطلالة أميرية يوم زفافها

ودعت وصيفة ملكة جمال لبنان للعام 2012 رينا شيباني العزوبية في أيلول/سبتمبر 2022، واختارت إيطاليا وتحديداً بحيرة كومو لإقامة حفل زفافها. ودخلت القفص الذهبي إلى جانب شريكها طبيب جراحة التجميل جورج سماحة في حفل زفاف رومانسي أسطوري. أما عن إطلالتها فقد نفذ فستان العروس المصمم اللبناني نيكولا جبران، واختار لها إطلالة تليق بها وتبرز جمالها الراقي. وكالعادة بدت رومي شيباني ملكة حتى في يوم زفافها بفستان بتصميم ضيق مطرز وبراق، وكونها تتمتع بقوام ممشوق فقد أبرز الفستان الفخم جمالها في يومها الكبير. وأحبت أن تختم إطلالتها بطرحة طويلة مطرزة مع تسريحة ناعمة، ويمكن القول بإن إطلالة العروس رومي شيباني كسرت الصورة النمطية عن فستان الزفاف فبات من المؤكد أنكستتألقين يوم عرسك بفستان مميز حتى ولو لم يكن منفوشاً وكبيراً. كل ما عليك هو أن تستفيدي من قصة فستان لتبرزي جمالك وأن تدققي وتهتمي بالتفاصيلمهما كانت صغيرة.

زفاف رومي شيباني وطبيب جراحة التجميل جورج سماحة
زفاف رومي شيباني وطبيب جراحة التجميل جورج سماحة

سارة شيباني ملكة لكن من دون لقب  رسمي!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rina Chibany (@rinachibany)

يمكن القول أن سارة شقيقة رومي ورينا شيباني ملكة جمال لكن من دون لقب رسمي، حتماً أخذت من جمال شقيقاتها وأناقتهن ورقيهن. أما عن إطلالتها فقد             اختارت سارة شيباني فستاناً من تصميم اللبناني نيكولا جبران، قصة الفستان المنفوش والتطريزاتزادته تميزاً. وأكملت إطلالتها بتاج فخم وتسريحة شعر مرفوع، وطرحة طويلة مطرزة. أما عن شقيقات العروس رومي ورينا فقد اخترن فساتين ناعمة من تدرجات ألوان الباستيل الناعمة، وتركن شعرهن منسدلاً بطريقة ناعمة وبسيطة. هذه الإطلالات البسيطة التي أظهرت جمال ملكة جمال لبنان ووصيفتها يمكن أن تكون مصدر وحي لك لتنتقي إطلالتك في زفاف شقيقتك دون مبالغة وتكلف.

العروس سارة شيباني
العروس سارة شيباني

3 شقيقات من لبنان عكسن أناقة وجمال السيدات اللبنانيات يوم زفافهن، وأبرزن حبهن للموضة والجمال واخترن أدق تفاصيل إطلالتهن بعناية. بين رينا ورومي وسارة شيباني برأيك من هي صاحبة الإطلالة الأجمل يوم زفافها؟ ومن هي العروس التي يمكن أن تستوحي من إطلالتها فستان زفافك؟

العروس رومي شيباني اختارت فستاناً من تصميم نيكولا جبران
العروس رومي شيباني اختارت فستاناً من تصميم نيكولا جبران