فساتين أخت العريس@tonyward

7 إطلالات لشقيقة العريس تجمع بين الرقي والأناقة

6 ديسمبر 2023

تأتي إطلالة اخت العريس في المرتبة الثانية من حيث الأهمية بعد إطلالة العروس نفسها، حيث تبحث عن إطلالة راقية وأنيقة وغير عادية نسبة للضيوف. يجب أن تكون إطلالتها أنيقة وغالباً ما يتوجب عليها أن تشارك العروس باختياراتها حتى تتمكنان من تنسيق إطلالتهما معا.

في هذا السياق "هي"  جمعت موديلات فساتين سهرة تناسب إطلالة أخت العريس مع العديد من النصائح والارشادات التي يجب أن تتلزم بها للحصول على إطلالة مميزة. من لون الفستان وصولا الى التصميم والقصة.

فساتين أخت العروس@dior
فساتين أخت العروس@dior

ماذا ترتدي أخت العريس في حفل الزفاف؟

في حال تتابعين أبرز صيحات الموضةالخاصة بفساتين السهرات، فكل ما ترينه من ألوان وتصاميم صالحة لتكون فستانًا لليلة زفاف شقيقك باستثناء بعض الحالات، مثل الفستان المنفوش أو المشابه بفستان العروس. ابحثي عن القصّات والموديلات التي تتلاءم مع شكل جسدكِ والتي تعانق جسمك بأفضل طريقة ممكنة.

ومن ناحية الألوان، احرصي في البداية على اختيار اللون الذي يناسب بشرتك، اذ صحيح أن الألوان الرائجة تلعب دورًا في اختيارك لفستان عصري، الا أن الألوان التي تناسب بشرتك هي التي تزيد إطلالتك روعة. ومن الأفضل التركيز على الألوان الزهرية والفاتحة، وتعدّ ألوان الباستيل من الأخضر والأصفر إلى البنفسجي والوردي من أبرز التدرّجات المفضلة للأخوات، بشكل بسيط ومن دون إضافات كثيرة، كالخرز والأحجار البرّاقة والطبعات.

كما يُفضّل الابتعاد عن الشك والتطريز، كما يمكن التنسيق مع العروس لاختيار لون الفستان، ليتناسب مع ألوان الديكور وزينة الورود في صالة الحفل، وهذا ما يسهّل مهمة الانتقاء.

فساتين أخت العروس@georgeshobeika
فساتين أخت العروس@georgeshobeika

فستان أخت العريس يمكن أن يكون أسهل أو أصعب فستان والسبب انها ستكون محط الأنظار بعد فستان زفاف العروس. يجب مراعاة بعض النقاط عند اختيار الفستان المناسب منها:

-الشكل العام لحفل الزفاف

-فستان العروس

-أسلوبك الشخصي

-ميزانيتك

-من الجيد أيضًا تجربة ارتداء بعض الفساتين قبل اتخاذ قرار. سيساعدك هذا في العثور على فستان مريح ومناسب لشكل جسمك.

giambattistavalli@فساتين سهرة
giambattistavalli@فساتين سهرة

أبرز النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار:

التنسيق مع العروس: إذا أردت التنسيق مع العروس ، يمكنك اختيار فستان بنفس درجة ألوان فستانها. ومع ذلك، ليس عليك أن تتطابقي معها تمامًا. يمكنك اختيار موديل أو قماش مختلف طالما أن الألوان تكمل بعضها البعض.

ضعي في اعتبارك المكان: إذا كان حفل الزفاف يقام في مكان ديني، فأنت بحاجة إلى اختيار فستان رسمي ومحتشم. إذا كان حفل الزفاف يقام في الهواء الطلق أو في مكان غير رسمي، يمكنك اختيار فستان غير رسمي.

الانتباه للتفاصيل: عند اختيار الفستان، انتبهي للتفاصيل. تأكدي من أن الفستان مناسب تمامًا وأن القماش مريح. وأن يكون الفستان مناسب للوقت من السنة والظروف الجوية.

ركزي على التصميم واللون: لا يمكنك أن تتغاضي وتختاري اي تصميم لفستانك يوم زفاف شقيقتك، فعليك اتباع النمط الذي ستطل به العروس في يومها الكبير. وهنا نقصد بأن لا تختاري لوناً فاقعاً إن كانت العروس ستطل بفستان زفاف كلاسيكي جداً، أما إن اختارت العروس فستاناً عصرياً بتصميم جريء فلا مانع من اختيار فستان بلمسة عصرية وجريئة.

كوني أنت ولا تبالغي: إنه اليوم الذي يجب أن تشعري فيه بالتألق، وأي تصميم تختارينه يجب أن يجعلك تشعرين بالراحة والجمال والثقة. ولهذا أضيفي تصفيفة الشعر والمكياج والإكسسوارات. على أية حال، ضعي في اعتبارك أن الإطلالة الجميلة هي هدفك الأساسي.

اختيار المصمم نفسه:أحياناً قد يكون مصمم فستان العروس الشخص الأكثر إدراكاً لطبيعة إطلالة العروس وما هي الإطلالة المناسبة لأخت العريس، ومن المهم جداً الأخذ بعين الإعتبار رأيه. حيث بامكانك اختيار تصميم لفستانك من دار الأزياء عينه من حيث سترتدي العروس فستانها، ولا بد من تجربة الإطلالة النهائية قبل الحفل وإن أمكن إلى جانب العروس وهي ترتدي فستان زفافها حتى تتمكنان من مشاهدة الإطلالة النهائية لكما ومدى تناسقها مع بعض.

فساتين سهرة@giorgioarmani
فساتين سهرة@giorgioarmani