كاب للعروس@nadiamanjarrez

موديلات كاب للعروس تكمل أناقة فستان زفاف

عتاب شمس الدين
29 أغسطس 2023

سواء اخترت فستان زفاف مع كاب أو أضفته إلى اطلالة زفافك، فإن كاب الزفاف له تأثير انيق ومذهل. فالكاب لا يقدم فقط نفس المزايا التي تقدمها الطرحة التقليدية أو الذيل، ولكنه أيضًا طريقة سهلة للارتقاء بأسلوب زفافك إلى مستوى أعلى. سواء كنت تضيفين كاب من الدانتيل إلى فستان أحلامك، أو تختارين فستانًا بذيل طويل، هناك العديد من الطرق لدمج الكاب في مظهر زفافك.

يعتبر كاب الزفاف بديلاً حديثًا لمفهوم طرحة الزفاف التقليدية. فبدلاً من ارتدائه على رأسك، يمكنك ارتدائه فوق كتفيك وفستان زفافك. فمن الموديلات المزخرفة بالكامل إلى الأنيقة بطول الأرض والقصيرة، فهويضفيالأناقة والرومانسية مثل الطرحة ويكمل موديلات الفساتين المختلفة.

ولمساعدتك على اكتشاف أفضل موديلات الكاب للزفاف، "هي" بحثت عن موديلات كاب تكمل أي فستان زفاف مع وضع بعض الميزات في الاعتبار، سواء كنت تتطلعين إلى أزياء الزفاف أو كنت تبحثين عن تغطية إضافية.

كاب العروس@clairepettibone
كاب العروس@clairepettibone

برزت موديلات فساتين اعراس بصيحة الكاب بقوة خلال السنوات الأخيرة فالكاب خيار كل عروس تبحث عن الرقي والحشمه. وتعددت موديلات فساتين اعراس بالكاب بحيث تستطيع العروس اختيار الأنسب تبعا لشكل جسمها وفستانها.

قبل اختيار كاب الزفاف، عليك أولاً أن تفكري في صورة فستان زفافك. عند التسوق لشراء كاب، حددي الطول والتفاصيل التي تناسب فستانك وجمالية حفل الزفاف بشكل عام ومكانه وموسمه. فلحفل رومانسي في الحديقة، ننصحك بالستايل البوهيمي المزركش. ولحفل كلاسيكي قد يكون خيار التول بطول الأرضية أكثر ملاءمة لمظهر زفافك.

كاب للعروس@nadiamanjarrez
كاب للعروس@nadiamanjarrez

كاب الزفاف هو نسخة مقصوصة من العباءة التي تغطي كتفيك وعادة ما تصل إلى أعلى المرفقين. وهو يحظى بشعبية كبيرة مثل العباءات التقليدية، وهو رائع للعرائس اللواتي يبحثن عن مظهر أنيق.

تنوعت موديلات الكاب فمنها الطويل الذي يشبه القفطان ويمكن خلعه في أي وقت، والكاب الملتصق بالفستان، بالإضافة الى الكاب الطويل من الخلف والقصير من الأمام والكاب القصير.

ننصحك في حال كنت تملكين كتفين عريضين بالابتعاد عن الكاب القصير الذي يصل الى الكتفين لأنه يوحي بذراعين أعرض.

اخترنا مجموعة موديلات فساتين اعراس بالكاب القصير من أقمشة تناسب فصل الصيف لأنه من الصعب اختيار بعض الأقمشة التي تشعر العروس بالحر.

كاب العروس@evalendel
كاب العروس@evalendel

ما الذي تبحثين عنه عند شراء كاب الزفاف؟

 نمط اللباس والموديلات:

 عند البحث عن كاب الزفاف، من المهم أن تفكري فيما إذا كان ستايل فستانك سيسمح بذلك. ربما يحتوي فستانك على تفاصيل معقدة من الخلف أو يحتوي على ذيل طويل. في هذه الحالة، يمكنك التفكير في الفساتين ذات التصميم المفتوح من الخلف، لذا تأكدي من أن الكاب لن يعيق طريقك أثناء المشي في الممر.

الطقس والمكان:

 من الضروري أيضًا مراعاة الطقس. بالطبع، سترغب عروس الصيف في ارتداء كاب خفيف الوزن، لكن عروس الشتاء قد ترغب في الحصول على كاب كبديل لمعطفها.عند اختيار شكل الكاب الذي يناسبك، ضعي في اعتبارك موديل فستان الزفاف، بالإضافة إلى مكان حفل الزفاف والثيم والموسم.

