إطلالة حالمة لماريتا الحلاني بالفستان الابيض

استوحي فستان زفافك من العرائس النجمات في 2023 بينها فستان الفنانة ماريتا الحلاني والأميرة إيمان

عندليب دندش
26 نوفمبر 2023

أطلت العديد من النجمات بفساتين الزفاف في 2023 خلال الاحتفال بزواجهن، فتنوعت تلك الفساتين بين الكلاسيكية والعصرية وتلك التي حملت الطابع الملكي. جاءت بعض تلك الفساتين بقصات محتشمة بينما قصات أخرى تميزت بجرأتها بعض الشيء. ومن بين أبرز الفساتين التي لفتت الأنظار هذا العام كان فستان زفاف الأميرة إيمان وفستان ماريتا الحلاني وغيرهن. فإليك عزيزتي أبرز فساتين زفاف نجمات 2023 لتستوحي منها فستان فرحك:

فستان زفاف الأميرة ايمان

الأميرة إيمان وعريسها في يوم زفافهما
الأميرة إيمان وعريسها في يوم زفافهما

في شهر مارس 2023 احتفلت الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بزفافها فتألقت خلال الحفلبفستان بغاية البساطة والأناقة، فاختارت تصميم ثوب باللون الأبيض ناعم جداً وبأكمام طويلة مع الدانتيل المزين على طرفهما، وتزينت بطرحة طويلة من التول لامست الأرض وجاءت المطرزة بالورودتطريزاً مطابقاً لتطريز الفستان.

أكملت العروس إطلالتها بتسريحة ناعمة جداً وهي تسريحة الكعكة المنخفضة، مع غرة كثيفة على كلا الجانبين،كي تتناسب مع التاج الملكي الذي وضعته عند مقدمة الرأس لتنسدل منه الطرحة إلى جانب الغرة التي تركتها منسدلة بطريقة عفوية فجاءت التسريحة متناسقة ومميزة مع الفستان.

فستان زفاف الفنانة جوري بكر

جوري بكر بفستان الزفاف
جوري بكر بفستان الزفاف

الفنانة والمذيعة جوري بكرالتي احتفلت بزفافها أيضا في ربيع 2023 تألقت خلال حفل زفافها بفستان زفاف مكشوف عند الكتفين وجاء بقصة ذيل السمكة مع تطريزات مميزة على كامل طوله، مع طرحة طويلة من  نفس قماش الفستان.

فستان زفاف الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله

الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل زفافها
الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل زفافها

في 13 أبريل 2023 احتفلت الإعلامية الإماراتية رحاب عبد اللهبزفافها من الإعلامي منصور الخالديوأطلت العروس في الحفل بفستان زفاف تم تصميمه خصيصا لها مصنوع من قماش الحرير وأضفى عليها الكثير من الأناقة.

الأميرة رجوة بفستاني زفاف

الاميرة رجوة بإطلالة ثانية في حفل زفافها
الاميرة رجوة بإطلالة ثانية في حفل زفافها

في مطلع شهر يونيو 2023 تزوج ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الآنسة رجوة التي تألقت في الاحتفال بفستاني زفاف، فجاء الفستان الأول للأميرة بقصة كلاسيكية فخمة عكس إطلالتها الناعمة وحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب. تميز الفستان الأول أيضا بقصته العامودية مع  أكمام طويلة أما الياقة فجاءت بقصة الثنيات التي زيّنت أيضا الخصر، واتصلت التنورة بتنورة منفصلة جاءت على شكل ذيل طويل. تم تنسيق الفستان مع طرحة طويلة من قماش الشيفون مطرزة بتطريزات ناعمة.

وبعد ذلك بدلت الأميرة فستانها من أجل حضور حفل العشاء الرسمي الذي أقامه الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا على شرفها و شرف الأمير الحسين.في هذا الحفل اتجه ذوق الأميرة رجوة إلى فستان زفاف يشبه إطلالات أميرات ديزني فجاء بتنورة منتفخة تزينه تفاصيل ثلاثية الأبعاد،  وحمل توقيع دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbanaمن مجموعة Alta Modaلعام 2022.

