إعلاميات عربيات ودعن العزوبية في 2023 بينهن رحاب عبد الله ودانية الشافعي

إعلاميات عربيات ودعن العزوبية في 2023 بينهن رحاب عبد الله ودانية الشافعي

عندليب دندش
19 ديسمبر 2023

تودع عدد من الإعلاميات في العالم العربي عام 2023 بالتحرر من العزوبية ودخولهن القفص الذهبي بعد أن أعلنت عدد منهن الارتباط إما بالخطوبة أو الزواج بينهن الإعلامية الإماراتية رحاب عبدالله التي احتفلت بزفافها في شهر مايو من هذا العام، والإعلامية السعودية سارة مراد التي أعلمن خطوبتها في شهر نوفمبر الماضي.

فإليكم أبرز الإعلاميات اللواتي ودعن العزوبية في 2023:

زواج الفنانة جوري بكر

في شهر مارس 2023 ودعت المذيعة ومقدمة البرامج المصرية جوري بكر العزوبية بعد أن احتفلت بزفافها على شخص من خارج الوسط الفني. تألقت الإعلامية خلال حفل زفافها بفستان زفاف مكشوف عند الكتفين وجاء بقصة ذيل السمكة مع تطريزات مميزة على كامل طوله، مع طرحة طويلة من  نفس قماش الفستان.

جوري بكر بفستان الزفاف
جوري بكر بفستان الزفاف

زواج الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله

شهد شهر ابريل 2023 وتحديدا يوم 13 ابريل، على إعلان الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله خبر عقد قرانها على الإعلامي منصور الخالدي مما أثار اهتمام رواد منصات التواصل الاجتماعي. وتألقت خلال حفل عقد القران بفستان تم تصميمه خصيصا لها مصنوع من قماش الحرير، وتفاعل الجمهور معها متمنين لها حياة سعيدة مع شريكها.

الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل زفافها
الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل زفافها

وفي شهر مايو احتفلت عبدالله بزفافها على زميلها الخالدي وأطلت على الجمهور بفستان ملكي وارتدت التاج على شعرها المنسدل وجاءت إطلالتها جذابة للغاية.

الاعلامية رحاب عبدالله خلال حفل زفافها
الاعلامية رحاب عبدالله خلال حفل زفافها

زفاف كريستيان بيسري

واختارت المذيعة اللبنانية كريستيان بيسري شهر يوليو 2023 لدخول القفص الذهبي في حفل زفاف أقامته في بيروت بحضور الأهل والأصدقاء، تألقت خلاله بفستان ساحر جاء بلون الأوف وايت مكشوفا عند الاكتاف وتميز بتطريزاته الرائعة بحبات الكريستال التي تكاملت مع الطرحة التي اختارتها طويلة.

كريستيان بيسري خلال حفل زفافها
كريستيان بيسري خلال حفل زفافها

زفاف الإعلامية جويس عقيقي

من جهتها احتفلت الاعلامية اللبنانية جويس عقيقي في أغسطس 2023 بزفافها على الشاب بول شكّور، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء. تميزت إطلالة العروس خلال الحفل بالكلاسيكية وطابعها الناعم وتألقت بفستان زفاف جاء بأكتاف مكشوفة مع تصميم بسيط وطرحة طويلة امتدت خلفها، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مشدودة إلى الخلف. ونشرت جويس عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة رومانسية لها من الحفل إلى جانب عريسها وعلقت عليها "فصل جديد في حياتي معه".

جويس عقيقي خلال حفل زفافها
جويس عقيقي خلال حفل زفافها

حفل زفاف الإعلامية نانسي نور

أما الإعلامية المصرية نانسي نور فقد ودعت عام 2023 بزواجها في شهر أكتوبر من الفنان المصري تامر عاشور، وأقام الثنائي حفل زفاف ضخم في أحد فنادق القاهرة الكبرى على كورنيش النيل بحضور المقربين والأصدقاء. وسيطرت الرومانسية وأجواء الفرح والحماس على الحفل. تألقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف أبيض  فخم تميز بقصة حورية البحر واستغنت عن الطرحة الطويلة واستعاضت عنها بالكاب، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي بأسلوب النصف رفعة الى الخلف مع الغرة وزينت شعرها بإكسسوار ناعم جاء على شكل سلسلة طولت مقدمة الرأس وانسدلت مع خصلات شعرها مما زادها فخامة وأناقة.

تامر عاشور احتفل بزفافه على نانسي نور
تامر عاشور احتفل بزفافه على نانسي نور

زواج  العنود سعود

كما ودعت المذيعة السعودية العنود سعود العزوبية في عام 2023 إذ تزوجت من المنتج المصري أحمد علي، وأقامت للمناسبة حفل زفاف تألقت خلاله بفستان زفاف ناعم مع طرحة طويلة من قماش الفستان نفسه وحمل توقيع حيدر حسون. كما قامت العروس بنشر لقطات من تحضيراتها للزفاف ووضعها للمكياج كما خضعت لجلسة تصوير خاصة مع عريسها احتفالا بالمناسبة بدت لقطاتها بغاية الرومانسية والحب. وعلقت على تلك الصور التي جاءت باللونين الأبيض والأسود: "أنت لي وأنا لك".

صورة رومانسية للعنود سعود مع عريسها
صورة رومانسية للعنود سعود مع عريسها

زواج الإعلامية دانية الشافعي

شهد شهر نوفمبر 2023 على احتفال الإعلامية السعودية دانية الشافعي، بحفل زفافها شاركت تفاصيله مع الجمهور من خلال نشر صور ومقاطع فيديو من الحفل على حسابها في إنستغرام. تألقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف أبيض ناعم ومحتشم مع أكمام طوية وطرحة طويلة أيضا ولجأت الى تسريحة الرفعة مع مكياج قوي وحملت في يدها باقة ورد بيضاء لتتكامل مع إطلالتها الساحرة.

دانيا الشافعي خلال حفل زفافها
دانيا الشافعي خلال حفل زفافها

خطوبة الإعلامية السعودية سارة مراد

أما الإعلامية السعودية سارة مراد، فأعلنت ارتباطها بالخطوبة من خلال صورة تشاركتها مع الجمهور على إنستغرام ظهرت فيها إلى جانب عريسها كما نشرت صورا ومقطع فيديو من الاحتفال. وتلقت العديد من رسائل التهنئة والتبريكات.

يُشار إلى أن هذا الارتباط هو الثاني لسارة، التي كانت متزوجة سابقا ولها من زيجتها الأولى ابنه تدعى ملك.

سارة مراد خلال حفل خطوبتها
سارة مراد خلال حفل خطوبتها

بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. أجمل الصور لنجمات سعوديات تألقن بفستان الزفاف بينهن العنود سعود

بمناسبة عيد الاتحاد الإماراتي.. صور لأبرز النجمات الإماراتيات في يوم زفافهن

5 إعلاميات تزوجن نجوم ورجال أعمال وأطباء بينهن وفاء الكيلاني