مهند الحمدي وفرح مراد

يحتفلان بزواجهما برومانسية.. محطات في علاقة مهند الحمدي مع فرح مراد قبل عقد قرانهما

محمد عبد المنعم
12 سبتمبر 2023

قصة حب رومانسية ومن نوع خاص جمعت الفنان السعودي مهند الحمدي مع مدونة الموضة اللبنانية فرح مراد، والتي مرت بالعديد من المحطات قبل الإعلان عن عقد قرانهما الليلة، واحتفل الثنائي بهذه المناسبة بطريقة رومانسية.

مهند الحمدي وفرح مراد يحتفلان بعقد قرانهما بطريقة رومانسية

وأعلن الفنان السعودي مهند الحمدي الليلة عقد قرانه على خطيبته فرح مراد، ونشر جلسة تصوير رومانسية له مع زوجته على حسابه بانستقرام، ووثق لحظات إتمام مراسم عقد قرانهما، وزف الخبر إلى الجمهور من خلال رسالته الرومانسية إلى زوجته وقال: "بعد رحلة طويلة من المراجعات.. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها، ‏اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا"، وانهالت رسائل التهنئة على مهند الحمدي على انستقرام واحتفل الجمهور وزملائه الفنانين معه بهذه المناسبة السعيدة.

مهند الحمدي وفرح مراد
مهند الحمدي وفرح مراد يعقدان قرانهما

وشاركت فرح مراد الجمهور أيضاً عدة صور من حفل عقد قرانها على مهند الحمدي، والذي تم في أجواء بسيطة، وخضع الثنائي لجلسة تصوير مميزة بالأبيض والأسود في أحد الأماكن الشاطئية، ووثقت أيضاً فرح مراد لحظات رومانسية أخرى لها مع زوجها أثناء عقد القران، وعلقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها بانستقرام: "أنا لك وأنت لي.. بسم الله".

مهند الحمدي وفرح مراد
مهند الحمدي وفرح مراد

رومانسية مهند الحمدي وفرح مراد قبل زواجهما

وشغل الثنائي فرح مراد ومهند الحمدي الجمهور طوال السنوات الماضية بسبب رومانسيتهما واهتمام الجمهور بعلاقتهما، وانتظار زواجهما بعد فترة من خطبتهما، وهي الفترة التي لم يتوقف بها الثنائي عن تبادل الرسائل الرومانسية والدعم في مختلف المناسبات، وأحدثها في إحدى المؤتمرات في قبرص، حيث تواجد مهند الحمدي بها من أجل دعم فرح مراد، والتي شاركت بمشروع حول إدارة المخاطر المالية، وهو المجال الجديد الذي كشفت عن عملها به لأول مرة، وظهر مهند الحمدي وسط الحضور وهو يحتفل بإنجاز خطيبته وفوزها بجائزة في المؤتمر على مشروعها.

مهند الحمدي وفرح مراد
مهند الحمدي وفرح مراد يحتفلان بعقد قرانهما

وكشف مهند الحمدي عن مواهب واهتمامات زوجته المتعددة وتغزل بها قائلاً: "يوم عظيم لحبيبتي، أفضل متداول لإدارة المخاطر.. لقد لاحظت منذ عامين مدى ذكائها في تحليلها للأسواق العالمية ونظرتها العميقة في هذا المجال المعقد.. ملاحظة جانبية في الواقع ليست هوايتها الأولى.."، ولاقت طريقة مهند الحمدي في دعم زوجته إعجاب الجمهور، والتي في الوقت الذي يحقق به مهند الحمدي نجاح متصاعد في مسيرته الفنية، حيث شارك في عدة أعمال كبيرة مؤخراً وعلى رأسها فيلم "تشيللو" مع عدد من النجوم، وكشف أنه حقق أحد أحلامه الفنية في الفيلم بعمله مع عدد من النجوم العالميين، كما ظهر مهند الحمدي مؤخراً أيضاً في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي لأول مرة.

مهند الحمدي وفرح مراد
مهند الحمدي وفرح مراد

محطات في علاقة مهند الحمدي وفرح مراد

وأعلن مهند الحمدي لأول مرة عن ارتباطه وخطبته في عام 2020، وأثار وقتها زوبعة كبيرة بسبب عدم كشفه لفترة عن هوية خطيبته، وكشف بعد أشهر من اهتمام الجمهور عن هويتها، وكشف في لقاءات له وقتها عن تفاصيل قصة حبه وتعارفه مع فرح مراد، وقال مهند الحمدي أنه في بداية تعارفهما التقيا في دبي قبل حوالي 3 سنوات من خطبتهما في 2020، وربطتهما علاقة صداقة أخوية لكن شعوره بعد ذلك تغيّر اتجاهها فصارحها بحبه، ووصف مهند الحمدي اللحظة التي اعترف فيها بحبه لحبيبته بالصعبة لافتا الى أنها تحمل الجنسية اللبنانية، موضحاً بأنه يتمتع بعقلية صعبة جداً، ويحتاج إلى شخص يفهمه ووجد هذا التفاهم مع حبيبته.

مهند الحمدي وفرح مراد
مهند الحمدي وفرح مراد

وكشف مهند الحمدي وقتها أيضاً أن مشروع الزواج كان مؤجلاً عنده سابقاً لرغبته بالتركيز على حياته الفنية، إلا أن حبيبته غيّرت له من تفكيره بهذا الشأن وذلك بعد أن وجد فيها الإنسانة المناسبة التي ستكون شريكة حياته، وأعرب مهند الحمدي عن مخافته من الخذلان، لافتا في نفس الوقت بأنه يعيش أحلى لحظات حياته في الوقت الحالي، لأن حبيبته تشاهد أعماله ولقاءاته وحديثه عنه، وكان الثنائي يخططان للزواج في الفترة الماضية وتأجل الزواج بسبب أزمة فيروس كورونا قبل الاحتفال بعقد قرانهما الليلة بعد علاقة استمرت 6 سنوات من بينها 3 سنوات في فترة الخطوبة.

مهند الحمدي وفرح مراد
مهند الحمدي وفرح مراد

فرح مراد هي عارضة أزياء لبنانية تبلغ من العمر 33 عامًا، أي أنها تكبر مهند بحوالي 3 سنوات، حيث يبلغ الأخير من العمر 30 عامًا، وتهتم فرح بمجال الموضة والأزياء، كما شاركت في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match، ومرت علاقة فرح مراد مع مهند الحمدي بالعديد من المحطات الصعبة أيضاً، ومنها تداول شائعات متكررة حول انفصالهما في عدة مرات، وحرص مهند الحمدي على نفيها وتهديد مروجي الشائعات باللجوء إلى القضاء وقال في إحدى رسائله: "خطيبتي فرح اتصلت وهي غاضبة بسبب هذه الأخبار، بالإضافة لأصدقائي وزملائي تواصلوا معي بسبب هذه الشائعات التي تم تداولها، فهذه النوعية من العناوين التي يستغلها البعض لا تهتم بمشاعر عائلات المشاهير عندما يشاهدونها فهؤلاء يريدون الشهرة والإعلانات، اريد أن اقول لكم خدوا حرصكم من هذه الحسابات".

الصور من حساب مهند الحمدي وفرح مراد على انستقرام.