رومي شيباني عروس حالمة في بحيرة كومو بأناقة نيكولا جبران

إختارت عارضة الأزياء اللبنانية والوصيفة الاولى لملكة جمال لبنان لعام 2012 امس الأحد بحيرة كومو بإيطاليا للاحتفال بزفافها من طبيب التجميل جورج سماحةبحضور الأهل والأصدقاء.

وبتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران أطلت العروس رومي بفستان أشبه بفساتين الأميراتضيق طويل باللون الـ Off white وبقصة الـ Off Shoulderوأكمام طويلةمع طرحة رأس طويلة ايضاً مطرزة بلمسات ملوكيةلتبدو العروس غاية في الأناقة،كما تألقت بأقراط ماسية ملفتة أضفت لمسات جذابة على وجهها.

واختار الكوافير شربل طايحللعروس رومي تسريحة شعر مرفوعة بالكامل لتظهر جمال وملامح وجهها بالمكياج الناعم الذي طبقه خبير التجميل ايفون حاتموالذي نشر فيديو على صفحته الخاصة على انستغرام عن التحضيرات الجمالية للعروس ووالدتها وشقيقاتها قبل الزفاف.

وشاركت رومي شيباني المتابعين على انستغرام بمجموعة من الصور الحالمة والرومانسية التي جمعتها بزوجها والحضور ووثقت من خلالها الإحتفال وأجمل لحظات حياتها بجلسة تصوير سلبت الأنفاس بين أحضان البحيرة ومكان الحفلVilladelbalbianello  ..

وعلقت على الصور قائلة: "وجدنا الحب في بحيرة كومو"، فتفاعل عدد كبير من الأصدقائها والمتابعين مع صور الحفل وهنأوها بالزواج وتمنوا للزوجين السعادة.

وتجدر الاشارة الى ان منسقة حفلات الزفاف اللبنانية ميشلين دياب تولت تنسيق تفاصيل حفل الزفاف بلمساتها الهادئة والراقية وبأسلوب حالم يشبه ذوق العروس التي تبحث عن النعومة الراقية والبساطة الجذابة فاختارت لها دياب البحيرة الجذابة وزينت المكان بالورد الأبيض والإكسسوارات الكريستالية.وحملت العروس ايضا باقة من الورد الجوري الأبيض نسقت بأسلوب ناعم للغاية مع اطلالتها ومع الورد الذي زين المكان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GIRITALY (@giritaly)

ورومي شيباني هي الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان لعام 2012 ​رينا شيباني​ وشقيقتها التوأم، وقد تنافست التوأمتان رومي ورينا شيباني على لقب ملكة جمال لبنان، ففازت إحداهما بلقب الملكة وحصدت شقيقتها لقب الوصيفة الأولى.