5 إعلاميات تزوجن نجوم ورجال أعمال وأطباء بينهن وفاء الكيلاني

إعلاميات تزوجن نجوم ورجال أعمال وأطباء بينهن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني التي فاجأت الجمهور بزيجتها الثانية على عكس إعلاميات أخريات التي جاء زواجهن تتويجاً لقصة حب عاشها الثنائي.

فإليكم أبرز 5 إعلاميات تزوجن نجوم ورجال أعمال وأطباء:

الإعلامية وفاء الكيلاني

في عام 2017 فاجأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جمهورها بإعلانها الزواج من الممثل السوري تيم حسن من دون مقدمات اذ لم يكن يتوقع الجمهور هذه العلاقة خصوصا بسبب فارق العمر بين الطرفين. ولكن هذه العلاقة التي بدأت سرية بعيدا عن وسائل الإعلام ما زالت مستمرة حتى اليوم.

الإعلامية زينة اليازجي

كذلك تزوجت الإعلامية السورية زينة اليازجي في عام 2003 من الفنان السوري عابد فهد بعد قصة حب إستثنائية جمعت الطرفين وبدأت عام 1999 صدفة  حين عرّفها عليه شقيقه لمساعدتها من أجل تقديم أوراقها للالتحاق بالتلفزيون والعمل كمذيعة فتواصل معها وظنها أنها ستعرف أنه الممثل عابد فهد، لكن اليازجي لم تبدي أي إهتمام ولم تعلم أنه ممثل مما اثار غضب فهد. ولكن منذ اللقاء الاول دق قلبه لها وأدرك بأنها هي من ستكون شريكة حياته وأم أولاده، وقال في نفسه "انتهى الموضوع هذه هي شريكتي وبالعامية وقعت وما حدا سما عليك" بحسب ما قاله فهد في احدى التصريحات التلفزيونية وبالفعل توّجا هذه العلاقة بالزواج ورزقا بولدين هما "ليونا وتيم".  

الإعلامية دينا صالح

من جانبها تزوجت المذيعة المصرية دينا صالح في عام 2016 من الفنان السوري سامو زين وأثمرت هذه العلاقة عن ولادة طفلهما محمد. ولكن هذه العلاقة لم يُكتب لها النجاح إذ انتهت بالانفصال في عام 2021 الأمر الذي فاجأ الجمهور. وكان زين صرح قبل الانفصال إلى أن حياته لم تعد مستقرة عائليا.

الإعلامية جيسيكا عازار

كما تزوجت الإعلامية اللبنانية جيسكيا عازار من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان وأقيم للمناسبة حفل زفاف كلاسيكي وراقي في قصر جنبلاط في مدينة صيدا جنوب لبنان. وجاء الزواج تتويجاً لقصة حب عاشها الثنائي.

الاعلامية أنابيلا هلال

الاعلامية اللبنانية أنابيلا هلال والتي فازت بلقب وصيفة ملكة الجمال لعام 2005 تزوجت من الدكتور التجميلي المشهور نادر صعب بعد علاقة دافئة أثناء تعارفهما في إحدى المناسبات ليأخذ صعب المبادرة بعد ذلك ويدعوها إلى العشاء ثم ذهبا في نزهة بالسيارة وطلب يدها للزواج في طريق عودتهما. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة 4 أطفال لهما.