رينا شيباني تُزف عروسا.. تفاصيل إطلالتها الحالمة بالأبيضوحفل زفافها الفخم

رينا شيباني تُزف عروسا.. تفاصيل إطلالتها الحالمة بالأبيض وحفل زفافها الفخم

7 يناير 2024

عارضة الأزياء رينا شيباني، التي توجت على عرش ملكة جمال لبنان للعام 2012، استهلت عام 2024 بتتويجها عروسا ساحرة لفتت إليها الأنظار خلال حفل زفافها الذي جرى أمس من زوجها الطبيب الجراح الدكتور داني براق، فتألقت بإطلالة أنيقة وفخمة أثارت إعجاب متابعيها الذين قدموا لها التهاني والتبريكات في تعليقاتهم.

رينا شيباني مع وصيفتيها
رينا شيباني مع وصيفتيها

إطلالة رينا شيباني خلال حفل زفافها

إذاً تألقت ملكة جمال لبنان للعام 2012 رينا شيباني خلال حفل زفافها الذي أقيم في قصر سرسق في الأشرفية في بيروت، بفستان زفاف ملوكي بامتياز صممه لها المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران. الميزة الأولى التي لفتتنا في الفستان، هو أنه غير مستهلك، أي انه جاء بقصّة مبتكرة لم نعهدها على فساتين العرائس، كذلك فإن اللون جاء نيود بمنأى عن كلاسيكية اللون الأبيض المتعارف عليه في فساتين الأعراس.

ريما شيباني مع عريسها
ريما شيباني مع عريسها

لنبدأ مع تصميم الفستان حيث بدت قصته وكأنها منسوجة من خيوط أشعة الشمس بدءا من الياقة العالية المقفولة والتي اكتملت بقماش الشيفون المطرز بحبات الخرز اللامع بخطوط تتناغم مع أشعة الشمس الذهبية والمتصلة بقصّة الصدر والتي تنسدل بتصميم الكورسيه، الصيحة الأبرز لعام 2023 والممتدة معنا حتى عام 2024، وهي لمسة أنثوية تحدّد من الخصر وتبرز رشاقة القوام بطريقة أنيقة. بعدها تأتي تنورة الفستان بتصميم كلوش بقماش الشيفون الحريري المنسدل والمرصع كله بالحبييات اللامعة والبراقة والتي زادت من فخامة الإطلالة الملوكية، بدون أن يكون تصميم التنورة منفوشاً كما اعتدنا في فساتين العرائس، وهذا ما منح كذلك القطعة اللمسة الناعمة والكلاسيكية الملوكية.

لقطة حالمة لـ رينا شيباني
لقطة حالمة لـ رينا شيباني

واكتملت أناقة الفستان أيضا مع الأكمام الطويلة الشفافة والمرصعة كذلك بالخيوط المزدانة بالحبيبات اللامعة.

اختارت رينا شيباني باقة ورود مستوحاة من لون الفستان ايضا باللون النيود مع لمسة من الوردي الباهت مما زاد من سحر حضورها.

إطلالة أنيقة وفخمة ميزت رينا شيباني
إطلالة أنيقة وفخمة ميزت رينا شيباني

مكياج عارضة الأزياء رينا شيباني

جاء مكياج ملكة جمال لبنان لعام 2012 رينا شيباني بأنامل خبيرة التجميل إيفون حاتم التي اعتمدت لها مكياجاً عصريا وناعما بالتدرجات البرونزية الذهبية بنمط سموكي ومسحوب على الجفون، من دون أن تستعين لها بخطوط داكنة قاسية مثل الكحل الأسود أو الآيلانير. وختمت اللوك بأحمر شفاه وردي لامع زاد من بريق ابتسامتها الناصعة.

رينا شيباني مع زوجها
رينا شيباني مع زوجها 

تسريحة شعر رينا شيباني

بالنسبة إلى تسريحة شعرها التي اختارتها شيباني بأنامل مزينة الشعر فاديا المندلق، فقد اعتمدت تسريحة الشعر الملموم الى الخلف بأسلوب الشينون، مع مقدمة الشعر المشدودة الى الخلف الى جانب الفرق الوسطي في  مقدمة الشعر، وزينت شعرها بطرحة طويلة أنيقة من قماش الفستان، وما كان لافتا كذلك طوق الورود الذي زين مقدمة الشعر وكأنه تاج، فبدت رينا الشيباني بهذه الإطلالة وكأنها ملكة في عرسها.

لقطة رومانسية لرينا شيباني مع زوجها
لقطة رومانسية لرينا شيباني مع زوجها

ديكور حفل زفاف ملكة جمال لبنان لعام 2012 رينا شيباني

ولأن العروس جاءت من عرش ملكي جمالي كان لا بد من أن يكون حفل زفافها ملكي أيضا فاختارت مكانا فخما للحفل وهو قصر سرسق الذي يقع في قلب الأشرفية في بيروت وتحيطه الحدائق الواسعة والطبيعية التي تنعكس سحراً على صور الزفاف.

جانب من ديكور رينا شيباني
جانب من ديكور رينا شيباني

وحتى تكتمل روعة المكان اختارت رينا شيباني مصمم حفل الزفاف زياد نصار الذي يحظى بشعبية واسعة في الشرق الأوسط، فنجح في أن يعكس التصورات الحالمة لليلة زفاف رينا شيباني وحوّلها إلى حقيقة ملموسة ظهرت في الصور التي نشرتها عارضة الأزياء على حسابها، وكذلك في بعض صور ديكور الحفل الذي بدا ملكيا بامتياز من خلال اختيار ثيم الزفاف باللون الذهبي والأبيض وكذلك حالما من خلال اختيار الشموع والشمعدانات للديكور.

ديكور فخم ميز زفاف رينا شيباني
ديكور فخم ميز زفاف رينا شيباني