هل يمكنك ارتداء كاب الزفاف والطرحة؟

إنه حفل زفافك ويجب أن لا تترددي في ارتداء ما يعكس أسلوبك الشخصي على أفضل وجه. ومع ذلك، إذا كنت تخططين لارتداء كاب يصل إلى الأرض مع طرحة بطول الكاتدرائية، فقد تخاطرين بضياع أسلوبين متنافسين في مظهرك العام. تتناسب طرحة قفص العصافير بشكل جيد مع الكاب الذي يصل إلى الأرض بينما تكون الأغطية القصيرة أكثر ملاءمة للطرحات الطويلة .

موديلات الكاب الرائجة لعروس 2023

كاب منفصل

كاب الزفاف@mirazwillinger
كاب الزفاف@mirazwillinger

شهد هذا الموسم ظهور فساتين أنيقة وقابلة للفصل في العديد من الإطلالات. فقام المصممون مثل Halfpenny London و Mira Zwillinger بدمج الكاب ذات الأطوال المختلفة التي خلقت تأثيرًا شبيهًا بالشلال على القصات والموديلات الكلاسيكية. مع بعض الإطلالات، تم تزيين أقمشة الدانتيل والشيفون بتطريزات الورود.

كاب من Rosie Assoulin

كاب العروس@rosieassoulin
كاب العروس@rosieassoulin

سواء كنتِ تفضلين فساتين السهرة الجميلة أو الأجواء البوهيمية الأنيقة، تقدم المصممة روزي أسولين تفاصيل بسيطة للارتقاء بأي مظهر، اخترنا هذا الفستان مع كاب من قماش التول البسيط مع إمكانية ربطه.

كاب ريش من La Pointe

كاب العروس@lapointe
كاب العروس@lapointe

كاب الزفاف من LaPointe مع لمسات ريش البوهو المستوحاة من الغرب. يجلب هذا الكاب الصاخب كل الملمس الذي قد ترغب فيه العروس، مع ترك مساحة لجمال الزفاف الطبيعي للتألق في الأعلى.

كاب بسيط من Lela Rose

كاب للعروس@lelarose
كاب للعروس@lelarose

يتمحور كاب الزفاف  من المصممة Lela Rose حول البساطة. تبرز الحواف المطرزة الدقيقة وأشرطة الساتان أناقة ولمسة إكسسوارات التول.

كاب مع غطاء للرأس من Viktor&Rolf

كاب العروس@viktor&rolf
كاب العروس@viktor&rolf

في عرض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك في أوائل عام 2023، ظهر Viktor&Rolf

 لأول مرة كاب زفاف شفاف بغطاء للرأس ومزينة بتفاصيل زهور كبيرة الحجم. يتحدث هذا الأكسسوار، المقترن بفستان قصير بسيط من الساتان، عن نفسه.

كاب ملكي من Marchesa

كاب العروس@marchesa
كاب العروس@marchesa

للحصول على إطلالة ملكية في يوم زفافك، ما عليك سوى البحث عن فستان  من مجموعة ماركيزا. يتناسب هذا الكاب ذو الأربطة العالية والمنخفضة بشكل مثالي مع ثوب ضيق ذو نسيج زهري ثلاثي الأبعاد.

كاب  ناعم من Amsale

كاب العروس@amsale
كاب العروس@amsale

إذا كنتِ تبحثين عن كاب ناعم، ففكري في هذا الرداء البسيط المصنوع من الدانتيل من Amsale. يتميز هذا الكاب الرائع بقصة باتو وزخرفة من دانتيل ألونسون، وتصميم بسيط يجعله إضافة مناسبة لأي تصميم، بدءًا من فساتين الزفاف بقصة الحورية وحتى فساتين الزفاف الميدي. الجزء العلوي شفاف تمامًا مع زخرفة من الدانتيل على الثلث السفلي من الرأس العاجي.

كاب بطول الكاحل من Monique Lhuillier

كاب العروس@moniquelhuillier
كاب العروس@moniquelhuillier

هذا الكاب المميز من Monique Lhuillier مصنوع من قماش التول الأبيض الشفاف ذو النقاط السويسرية. تم تصميم الكاب خفيف الوزن بطول الكاحل بشكل ضيق على الأكتاف، ويحتوي على ثنيات لإبقائه في مكانه، كما أنه ذو قصة فضفاضة، يمكن ارتداؤه بشكل جميل مع فستان زفاف بدون حمالات من  الطول نفسه. وبدى خط العنق المزخرف بالكريستال كأنه قطعة من المجوهرات المتلألئة.

كاب قصير من Sareh Nouri

كاب العروس@sarehnouri
كاب العروس@sarehnouri

يتميز هذا الكاب الزفافي ذو الطول الذي يصل للكوع والمستوحى من الطراز القديم بأنه جميل ومتطور، وهو يبرز ثوب زفاف كلاسيكي من الدانتيل بدون حمالات.