إطلالات مميزة للنجمات من حفلات عقد قرانهن بينها إطلالة مينا الشيخلي ودرة زروق

إطلالات مميزة للنجمات من حفلات عقد قرانهن بينها إطلالة مينا الشيخلي ودرة زروق

عندليب دندش
5 يناير 2024

صحيح أن حفلات عقد القران للنجوم لا تستحوذ عادة الإهتمام نفسه الذي تناله حفلات الزفاف ولكن يبقى لها صداها القوي خصوصا عند أولئك الذين يلجأون لحفلات عقد قران ضخمة تنافس الأعراس وتظهر النجمات خلالها بإطلالات عرائسية لافتة وساحرة منها على سبيل المثال احتفال الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز بعقد قرانها في 2022 أو عقد قران الإعلامية رحاب عبدالله في 2023 وغيرها أو عقد قران البلوغر مينا الشيخلي.

فإليكم إطلالات مميزة للنجمت من حفلات عقد قرانهن ويمكن للعروس المقبلة على الارتباط أن تستوحي منهن للمناسبة نفسها

إطلالة مينا الشيخلي في عقد قرانها

في عام 2023 احتفلت البلوغر مينا الشيخلي بعقد قرانها على عريس من خارج الوسط الفني قبل أن تتزوجه لاحقا. في حفل عقد القران تميزت الشيخلي بإطلالة اتجهت فيها إلى الأسلوب الكلاسيكي والبسيط في أزيائها والمستوحى من فترة السبعينات، بعيدا عن بهرجة الفساتين المنفوشة والفخمة، فإرتدت فستانا ابيضا بتصميم بغاية النعومة، تميّز بقصّته الضيقة على القوام مع تنورته التي يصل طولها تحت الركبة بقليل، مع الفتحة المتوسطة الطول عند الساق. أما الجزء العلوي فجاء من دون أكمام مع شق عامودي عند منطقة الصدر، وجاء الخصر بشكل محدد، فيما ازدان الثوب أيضا بلمسة لافتة عند الوسط من خلال القماش المتدلي منه بطريقة فنية، ليمنح الثوب حركة مميزة.

وأكملت مينا الشيخلي طلتها الكلاسيكية بتسريحة شعر وأكسسوار كلاسيكي أيضا ناسب لوك ثوبها، فاختارت تصفيفة شعر الريترو الطويل مع التموجات الدائرية التي برزت على خصل شعرها الدكن، وزينّته بأكسسوار الباند الشبكي، الذي يغطي فروة الرأس وصولا الى الجبين. وبالنسبة الى مكياجها، ابتعدت مينا الشيخلي عن صخب الألوان، واكتفت بمكياج ترابي بألوان برونزية مطفئة سلطت الضوء على ملامحها الطبيعية بشكل جذاب وساحر، مع الألوان القريبة من بشرتها.

مينا الشيخلي وعريسها خلال عقد القران
مينا الشيخلي وعريسها خلال عقد القران

شهد برمدا في عقد قرانها

وفي شهر نوفمبر من عام 2021 احتفلت المطربة السورية الشابة شهد برمدا بعقد قرانها على زوجها لاعب كرة القدم السوري الكابتن أحمد الصالح حيث أقامت للمناسبة حفل صغير ورومانسي تألقت خلاله شهد بفستان براق باللون الأحمر تميز بالشراشيب التي تزين جزئه السفلي ومنطقة الأكمام القصيرة وناسب ستايلها في هذه المناسبة. وأكملت شهد إطلالتها بتسريحة شعر أنيقة اعتمدت فيها على رفع الشعر المنفوخ إلى الخلف وتركه منسدلاً على الظهر مع إكسسوار شعر مناسب للتسريحة.

شهد برمدا مع عريسها خلال حفل عقد قرانهما
شهد برمدا مع عريسها خلال حفل عقد قرانهما

شيرين أبو العز في عقد قرانها

في ربيع 2023 احتفلت الفنانة المصرية شيرين أبو العز بعقد قرانها على الشاب اللبناني محمد صالح وسط أجواء رومانيسة وفخمة، تألقت خلالها العروس بإطلالة متميزة واتسم ثوبها بطبعات مبهجة ناسبت أجواء فصل الربيع والمناسبة السعيدة التي توجت بها قصة حبها. ارتدت أبو العز فستان ميدي جاء بقصّة مسحوبة على قوامها، مع التنورة الضيقة التي تأتي الى حدود أعلى الكاحل ويعلوها شق جانبي جريء كشف عن ساقها، اما أعلى الفستان فجاء بتصميم مكشوف الأكتاف يعانق قوامها مع الخصر المحدد للفستان.

اللمسة الأبرز في تصميم الفستان هو قماشه الذي جاء باللون الأبيض الفاتح، ويزينه في وسطه الورود النافرة بشكل مفتوح، وباللونين البرتقالي والوردي مع الخرز الذهبي في وسطهما، ما منح الفستان الإطلالة الربيعية المبهجة واللافتة. وارتدت فوقه، بليزر طويل باللون الأبيض، بتصميم كلاسيكي مع الأكمام الطويلة والجيوب البارزة. وتعد صيحة تنسيق البليزر الطويل مع الفساتين من اتجاهات الموضة في الفترة الأخيرة حيث شاهدنا العديد من النجمات ينسقن قطعة البليزر مع الفساتين.

