اجمل اربع وجهات رومانسية لشهر العسل

شهر العسل هو أفضل فترة يعيشها العروسان سويا كأجمل انطلاقة للحياة الزوجية المشتركة. فبعد صخب حفل الزفاف و ما سبقه من تحضرات مرهقة و الكثير من الضغوطات النفسية، بالتأكيد ليس هناك أفضل من جهات رومانسية لشهر العسل للتخلص من الارهاق وقضاء رحلة العمر في اجواء مفعمة بالرومانسية و البهجة و السعادة.

و إن كنتم من العرسان عشاق الاجواء الرومانسية الذين بفضلون الاسترخاء في احد الشواطئ الساحرة أو الانغماس في عالم الطبيعة لنسج أجمل ذكريات العمر،"هي" تقترح عليكم اجمل اربع وجهات رومانسية لشهر العسل، وكلها وجهات ساحرة سترضي اذواق العرسان على اختلافها ... لنتعرف عليها فيما يلي:

  1. شهر العسل في أحضان الطبيعة في جنوب أفريقيا :

اخترنا هذه الدولة الجميلة كواحدة من اجمل اربع وجهات رومانسية لشهر العسل و ذلك بفضل ما تتميز به من تنوع مبهر في الطبيعة وأنظمة بيئية و ايكولوجية متعددة و منتزهات شاسعة، فضلا عن الشواطئ الرملية الساحرة و القمم الجبلية الشاهقة وغابات الاشجار الباسقة ... و تتوزع كل هذه المظاهر الطبيعية الجميلة التي تبعث على الرومانسية عبر العديد من المناطق و المدن في ربوع البلاد و كل مكان أفضل من الآخر. و سينعم العرسان خلال شهر العسل في هذا البلد الجميل بالعديد من اجود المرافق السياحية والخدمات الراقية و المناظر الخلابة، كما سيستمتعون بممارسة المغامرات المثيرة وسط أجواء الطقس الاستوائي المبهر الذي يبعث على السعادة و الرومانسية.

2- فخامة شهر العسل في سنغافورة :

تتمتع سنغافورة بالكثير من المزايا السياحية و المقومات الطبيعية الرائعة والأماكن الرومانسية المبهرة التي تجعل منها واحدة من أجمل وجهات رومانسية لشهر العسل. وتزخر سنغافورة بالكثير من الخبايا الطبيعية المكنونة في أرجائها وهذا هو سر انجذاب الكثير من العرسان اليها رغبة منهم في قضاء شهر عسل رومانسي بامتياز واستكشاف ما تزخره أرجائها من خبايا طبيعية آسرة.و تشتهر سنغافورة كذلك بنظافتها والمستوى الراقي لفنادقها و تحفها المعمارية الحديثة ما يجعلها تتربع على قائمة اجمل وجهات رومانسية لشهر العسل.

3-شهر العسل في ملاذ الرومانسية ماليزيا :

شهر العسل في ماليزيا سيكون بدون أي شك رحلة عمر مفعمة بالرومانسية الممزوجة بالمتعة والرفاهية المترفة. فدولة  ماليزيا  هي واحدة من أشهر الوجهات السياحية المفضلة لشهر العسل على مستوى العالم، حيث يقصدها العرسان الجدد من مختلف انحاء العالم لقضاء أولى الرحلات الزوجية رفقة الشريك. والفضل في ذلك يعود إلى ما تتمتع به البلاد من جمال الطبيعة الساحرة وما تضمه من مرافق سياحية فاخرة وأماكن ترفيهية، و ما توفره من عروض سياحية لشهر العسل تناسب مختلف الميزانيات. و تمتاز فنادق ماليزيا الفاخرة بأروع الاطلالات على البحر وشواطئه الساحرة.

4 -شهر العسل ورومانسية المغامرات في أستراليا :

إذا كنتم تنشدون عيش اجواء المغامرات الشيقة في ظل أجواء الهدوء و السكينة، فإن استراليا هي من اجمل الوجهات  الرومانسية لشهر العسل. سيجد العرسان في هذا البلد القارة كل ما ينشدونه لشهر العسل من هدوء و فخامة و أجواء رومانسية رائعة. و يمكن للعرسان تقسيم مدة شهر العسل في استراليا ما بين أشهر الوجهات السياحية للبلد وهي ملبورن و سيدني و غولد كوست.