تميزت المناسبة بلقطات مرحة للعروسين

غنى غندور تودع العزوبية في قبرص وتحتفل بزفافها بأجواء مرحة

21 يونيو 2023

بعد أشهر عدة من طلب يدها بطريقة رومانسية من عريسها مصمّم المجوهرات اللبنانيّ جو عون مالك علامة Ace Jewels، ودعت الفاشينيستا اللبنانية غنى غندور أمس العزوبية باحتفال زفاف أقامته في قبرص وسط أجواء من الفرح والسعادة بحسب ما ظهر في الصور التي نشرتها على انستغرام.

إطلالة العروس في الزفاف

تميزت المناسبة بلقطات مرحة للعروسين
تميزت المناسبة بلقطات مرحة للعروسين

فقد نشرت مدونة الموضة عبر حسابها على انستغرام صوراً ومقاطع فيديو من حفل زفافها في قبرص والتي توجت من خلاله قصة حبها القوية معه، وظهرت في الصور بإطلالة عصرية وجريئة بعض الشيء تناسب شخصيتها.

وبحسب الصور فإن غنى غندور أطلت في المكان الذي عقدت فيه زواجها في قبرص بفستان غير عادي من تصميم تميز بكون قصير ومكشوف عند الصدر من دون أكتاف وغير متماثل في الجزء السفلي منه مع تنورتين وجاءت التنورة العيا من التول الأبيض بحجم منفوخ مع الطيات الرفيعة من الأمام والعريضة من الخلف .

لقطة توثق لحظة مرحة من اجواء الاحتفال
لقطة توثق لحظة مرحة من اجواء الاحتفال

الفستان الذي حمل توقيع المصمم إيليو أبو فيصل جاء بلون الأوف وايت مع طرحة قصيرة من التول وأكملت إطلالتها بتسريحة الشينيون المسحوب إلى الخلف مع مكياج ناعم أظهر ملامحها بشكل طبيعي وجذاب وحملت في يدها باقة ورود بيضاء ناعمة.

زينت غنى غندور رقبتها بعقد من اللؤلؤ وأصابعها بعدد من الخواتم الماسية مع أقراط ناعمة في الأذنين، وانتعلت صندلا فضيا بكعب عال مع أحزمة رفيعة.

وعكست صور العروسين عمق العلاقة العاطفية التي تجمعهما وظهرت على ملامحهما السعادة الكبيرة بهذه الخطوة. ومن المقرر أن ينظم العروسان حفل زفافهما في لبنان نهاية الأسبوع الجاري وتحديدا يوم السبت 24 يونيو.

أثناء توقيع عقد الزواج في قبرص
أثناء توقيع عقد الزواج في قبرص

 شاهدوا في هذا الفيديو لحظة دخول العروسين إلى المكان وتبادلهما لنذور الحب وتوقيعهما على عقد الزواج وتبديل الخواتم:

https://www.instagram.com/p/CttYz2-AxTq/

حفل توديع العزوبية

واستبقت مدونة الموضة غنى غندور حفل الزفاف، بتنظيم حفل توديع العزوبية منذ أيام بحضور عدد كبير من الصديقات المقربات حيث رقصا وسط أجواء مرحة وتألقت خلاله غنى بفستان جريء قصير ومكشوف عند الصدر مع حمالات رفيعة عند الأكتاف، وتركت شعرها منسدلاً الى الخلف وارتدت خلال الحفل اكسسوار شعر مع طرحة مكتوب عليه brideولجأت الى المكياج الناعم.

من حفل توديع العزوبية
من حفل توديع العزوبية

وبدا ديكور الحفل فاخر ورومانسي جداً ورقص العروسان بطريقة مميزة وقطعا قالب الحلوى الذي جاء بطبقتين باللون الابيض تزينه شرائط سوداء وتعتليه قلوب باللون الزهري.

