مينا الشيخلي مع عريسها في حفل الزفاف

إنفلونسرز إحتفلن بارتباطهن في 2023 بينهن مينا الشيخلي وغنى غندور

عندليب دندش
25 ديسمبر 2023

ودعت عدد من الإنفلونسرز في العالم العربي العزوبية في 2023 ودخلن في علاقات خطوبة أو زواج بينهن كان زواج الفاشنيستا العراقية واليوتيوبر مينا الشيخلي الي تزوجت في مايو في إسبانيا. فإليكم أبرز الإنفلونسر اللواتي تزوجن في 2023:

زواج الفاشينيستا مينا الشيخلي

مينا الشيخلي مع عريسها في حفل الزفاف
مينا الشيخلي مع عريسها في حفل الزفاف

في شهر مايو 2023 احتفلتالفاشينيستا العراقية واليوتيوبر مينا الشيخلي بزفافها في إسبانيا وتحديدا في مدينة برشلونة اذ تزوجت من رجل يحمل الجنسية الإسبانية وقالت إنها اختارت هذا المكان من أجل أن "نجمع كل الأهل والأحباب حتى هذا اليوم يضل بالبال".

واستبقت الشيخلي الحفل باستعراض بعض الصور ومقاطع الفيديو على حسابها على إنستغرام والتي أظهرت التحضيرات لهذا اليوم فقالت "تحضيرات لأحلى يوم بحياتي، كلشي راح تشوفوه هو تخطيط أشهر حتى يكون هذا اليوم من أحلى الايام وما ينسي واحكي بي لأولادي ، يوم الالكم وافرح بيكم واحد واحد".

وأظهرت الصور لحظة وصول فستانها، ومن ثم تعليقه، كما أظهرت أيضا مينا وهي تتحضر لوضع المكياج عند خبير التجميل إلى جانب بعض الصور من تحضيرات حفل الزفاف والكراسي وتنسيق الورود وبعض التفاصيل الأخرى.

كما قامت شيخلي بنشر صور لها مع العريس من حفل زفافها وأظهرت أجواء مميزة سيطرت على الحفل.

يُشار إلى أن الحفل الذي حضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء والمعارف ومن الشخصيات المشهورة في العراق وخارجها، جاء بعد ثلاث أشهر من عقد قرانها وسط أجواء التقاليد العراقية.

زواج مدونة الموضة غنى غندور

واكبت غنى غندور في مكياجها الصيحات الرائجة في هذا الموسم
واكبت غنى غندور في مكياجها الصيحات الرائجة في هذا الموسم

شهر يونيو 2023 كان على موعد مع حفل زفاف ضخم لمدونة الموضة اللبنانية غنى غندور التي احتفلت بزواجها من مصمّم المجوهرات اللبنانيّ جو عون مالك علامة Ace Jewels في "أوتيل صوفر الكبير"، Grand Sofar Hotel بحضور العديد من المشاهير بينهم الفنان رامي عياش والفنانة هيفا وهبي وسيرين عبد النور وغيرهم.

تفاصيل كثيرة كانت لافتة في هذا الحفل الضخم منها على سبيل المثال دخول العروس المكان على وقع الآذان ورنين أجراس الكنيسة وكذلك كسر عادة تسليم الأب ابنته لعريسها، إذ رافقت ابنتا العروس أمهما على وقع اغنية طلي بالأبيض طلي للفنانة ماجدة الرومي، وقامتا بتسليمها إلى العريس الذي قام بدوره بإهداء الفتاتين وردتين باللون الأبيض، قبل أن يطبع قُبلة حنونة على جبهة كل منهما، في مشهد عاطفي أظهر متانة العلاقة بين الأم وبناتها، وبين البنات وزوج الأم.

وكان الاحتفال سبقه حفل زفاف بسيط في قبرص حيث تزوج العروسين مدنيا هناك نظراً لاختلاف ديانتهما.

