نشاطات مميزة للعروسين في شهر العسل في الامارات

بمناسبة يوم الاتحاد.. نشاطات مميزة للعروسين في شهر العسل في الامارات

عبد الرحمن الحاج
29 نوفمبر 2023

إذا كنتِ تحلمين بشهر عسل فاخر يجمع بين البذخ والمغامرة والانغماس الثقافي، ستجدين كل رغباتك في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر مزيجًا ساحرًا من البذخ الحديث والسحر العربي الخالد، ومن الآفاق المبهرة إلى الشواطئ المميزة، تُعد الإمارات العربية المتحدة جنة للعروسين الذين يبحثون عن تجربة لا تُنسى بعد حفل الزفاف.

بمناسبة يوم الاتحاد.. نشاطات مميزة للعروسين في شهر العسل في الامارات
بمناسبة يوم الاتحاد.. نشاطات مميزة للعروسين في شهر العسل في الامارات

نشاطات للعروسين في شهر العسل في الإمارات

وبمناسبة يوم الاتحاد، ولتحقيق أقصى استفادة من شهر العسل الفاخر في دولة الإمارات العربية المتحدة، إليكِ قائمة تضم العديد من الأنشطة التي يجب القيام بها، والتي من شأنها أنتخلق ذكريات تدوم مدى الحياة لكِ ولشريك:

نشاطات للعروسين في شهر العسل في الإمارات
نشاطات للعروسين في شهر العسل في الإمارات

1. تجربة الأنشطة المختلفة الفخمة في إمارة دبي

أتلانتس النخلة، حيث توفر أماكن إقامة فاخرة وخدمة استثنائية
أتلانتس النخلة، حيث توفر أماكن إقامة فاخرة وخدمة استثنائية

يمكن أن تبدئي شهر العسل الفاخر في مدينة دبي الساحرة والمعروفة بناطحات السحاب الشاهقة والمنتجعات الفخمة وأماكن التسوق ذات المستوى العالمي، واستمتعي بالإقامة في أحد الفنادق الفاخرة الشهيرة، مثل برج العرب جميرا أو أتلانتس النخلة، حيث توفر أماكن إقامة فاخرة وخدمة استثنائية.

برج العرب جميرا
برج العرب جميرا

ويمكن أن تنغمسي في التسوق الراقي في دبي مول أو مول الإمارات، حيث يمكنك العثور على العلامات التجارية الشهيرة والمحلات الفاخرة، فيما يمكنك تناول العشاء في المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان، والاستمتاع بالمناظر الخلابة من الصالات الموجودة على السطح، وتجربة أنشطة التزلج الداخلي أو القفز بالمظلات المثيرة.

التسوق في الامارات
التسوق في الامارات

ودبي تعتبر مزيج من الحداثة والرفاهية والتجارب الفريدة يجعلها وجهة مثالية لقضاء شهر عسل فخم.

2. الأنشطة في العاصمة أبوظبي

الأنشطة في العاصمة أبوظبي
الأنشطة في العاصمة أبوظبي

ويمكنك الانطلاق في رحلة شهر العسل في العاصمة أبوظبي وانغمسي في أناقتها الهادئة وثرائها الثقافي، ويمكنك الإقامة في منتجعات فاخرة على شاطئ البحر، مثل قصر الإمارات أو منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، والمعروفة بإقامتها الفخمة وإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص.

 منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات
منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

ويمكنك أيضًا زيارة مسجد الشيخ زايد الكبير المهيب، وهو تحفة من روائع العمارة الإسلامية، واستكشف المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات، موطن المتاحف العالمية مثل متحف اللوفر أبو ظبي، واستمتعي أيضًا برحلات السفاري الصحراوية ورحلات اليخوت الخاصة وملاعب بطولات الجولف، ويشكل الهدوء والمعالم الثقافية والعروض الفاخرة في أبو ظبي بيئة مثالية لقضاء شهر عسل راقي.

مسجد الشيخ زايد الكبير المهيب
مسجد الشيخ زايد الكبير المهيب

3. رأس الخيمة

رأس الخيمة
رأس الخيمة

ويمكن أن تقومي بزيارة إمارة رأس الخيمة الهادئة واستمتعي بقضاء شهر عسل فاخر وسط الجمال الطبيعي والعزلة، ويمكنك الإقامة في منتجعات شاطئية حصرية مثل فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة أو صحراء الوادي أو والدورفأستوريا رأس الخيمة، حيث تقدم فيلات خاصة وخدمة لا تشوبها شائبة.

فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة
فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة

بينما يمكنك الاسترخاء على الشواطئ البكر، والاستمتاع بعلاجات السبا المجددة للنشاط، والاستمتاع بتجارب تناول الطعام الرومانسية تحت النجوم، واستكشفي المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الحجر، أو انطلقي في رحلة على الكثبان الرملية في الصحراء، أو قومي بجولة خاصة بطائرة هليكوبتر للاستمتاع بمناظر جوية خلابة، حيث إن تفرد رأس الخيمة ومناظرها الطبيعية وأماكن الإقامة الفاخرة تجعلها مثالية لقضاء شهر عسل منعزل وممتع.

ركوب الكثبان الرملية ورحلات الجمال والتزلج على الرمال
ركوب الكثبان الرملية ورحلات الجمال والتزلج على الرمال

4. الاسترخاء في جزيرة صير بني ياس النائية

الاسترخاء في جزيرة صير بني ياس النائية
الاسترخاء في جزيرة صير بني ياس النائية

بينما يمكن أن تتجهي إلى جزيرة صير بني ياس، الواقعة قبالة ساحل أبوظبي، واستمتعي بشهر عسل فاخر منعزل، واستمتعي بالإقامة في أحد منتجعات الجزيرة الراقية، ومنتجعات أنانتارا جزيرة صير بني ياس، التي توفر فيلات خاصة ذات إطلالات خلابة على البحر وإمكانية الوصول المباشر إلى الشواطئ البكر.

واستكشفي محمية الحياة البرية بالجزيرة، موطن الحيوانات التي تتجول بحرية مثل الفهود والزرافات والغزلان، ويمكن أيضًا تجربة علاجات السبا، واستمتعي بالرحلات البحرية عند غروب الشمس، وتذوق تجارب تناول الطعام الذواقة التي تعرض أرقى المأكولات المحلية والعالمية، ويوفر الجمال الطبيعي لجزيرة صير بني ياس ولقاءات الحياة البرية والعروض الفاخرة خلفية مثالية لقضاء شهر عسل رومانسي.

وتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من التجارب الفاخرة، بدءًا من المنتجعات الفخمة والمطاعم ذات المستوى العالمي وحتى المغامرات المثيرة والاكتشافات الثقافية، حيث إن حداثتها وبذخها وسحرها العربي تجعلها وجهة شهر عسل فاخرة مثالية للأزواج الذين يبحثون عن الرقي والاسترخاء ولحظات لا تنسى.

5. استمتعي برفاهية الصحراء في واحة ليوا

انطلقي في ملاذ صحراوي إلى واحة ليوا، التي تقع على حافة الربع الخالي، وهي أكبر صحراء رملية متواصلة في العالم، كما يمكنك الإقامة في منتجع صحراوي فاخر مثل منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة أنانتارا، الذي يوفر أماكن إقامة فاخرة وإطلالات بانورامية على الصحراء.

وانخرطي في أنشطة مبهجة مثل ركوب الكثبان الرملية ورحلات الجمال والتزلج على الرمال، ويمكن أيضًا أن تنغمسي في عشاء رومانسي عند غروب الشمس في الصحراء، تليها تجارب مشاهدة النجوم تحت السماء العربية الشاسعة، والهدوء النائي في واحة ليوا، والكثبان الرملية الواسعة، والملاذات الفاخرة تخلق تجربة شهر عسل فريدة لا تُنسى.

6. اكتشفي التراث الثقافي للشارقة

اكتشفي التراث الثقافي للشارقة
اكتشفي التراث الثقافي للشارقة

اكتشفي التراث الثقافي الغني للشارقة، العاصمة الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكنك الإقامة في فندق أو منتجع فخم، مثل فندق البيت الشارقة أو متحف الشارقة للآثار، حيث يمكنك تجربة مزيج من الفخامة المعاصرة والضيافة العربية التقليدية.

فندق البيت الشارقة
فندق البيت الشارقة

وقومي بزيارة متحف الشارقة للحضارة الإسلامية، وتجولي في قلب منطقة الشارقة التاريخي الذي يتميز بهندسته المعمارية التقليدية وأسواقه المزدحمة، واستمتعي بالعروض الثقافية في مؤسسة الشارقة للفنون، وانغمسي في فن المنطقة وتاريخها وتقاليدها بينما تستمتع بأماكن الإقامة الفاخرة ووسائل الراحة.