ونشرت غنى صوراً لها من الحفل مع صديقاتها وعلقت عليها بالقول "كل انسان بهالدنيّي بيحقله يدوّر على السعادة و يكون عنده فرصة بالحياة بعد ما فشل بتجارب ماضية بس دائما المهم انو نوصل، مش مهم كم مرة منجرب او كم مرة منفشل. انا كنت محظوظه مرتين هالسنه اول مره بس الله كتبلي عمر جديد وشفيت من المرض وتاني مرّه لاني عم برتبط بالشخص اللي قلبي اختارو واللي بوجودو زهّرت روحي.

ودعت غنى غندور العزوبية بحفل مميز مع الصديقات
ودعت غنى غندور العزوبية بحفل مميز مع الصديقات

شكراً لكل يللي شاركوني مبارح بهالفرحة ولكل اللي تمنولي السعاده والفرح واللي هني عيلتي التانيه على مواقع التواصل.

شاهدوا في هذا الفيديو جانباً من حفل توديع العزوبية:

https://www.instagram.com/p/CtmEhziA8Uf/

طلب يد غنى غندور

في أكتوبر الماضي فاجأ جو عون غنى غندور بحفلة مميزة جمعت الأهل والأصحاب ليطلب يدها أمامهم بأجواء رومانسية ومؤثرة للغاية،حيث بدت غنى في معظم لقطات الفيديو التي انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي للمدعوين سعيدة ومتفاجأة بعينين دامعتين، فكانت تنقل نظراتها بين خطيبها وخاتم خطوبتها وابنتيها اللتان بدتا سعيدتان للغاية بإرتباط والدتهما.

غنى غندور مع ابنتيها في حفل خطوبتها
غنى غندور مع ابنتيها في حفل خطوبتها

شارك حينها عدد من المحبين والأصدقاء العروسين فرحتهما، وجثا جو على ركبته طالباً من غنى موافقتها للإرتباط به تحت قوس ورد مزيناً بشعار "انت الغرام" وقدم لها خاتم خطوبة ماسي سلب انظار الحاضرين.

غنى غندور مع جوي خلال حفل الخطوبة في اكتوبر الماضي
غنى غندور مع جوي خلال حفل الخطوبة في اكتوبر الماضي

واستطاع الحب بين الثنائي أن ينتصر على الرغم من المطبات التي واجهتهما خصوصا عندما تم تشخيص غنى غندور بكونها مريضة سرطان في شهر أغسطس فجاءت خطوة جو عون بطلب يدها في اكتوبر لتشكل الدعم الأكبر لغنى ولتوطد علاقتهما أكثر خصوصا أنها كانت لا تزال في فترة العلاج من السرطان وتحتاج لدعم نفسي كبير فصار عريسها هو السند لها والداعم لها في مسيرة علاجها وحياتها.

طلاق سابق لغنى غندور

بوكيه الورد التي حملتها نور غندور
بوكيه الورد التي حملتها نور غندور

زواج غنى غندور أمس كان قد سبقه زواج آخر انتهى بالانفصال في أكتوبر من عام 2018 حين صدمت الجمهور بإعلان طلاقها من زوجها السابق طلال الداعوق.

أعلنت غندور الانفصال حينها على صفحتها على إنستغرام من خلال نشرها لصورة لها مع إبنتيها نور وياسمين مرفقة إياها برسالة مؤثرة قالت فيها" ‎كل بنت بتحلم بالنهار يلّي بتنغرم فيه وبتتزوج وبتبني عيلة... كنت محظوظة إنّي وقعت بحب طلال، و جِبت مَعو على الحياة ملاكين هنّي دنيتي وعمري كلّو، بَناتنا نور وياسمينا...".

أضافت غندور: "بس ببعض الأحيان، ما بتمشي الحياة مِتل ما خطَّطْنا وأوقات ما بِتكمِّل طريقك مع شريك حياتك، وكل شخص بيسلك طريق منفصلة... وأنا اليوم، عم بختبر الحياة كأم منفصلة مع جوهرتين، وبقلبي كل الاحترام للرجل يلّي رافقني لَحَدّ هالنقطة بالحياة".

وفي ختام الرسالة قالت غندور: "ما بعرف شو ناطرني وكيف رح تكون هالتجربة، بس بعرف إنو وجود بناتي بجانبي بيكفيني كون أكيدة إنّو كل شيء رح يكون بألف خير".