شاهدوا في هذا الفيديو لحظة دخول الأم مكان الحفل مع بناتها:

عقد قران مدونة الموضة فرح مراد

مهند الحمدي وفرح مراد خلال عقد قرانهما
مهند الحمدي وفرح مراد خلال عقد قرانهما

وقد توجت مدونة الموضة اللبنانية فرح مراد قصة حبها للممثل السعودي مهند الحمدي بالزواج في شهر سبتمبر 2023 بعد فترة خطوبة طويلة وعلاقة حب رومانسية ومميزة.

إعلان الخبر جاء من قبل مهند الحمدي الذي شارك مع الجمهور مجموعة صور برفقة فرح من أجواء عقد القران علّق عليها قائلا " بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها ، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

يُشار إلى أن مهند لم يكن مقتنعاً بفكرة الزواج بحسب اعترافاته السابقة إلى حين لقائه بفرح مراد التي غيرت رأيه تماماً لتكون شريكة حياته. وتعرفت مراد على زوجها في دبي قبل سنوات عدة وتطورت علاقتهما إلى صداقة قوية، ثم تحوّلت في ما بعد إلى قصة حب قوية جمعت الثنائي وتوجت بعقد القران.

زواج الاستاليست دنيا عبد المعبود

الاستايلست دنيا عبد المعبود تزوجت في 2023 من المخرج مجدي الهواري
الاستايلست دنيا عبد المعبود تزوجت في 2023 من المخرج مجدي الهواري

كما تزوجت الاستايلست دنيا عبد المعبود في شهر اكتوبر 2023 من المخرج المصري مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل. واحتفلت عبد المعبود بزفافها في منطقة نيو جيزة في حفل حضره عدد كبير من النجوم بينهم على سبيل المثال لا الحصر لبلبة وخالد الصاوي ومحمد جمعة وحمادة هلال، الفنانة جميلة عوض، الفنانة ثراء جبيل، الفنان كريم عفيفي، الفنان محمد الشرنوبي، الفنان محمد أنور وغيرهم حيث بدت الأجواء حماسية جدا وظهر الهواري وهو يرقص مع أصدقائه. كما أطلت العروس في الحفل من دون فستان زفاف الأمر الذي فاجأ الحضور خصوصا أن دنيا عبد المعبود لطالما عُرفت بأناقتها وبنشر صورها بفساتين مميزة.

اليوتيوبر نارين بيوتي تعلن خطوبتها

نارين بيوتي مع عريسها
نارين بيوتي مع عريسها

في شهر نوفمبر 2023 أعلنت اليوتيوبر نارين بيوتي خطوبتها من الشاب رامي الياس سامو، في خطوة فاجأت بها جمهورها موضحة أن الخطوبة تمت قبل أحداث فلسطين بيوم واحد ولكن أرجأت الإعلان عنها حوالي الشهر بسبب هذه الأحداث.

وشاركت نارين مع متابعيها في إنستغرام، مقطع فيديو من اجواء حفل الـPorposal   الذي نظمه خطيبها لطلب يدها، والذي بدا ساحرا ورومانسيا وفخما جدا بزينته وديكوره.

وبدت نارين في الفيديو متفاجئة بخطوة عريسها وسعيدة في آن واحد خصوصا عندما ركع على ركبتيه وقدم لها خاتم الخطوبة.

وعلقت نارين على الفيديو بطريقة رومانسية جداً فكتبت ": " I said YES  خطينا اول خطوة لحتا نبني عيلة سوا و متحمسة كتير لمستقبلنا، كنت عطول قول اني بنت محظوظة بس اليوم فيني قول اني محظوظة بوجودك."

زواج الانفلونسر منة السني

الأنفلونسر منه السني تزوجت في 2023
الأنفلونسر منه السني تزوجت في 2023

كما شهد شهر يوليو 2023 على زواج الانفلونسر منة السني التي شاركت جمهورها فرحتها من خلال نشر صور ومقاطع فيديو من حفل عقد قرانها وزفافها، وتألقت فيها بفستان زفاف يشبه "الباربي". وعلقت على أحد مقاطع الفيديو بالقول "حلم السنين".