زيجات تميزت برومانسيتها في 2023 بينها زواج ماريتا الحلاني

زيجات تميزت برومانسيتها في 2023 بينها زفافَي الأميرة إيمان وماريتا الحلاني

عندليب دندش
27 ديسمبر 2023

كللت الرومانسية علاقة عدد من حفلات زفاف النجوم الذين عاشوا أصلاً قصص حب عميقة ورومانسية مع الشريك وترجموها علناً في يوم فرحهم بينها زيجة الأميرة الأردنية إيمان من رجل الأعمال اليوناني جميل ألكسندر ترميوتس، وزواج الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني من عريسها كميل أبي خليل.

فإليكم أبرز الزيجات التي تميزت برومانسيتها في 2023:

زواج الأميرة إيمان وجميل ترميوتس

في عام 2023 تزوجت الأميرة الأردنية إيمان بنت عبد الله الثاني من رجل الأعمال اليوناني جميل ألكساندر ترميوتس، في مراسم حضرها الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا وأفراد العائلة الملكية وضيوف الحفل وتم نقل مراسم عقد القران مباشرة على شاشة التلفزيون الأردني. ولكن ما يميز هذه الزيجة ليس كون إيمان أميرة إنما قصة الحب التي جمعتها بزوجها اليوناني والتي بدت واضحة في رومانسيتها وعمقها في يوم الزفاف سواء أثناء تبديل الخواتم أو في تفاصيل الحفل وتبادل النظرات بينهما، والفرحة التي بدت ظاهرة بقوة على العرسان.

الأميرة ايمان وعريسها جميل تزوجا بعد قصة حب كبيرة
الأميرة ايمان وعريسها جميل تزوجا بعد قصة حب كبيرة

زواج الأمير الحسين والأميرة رجوة

علاقة رومانسية أخرى عاشها القصر الأردني في 2023 تمثلت بزواج ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الأميرة رجوة في 1 يونيو في حفل زفاف ضخم استأثر على اهتمام عالمي وتم نقله مباشرة عبر شاشات تلفزيونية عدة وحضره عدد من الملوك والرؤساء والأمراء وشخصيات عربية وعالمية بارزة من بينهم ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، وزوجته كيت، أميرة ويلز. وجاء هذا الزفاف بعد قصة حب جمعت الثنائي على مدار عامين وحطمت بينهما الحواجز رغم اختلاف جنسيتيهما. وبدت العلاقة الرومانسية واضحة على العروسين منذ لحظة استقبال الأمير الحسين للعروس في يوم الزفاف إلى آخر تفاصيل اليوم الذي شهد على الكثير من شواهد الحب بين هذا الثنائي.

الامير الحسين والاميرة رجوة تزوجا بعد قصة حب بينهما_3
الامير الحسين والاميرة رجوة تزوجا بعد قصة حب بينهما_3

زواج مهند الحمدي وفرح مراد

وبعد قصة حب استمرت سنوات وخطوبة طويلة وعلاقة حب رومانسية ومميزة، توج كل من الفنان والممثل السعودي مهند الحمدي ومدونة الموضة اللبنانية فرح مراد قصتهما بالزواج في صيف 2023 وأعلن مهند الخبر من خلال مشاركته مع الجمهور مجموعة صور برفقة فرح من أجواء عقد القران علّق عليها قائلا " بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها ، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

مهند الحمدي وفرح مراد تزوجا بعد قصة حب كبيرة
مهند الحمدي وفرح مراد تزوجا بعد قصة حب كبيرة

يُشار إلى أن الثنائي فرح مراد ومهند الحمدي استطاع أن يشغل الجمهور طوال السنوات الماضية بسبب رومانسيتهما واهتمام الجمهور بعلاقتهما. وخلال فترة الخطوبة الطويلة دأب الثنائي على تبادل الرسائل الرومانسية والدعم في مختلف المناسبات.

وكان مهند ارتبط بفرح منذ ديسمبر 2020 حين نشر عبر انستقرام صورة ظهر فيها مع خطيبته وهو يقبل يدها، ويرتدي دبلة الخطوبة، وعلق بجملة واحدة قال فيها "الحمد لله"، ثم قامت بدورها بنشر الصورة نفسها وأرفقتها بنفس التعليق: "الحمد لله".

