ما هي ابرز الصيحات الخاصة بالعروس الاكثر رواجا لعام ٢٠٢٣

ما هي أبرز الصيحات الخاصة بالعروس الأكثر رواجا لعام 2023؟

عتاب شمس الدين
3 ديسمبر 2023

عند النظر إلى الوراء، فإن القطع الانتقالية، والفساتين الملونة الجريئة، والتصاميم البسيطة ليست سوى عدد قليل من الاتجاهات التي هيمنت مؤخرا على مجال أزياء الزفاف. ومع ذلك، يجب على العرائس توقع تحول طفيف في الأساليب، حيث عادت حفلات الزفاف واسعة النطاق والاحتفالات المتقنة إلى الواجهة  في عام 2023.

ما هي ابرز الصيحات الخاصة بالعروس الاكثر رواجا لعام ٢٠٢٣، "هي" جمعت لك الموديلات التي تضمنتها المجموعات.

فساتين زفاف 2023@reemacra
فساتين زفاف 2023@reemacra

قد يكون التخطيط لحفل الزفاف أمرا مربكا، خصوصا عندما يتعلق الأمر بالعثور على فستان الزفاف المثالي. مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأين.

تتمحور صيحات فساتين الزفاف لموسم 2023 حول الأكمام المميزة والرومانسية الكلاسيكية والتفاصيل عارية الظهر والموديلات الجريئة.

بغض النظر عن التصميم الذي تختارينه، تذكري أن فستان زفافك يجب أن يعكس ذوقك الشخصي ويجعلك تشعرين بالثقة والجمال في يومك الكبير.

فساتين زفاف منفوشة كلاسيكية

عادت الفساتين المنفوشة، الفساتين الكلاسيكية لعام 2023، مع لمسة عصرية. رأينا المزيد من التصاميم البسيطة.

فساتين زفاف 2023@zuhairmurad
فساتين زفاف 2023@zuhairmurad

فساتين زفاف ضيقة

على الرغم من أن أزياء الزفاف كانت تفضل التصاميم الأكثر تحفظا،  إلا أن العرائس والمصممين العصريين تخلوا عن التقاليد منذ ذلك الحين، واختاروا قطع تناسب الشكل والجرأة، برزت الموديلات  المثيرة مثل حورية البحر، والمنسدلة ، إضافة إلى الإطلالات التي تناسب شخصية العروس وأسلوبها.

فساتين زفاف 2023@demetrios
فساتين زفاف 2023@demetrios

فساتين زفاف مع أكمام جولييت

فساتين الزفاف المصممة مع أكمام جولييت ليست فكرة جديدة، لأنها كانت منذ فترة طويلة عنصرا أساسيا في ملابس الزفاف يعود تاريخها إلى منتصف العام 1800. تكون مكشوفة الكتفين ومشدودة عند الذراعين. هذه الصيحة عادت بطريقة مختلفة وعصرية  فهي تضيف عنصرا من الرومانسية وجمالية مختلفة، رأينا هذا التصميم الملكي والأنيق  في مجموعات  كثيرة عام 2023.

فساتين زفاف لعام 2023@morilee
فساتين زفاف لعام 2023@morilee

فساتين زفاف مع لمسة الغليتر

في عام 2023 ، برزت فساتين الزفاف اللامعة المرصعة بالترتر والغليتر هذه الصيحة تعكس إطلالة أنثوية مميزة.

عادت هذه الصيحة  بعد مواسم عدة من التصاميم البسيطة والناعمة، حيث اختار المصممون والعرائس الموديلات المزيّنة بالغليتر بالكامل. ما ميز هذا الاتجاه عن موديلات السنوات الماضية، هو الطريقة التي تم دمج هذه الزينة في كل فستان.

فساتين زفاف 2023@berta
فساتين زفاف 2023@berta

فساتين زفاف مزيّنة بالمجوهرات

هل هناك أجمل من فساتين الزفاف المغطاة بالمجوهرات لحفل زفافك؟  كانت كلير بيتيبون  Claire Pettibone  وإينيس دي سانتو Ines Di Santo  اثنتين من العلامات التجارية العديدة التي صممت إطلالات مزيّنة بأحجار اللؤلؤ والكريستال والمجوهرات. لا تشكل هذه الفساتين لحظة زفاف مذهلة فحسب، بل تتيح أيضا للعرائس احتضان المزيد من الإكسسوارات في يومهن الكبير.

رأينا مجموعات وتصاميم مزيّنة بالخرز مستوحاة من فن الآرت ديكو والتي تتميز بمجواهرت ملونة على طول الظهر والجسم.

فساتين زفاف 2023@clairepettibone
فساتين زفاف 2023@clairepettibone

فساتين قصيرة

إذا كنت تتابعين الصيحات في المواسم القليلة الماضية، فستعرفين أن الفساتين القصيرة هيمنت على مشهد أزياء الزفاف على مدار العامين أو الثلاثة أعوام الماضية. وعلى الرغم من أن الموديلات القصيرة موجودة لتبقى، فإن عام 2023 كان عبارة عن تكرارات مختلفة للتصاميم القصيرة مثل  الموديلات متوسطة الطول التي تصل الى الكاحل وقصات الـ high low أي الطويلة من الخلف والقصيرة من الأمام.

فساتين زفاف ملونة

فساتين زفاف 2023@morilee
فساتين زفاف 2023@morilee

في حين أن الظلال البيضاء والكريمية والعاجية لا تزال طاغية لفساتين الزفاف، فإن العرائس اللواتي ينجذبن إلى الألوان والموديلات الأكثر جرأة لديهن خيارات أكثر من أي وقت مضى. اللونان الشمباني والزهري من أبرز الألوان للعروس التي تبحث عن إطلالة مختلفة عن الأبيض. لكن هذا العام رأينا ظلال من اللون الأزرق والخزامى والأخضر.

كما برزت صيحة فساتين الزفاف الملونة، عن طريق التطريز والأقمشة ذات الألوان الخفيفة. لا توجد قواعد تملي ما يمكن للعروس ارتداؤه وما لا يمكنها ارتداؤه ، ودمج اللون هو أفضل طريقة للسماح لشخصيتك بالتألق بغض النظر عن مدى دقة اللون.

فساتين زفاف 2023@nicolecolet
فساتين زفاف 2023@nicolecolet

فساتين زفاف باللون الازرق موضة 2023 - مجلة هي (hiamag.com)

موديلات فساتين زفاف مزينة بالريش لعروس خريف 2023 - مجلة هي (hiamag.com)

اجمل فساتين زفاف مزينة بالدانتيل لعروس خريف 2023 - مجلة هي (hiamag.com)

صيحات فساتين زفاف 2023 اختاري منها التصميم المثالي ليومك الكبير - مجلة هي (hiamag.com)

صيحات فساتين الزفاف 2023: تعرّفي على أحدث اتجاهات الموضة - مجلة هي (hiamag.com)