واعتمدت أبو العز تسريحة الشعر الملموم إلى الخلف، بستايل الكعكة المنخفضة مع خصلات الشعر المسحوبة من الأمام والمشدودة بدون أي غرة، فكشفت هذه التسريحة الأنيقة عن ملامح وجهها بوضوح وجاذبية، وهي من تسريحات الشعر الراقية التي تليق بالعرائس.

بالنسبة الى مكياجها، فضّلت شيرين ابو العز المكياج القوي من خلال التركيز على رسمة عينيها بالظلال الدخانية السموكي الداكنة مع الرموش الطويلة، وبدت ببشرة برونزية مشرقة، مع تطبيقها لأحمر الشفاه الوردي المناسب للون بشرتها.

وأكملت شيرين ابو العز إطلالتها بالتزين بمجوهرات ماسية براقة، مرتدية عقدا ثمينا مع خاتم الخطوبة والسوار من نفس التصميم. وكان لافتا انتعال العروس مع فستانها، حذاء مفتوح شفاف ومرصع بحبات الكريستال اللامعة مع الكعب العالي.

من حفل عقد قران شيرين ابو العز
من حفل عقد قران شيرين ابو العز

درة التونسية في عقد قرانها

استطاعت الفنانة درة التونسية أن تلفت الأنظار لإطلالتها خلال حفل عقد قرانها عام 2020 إذ بدت بغاية الأناقة والنعومة حيث ارتدت فستان أبيض بقصة ميدي ضيقة من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2020. أبرز الفستان منحنيات قوامها المتناسق وخصرها الرشيق، وتميز بقماش الدانتيل المبطن مع الأكمام الطويلة والياقة الدائرية، وزينت طلتها بمجوهرات ماسية فخمة بموديل ناعم.

واختارت درة مكياج هادئ باللون المعدني البرونزي مع أحمر الشفاه الهادئ، وأطلت بتسريحة الشعر الفخمة من خلال تسريحة الشعر النصف مرفوعة مع الخصلات الويفي الملفتة وهي تسريحة طالما لجأت اليها في مناسبات سابقة وتليق بملامح وجهها وإطلالتها.

درة وزوجها في لحظة عقد قرانهما
درة وزوجها في لحظة عقد قرانهما

بسنت شوقي في عقد قرانها

ومن عقد قران الفنانة المصرية بسنت شوقي على زميلها الفنان المصري محمد فراج عام 2021 لفتتنا إطلالة العروس التي بدت إطلالتها عرائسية بامتياز إذ تألقت بفستان أبيض رقيق وقصير واختارت تسريحة الشعر المرفوع فبدت عروس في يوم زفافها وليس في عقد قرانها. كما خضعت مع زوجها لجلسة تصوير مميزة ومرحة فبرزت ملامحها جذابة في الصور خصوصا أنها اختارت مكياج قوي أبرز تلك الملامح بطريقة ساحرة.

محمد فراج وبسنت شوقي خلال حفل عقد القران
محمد فراج وبسنت شوقي خلال حفل عقد القران

عقد قران شام الذهبي

لقطات مميزة من عقد قران شام الذهبي الذي جرى عام 2022 على رجل الأعمال أحمد هلال، فتألقت العروس في الحفل بفستان أبيض طويل يزينه قماش الدانتيل وجاء بأكمام متوسطة الطول وزينت عنقها بشال أبيض وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل على أكتافها من الجانبين والمكياج الخفيف الذي جعل إطلالتها طبيعية وبسيطة، وزينت أذنيها بأقراط طويلة وعريضة تناسقت مع الاكسسوار الذي زينت به عنق رقبتها.

لقطة رومانسية من عقد قران شام الذهبي على زوجها أحمد هلال
لقطة رومانسية من عقد قران شام الذهبي على زوجها أحمد هلال

دنيا عبد العزيز في عقد قران

ومن الفنانة دنيا عبد العزيز التي احتفلت بعقد قرانها على المهندس المعماري مصطفى كامل عام 2022 يمكن للعروس أن تستلهم إطلالة لافتة إذ اختارت الأخيرة فستان زفاف لعقد القران جاء باللون الأبيض وبصيحة الأوف شولدر، وتميز بكشكشة عند الصدر والأكتاف. تميز الفستان بتطريزاته المصنوعة من الريش وبالورود التي تزينه من الأمام. واكتفت درة بالتزين بأقراط طويلة مرصعة بالألماس، ولجأت إلى تسريحة شعر بسيطة، فتركت خصلات شعرها البنية تنسدل على ظهرها وكتفيها بشكل ويفي مرتب ولامع. أما مكياجها فجاء ناعماً باللون الترابي.

دنيا عبد العزيز في حفل عقد قرانها
دنيا عبد العزيز في حفل عقد قرانها

عقد قران الإماراتية رحاب عبد الله

في 13 أبريل 2023 عقدت الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله قرانها على زميلها الإعلامي منصور الخالدي في أجواء من الرومانسية أطلت خلالها بفستان عرائسي تصميمه خصيصا لها مصنوع من قماش الحرير، وتفاعل الجمهور معها متمنين لها حياة سعيدة مع شريكها. ولجأت عبد الله في عقد قرانها إلى الطرحة التي زينت بها تسريحة شعرها وإلى طوق ذهبي عريض زينت به رقبتها.

الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل عقد قرانها
الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل عقد قرانها

وبعد أن شاهدت عزيزتي العروس مجموعة الصور هذه أخبرينا أي إطلالة للنجمات نالت إعجابك أكثر؟