زواج عاصم حواط وملاك

وفي شهر سبتمبر 2023 توج الفنان السوري عاصم حواط قصة حبه مع عروسته ملاك شلاش بالزواج في خبر فاجأ به الجمهور بعد أن نشر صور له مع العروس وأظهرت لحظات رومانسية عاشها الثنائي في يوم زفافهما.

وعلق حواط على الصور بالقول "وهيك اټجوزنا ودخلنا القفص الذهبي يارب تكون حياتنا كلا حب وصحة وراحة بال يا ملاكي". ولم يكشف الفنان عن تفاصيل إضافية حول حفل الزفاف أو عن هوية زوجته.

عاصم حواط وزوجته تزوجا بعد قصة حب بينهما
عاصم حواط وزوجته تزوجا بعد قصة حب بينهما

زواج عاصم حواط جاء بعد قصة حب عاشها مع ملاك التي التقى بها صدفة خلال حضوره ضيفاً على أحد البرامج والذي كان من إخراج والدها غازي شلاش وكانت حينها ملاك مع والدتها ضمن الحضور في البرنامج فانجذب حواط لجمال ملاك، وبعد المقابلة استوقفها وفتح معها بعض المواضيع فلفته ثقافتها الكبيرة وحضورها فبقي على اتصال بها وتتطورت علاقتهما لتصبح علاقة حب توجت بالخطوبة في عام 2022 ثم الزواج في عام 2023.

ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل

واختارت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني أن تحتفل بزفافها في صيف 2023 لتتزوج من عريسها كميل ابي خليل بعد قصة حب مميزة تخللها طلب يدها بطريقة رومانسية. أقامت ماريتا حفل زفافها في مزرعة والدها في بلدة الحلانية شرق لبنان وسط أجواء من الفرح والدموع والرومانسية وقدمت للمناسبة أغنية خاصة لعريسها في مشهد رومانسي لفت الجميع.

العروسان ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل خلال تبادل النذور
العروسان ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل خلال تبادل النذور

ستيفاني عطالله وجوزيف عبود

كما فاجأ الثنائي جوزيف عبود وستيفاني عطالله الجمهور بإرتباطهما علناً بعد قصة حب بعيدة عن الأضواء. الإعلان جاء بطريقة غير مباشرة عندما تفاجأت ستيفاني عطالله بدخول جوزيف عبود إلى الإستديو أثناء حلولها ضيفة في برنامج (كلام نواعم) وقدم لها باقة الورد وسط ذهولها وصدمتها.

واللافت أن دخوله إلى الإستديو جاء في اللحظة التي كانت ستيفاني تتحدث فيها عن الحب فقالت "مش عارفة أنو كل هيدا قلبي رح يدق اليوم وأكيد صوت دقات قلبي مسموع على المايكروفون".

الثنائي جوزيف عبود وستيفاني عطالله اعلنا ارتباطهما بعد قصة حب كبيرة
الثنائي جوزيف عبود وستيفاني عطالله اعلنا ارتباطهما بعد قصة حب كبيرة

حفل زفاف المطرب مساري

وتوج المطرب اللبناني مساري قصة حبه مع عارضة الأزياء سحر جوليستاني بالزواج في ديسمبر 2023 بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء في لوس أنجلوس بأمريكا.

المطرب مساري تزوج من حبيبته عارضة الازياء بعد قصة حب عمرها سنوات
المطرب مساري تزوج من حبيبته عارضة الازياء بعد قصة حب عمرها سنوات

وتأتي هذه الزيجة تتويجا لقصة الحب الطويلة التي دامت قرابة 11 عاما، إذ استمرت علاقتهما نحو 9 سنوات، قبل أن يتقدم مساري لخطبة سحر وذلك في شهر فبراير من عام 2021، بعد عرضه الزواج عليها بطريقة رومانسية، ونشر فيديو لهما وهو يفاجئها بطلب يدها للزواج خلال تصويره فيديو كليب لإحدى أغانيه، والتي كانت تشاركه فيه.