فستان زفاف غنى غندور

غنى غندور بفستان زفاف من توقيع المصمم نيكولا جبران
غنى غندور بفستان زفاف من توقيع المصمم نيكولا جبران

في صيف 2023 تزوجت مدونة الموضة غنى غندور وأقامت حفل زفاف ضخم تميزت خلاله بإطلالة ساحرة تألقت فيها بفستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبرانوتميز بتصميمه المكشوف عند الكتفين والذراعين، مع تنورة طويلة منسدلة وأكملته بطرحة طويلة من التول زينت بها شعرها.

ماريتا الحلاني بفستان زفاف يناسب العروس العشرينية

إطلالة حالمة لماريتا الحلاني بالفستان الابيض
إطلالة حالمة لماريتا الحلاني بالفستان الابيض

الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني التي تزوجت أيضا في صيف 2023 اختارت فستان زفاف بتصميم ناعم ورومانسي عكس هدوء شخصيتها وذوقها الراقي في الأزياء، وحمل الفستان توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب.تميز الفستان بتصميمه الحالم مع التنورة المنفوشة بقصّة A Line، وجاء بقماش التول المزدان بأوراق الأشجار النافرة والمرصعة بحبيبات اللؤلؤ اللامعة بدءا من جزئه العلوي امتدادا لمنتصف التنورة حيث تناثرت الورود بشكل هندسي على قماش الثوب الأنيق. كما جاء الفستان بدون أكمام، وبتصميم راقي عكس اختيارات ماريتا الحلاني في الأزياء بشكل عام.

فستان زفاف كريستيان بيسري

كريستيان بيسري خلال حفل زفافها
كريستيان بيسري خلال حفل زفافها

أما فستان زفاف المذيعة اللبنانية كريستيان بيسري التي تزوجت في شهر يوليو 2023 فجاء ساحراً بلون الأوف وايت مكشوفا عند الاكتاف وتميز بتطريزاته الرائعة بحبات الكريستال التي تكاملت مع الطرحة التي اختارتها طويلة.

فستان زفاف وجة مروان خوري

مروان خوري اختار عيد الحب لنشر صور زفافه
مروان خوري اختار عيد الحب لنشر صور زفافه

صحيح أن الفنان اللبناني مروان خوري تزوج في ديسمبر 2022 لكنه لم يكشف عن صور زفافه إلا في شهر فبراير 2023 فظهرت العروس ندى رمال بفستان زفاف ناعم ومنسدل مكشوفاً عند الاكتاف مع أكمام منتفخة.

فستان زفاف ياسمينا العلواني

ياسمين علواني في حفل زفافها
ياسمين علواني في حفل زفافها

أما الفنانة المصرية ياسمينا العلوانيالتي تزوجت في صيف 2023 أيضا فتألقت بفستان زفاف مميز في جلسة تصوير مع عريسها جاء مطرزاً بأكمام شفافة طويلة ومرصعة بحبات الكريستال بشكل فني وتميز بقصته الكلوش وتنورته المنفوشة وازدانت منطقة الصدر بحبات الكريستال بخطوط فنية أنيقة وهذا الفستان كان اختيارا موفقا لها كونه ناسب عمرها العشريني.

فستان زفاف جويس عقيقي

جويس عقيقي خلال حفل زفافها
جويس عقيقي خلال حفل زفافها

وفي أغسطس 2023 تألقت الإعلامية اللبنانية جويس عقيقي في حفل زفافها بإطلالة كلاسيكية ناعمة بفستان زفاف جاء بأكتاف مكشوفة مع تصميم بسيط وطرحة طويلة امتدت خلفها، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مشدودة إلى الخلف.

فستان زفاف نانسي نور

نانسي نور بالفستان الابيض خلال حفل زفافها
نانسي نور بالفستان الابيض خلال حفل زفافها

أما في أكتوبر 2023 فتزوجت الإعلامية المصرية نانسي نور من الفنان المصري تامر عاشور وأقاما للمناسبة حفل زفاف ضخمتألقت خلاله العروس بفستان زفاف أبيض  فخم تميز بقصة حورية البحر واستغنت عن الطرحة الطويلة واستعاضت عنها بالكاب، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي بأسلوب النصف رفعة الى الخلف مع الغرة وزينت شعرها بإكسسوار ناعم جاء على شكل سلسلة طولت مقدمة الرأس وانسدلت مع خصلات شعرها مما زادها فخامة وأناقة.

وبعد أن استعرضنا معك عزيزتي العروس عدداً من فساتين زفاف نجمات 2023 أخبرينا أي فستان نال إعجابك وتريدين أن تستوحي منه إطلالتك في يوم زفافك؟