الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله  بفستان الزفاف

بمناسبة عيد الاتحاد الإماراتي.. صور لأبرز النجمات الإماراتيات في يوم زفافهن

عندليب دندش
28 نوفمبر 2023

لمعت العديد من النجمات الإماراتيات في العالم العربي بين ممثلات ومطربات وحتى مدونات موضة واستطعن أن يحجزن موقعا متقدما لهن في عالم الشهرة وباتت عدد منهن ملهمات للصبايا في أزيائهن وإطلالاتهن أو حتى في علاقاتهن الزوجية. بمناسبة عيد الاتحاد في الإمارات، سنستذكر سوياً أبرز الصور للنجمات الإماريات في يوم زفافهن:

الفنانة أحلام في يوم زفافها

من زفاف الفنانة احلام
من زفاف الفنانة احلام

عندما نتحدث عن النجمات الإماريات فإن الفنانة أحلام الشامسي تتصدر تلك الأسماء بالنسبة للشهرة الكبيرة التي تحظى بها في العالم الفني. هذه الفنانة استطاعت أن تقدم صوراً للرومانسية بأبهى حللها في قصة الحب المتجددة مع زوجها بطل الرالي السابق ورجل الأعمال القطري مبارك الهاجري منذ 2003 وحتى اليوم.

ففي عام 2003 احتفلت الفنانة أحلام بزواجها ولكن لم تكشف حينها عن صور زفافها واحتفظت بهن لمدة 12 عاماً مبررة بأنها تُفضّل ان تبقى تلك الذكرى خاصة بها وبزوجها، قبل أن تقوم في عام 2015 بنشر بعض من صور حفل زفافها التي تألقت فيه بالفستان الابيض والطرحة المزخرفة وبدت كالأميرات. وأعاد الجمهور حينها نشر صور زفافها ونالت عدداً من التعليقات، وبدت فيها ملامح احلام متغيرة جذرياً عن الاطلالات الحديثة.

الفنانة بلقيس في يوم زفافها

بلقيس فتحي بفستان الزفاف
بلقيس فتحي بفستان الزفاف

ولا يقل نجم الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي سطوعاً عن الفنانة أحلام، وهي التي احتفلت بزفافها في 30 ديسمبر عام 2016 من رجل الأعمال السعودي ​سلطان بن عبد اللطيف والذي انتهى لاحقا بالطلاق. ولكن بلقيس أقامت حينها حفل زفاف بازخ جداً تجاوزت تكاليفه الـ 3.5 مليون دولار، وأقامته في فندق برج خليفة في دبي. ودخلت العروس قاعة الزفاف على أنغام زفة خاصة بها من غناء الفنان الإماراتي حسين الجسمي، بينما زف الفنان ماجد المهندس، العريس. تألقت بلقيس في عرسها بفستان زفاف حمل توقيع المصممة السعودية تيما العابد، وتميز الفستان بتصميمه المستقيم،وتنورته الاضافية المنفوشة، مع أكمامه التول الشفافة والمطرزة. ثمن الفستان كان باهظا جدا لاحتوائه على 24 ألف قطعة ألماس وتتطلب انجازه 1500 ساعة عمل.

رؤى الصبان بفستان الزفاف

رؤى الصبان اختارت دبي للاحتفال بزفافها
رؤى الصبان اختارت دبي للاحتفال بزفافها

في شهر فبراير من عام 2017 تزوجت الاعلامية رؤى الصبان منالمذيع السعودي حمود الفايز، حيث أقامت حفل الزفاف في فندق "ريتر كارلتون" في مركز دبي المالي العالمي. تميز الحفل حينها بفخامته والذي لامست تكاليفه المليوني درهم إماراتي، تألقت خلاله العروس بفستان مميز قيل إن تصميمه استغرق حوالي 4 اشهر ووصلت تكلفته الى 100 الف درهم.

الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله بفستان الزفاف

الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله
الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله

في ربيع 2023 تزوجت الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله من الإعلامي منصور الخالدي ونشرت صور من زواجها وفيديوهات على موقع انستغرام. تألقت العروس خلال حفل زفافها بفستان زفاف ملكي مكشوف عند الأكتاف مع تنورة منفوشة وأكملت أناقته بطرحة طويلة ساحرة.

وسبق لها أن أطلت في  عقد قرانها بفستان أبيض تم تصميمه خصيصا لها مصنوع من قماش الحرير.

الفاشينستا علا فرحات بفستان الزفاف

اطلالة علا فرحات في حفل زفافها في دبي
اطلالة علا فرحات في حفل زفافها في دبي

 الفاشينيستا الإماراتية ذات الأصول الفلسطينية علا فرحات احتفلت بزفافها في عام 2018 من رجل الأعمال السعودي غيث العزب،  وتألقت في الحفل بإطلالتين مختلفتين.

الاطلالة الأولى ارتدت خلالها فرحات فستان زفاف من Nicolas Jebran اتّسم بالكشاكش في المنطقة السفليّة وبالأكمام الشفّافة المطرّز بالرسومات ذات الطابع الشرقي. كما نسّقت مع هذا الفستان طرحة اتّسمت بالتطريزات نفسها.

وفي الإطلالة الثانية ارتدت فستان زفاف من  Reem Kachmar تميّز بقصّته غير المتوازية: قصير من الأمام وطويل من الخلف. وزينت الحبيبات البرّاقة الفستان بالكامل.