eseazenabor@فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ

اللؤلؤ أبرز الأحجار التي زينت فساتين زفاف 2024

عتاب شمس الدين
20 نوفمبر 2023

فساتين الزفاف المزيّنة باللؤلؤ ليستبصيحة جديدة ، لكنها عادت مؤخرا بطرق حديثة وظهرت بأسلوب رائع. انتشرت فساتين الزفاف المزيّنةباللؤلؤ على منصات العروض الخاصة بفساتين الزفاف لعام 2024، بدءا من الفساتين الشفافة الناعمة مع تفاصيل اللؤلؤ إلى الفساتين المزينة بالخرز المرصع باللؤلؤ والكريستال.فساتين الزفاف المرصعة باللؤلؤ ليست لوحدها رائجة وإنما  إكسسوارات الزفاف المصنوعة من اللؤلؤ هي أيضا رائجة في الوقت الحالي مثل عصابات الرأس المزيّنة بأحجار اللؤلؤ، والأحزمة، والطرحات.

اللؤلؤ ابرز الاحجار التي زينت فساتين زفاف ٢٠٢٤، تعرفي مع "هي" على أجمل الموديلات.

bronxandbanco@فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ
bronxandbanco@فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ

تتنوع زخارف فساتين الزفاف من الخرز المعقد إلى الكريستال المتلألئ والدانتيل. ولكن للحصول على مظهر أقل بريقا وأكثر كلاسيكية وأنيقا، ننصحك باختيار فساتين الزفاف المرصعة باللؤلؤ، سواء اخترت فستانا منفوشا ضخما، أو منسدلا بسيطا، أو ميني مفعم بالحيوية.

الآن بعد أن أصبحت فساتين الزفاف المزيّنة بأحجار اللؤلؤ تحظى بشعبية كبيرة ، قد يكون من الصعب التنقل في جميع الخيارات بدءًا من فساتين زفاف اللؤلؤ الحقيقية باهظة الثمن إلى التصاميم المنقطة باللآلئ الاصطناعية. فعند اختيار فستان من اللؤلؤ ننصحك ان لا تبالغي بالاكسسوارات الأخرى.

فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@inesdisanto
فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@inesdisanto

صيحة فساتين الزفاف المرصعة بأحجار اللؤلؤ تناسب الاطلالات الكلاسيكية والأنيقة  وكذلك الاطلالات العصرية، فهي مزيج  مثالي للعروس. وقبل التسوق لشراء فستان زفاف مزيّن باللؤلؤ، فكري في كمية الزخرفة التي تريدينها على الفستان. للعروس البسيطة اختاري فستانا مزينا  باللؤلؤ أسفل الظهر أو على الأكمام.  

لمسات اللؤلؤ تناسب جميع أنواع الأقمشة ، حيث تضفي كل مادة نوعا مختلفا من الأجواء. على سبيل المثال، تميل تصاميم التول المنقطة باللؤلؤ إلى الشعور بالرومانسية والأنوثة ، في حين يأتي الساتان الأنيق أكثر تطورا، فكري في الجمالية التي تناسب مكانك ، وقواعد اللباس ، وبالطبع شخصيتك.

فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ @justinalexander
فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ @justinalexander

كما تليق فساتين الزفاف المرصعة باللؤلؤ أي مكان وموسم،  ومع ذلك، فإن التصاميم الرسمية التي تحتوي على الكثير من التفاصيل تناسب حفلات الزفاف الرسمية، في حين أن فساتين الزفاف المصنوعة من اللؤلؤ ذات الأكمام الطويلة أو تلك المصنوعة من الأقمشة الثقيلة تناسب فصلي الخريف والشتاء.

فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@theia
فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@theia

تفاصيل اللؤلؤ هي لمسة أنيقة لن تبطل موضتها أبدا وشهدت مؤخرا انتعاشا،  فهي أقل بريقا من الترتر أو أحجار الراين، كما أنها بديل أنيق للواتي يبحثن عن فستان مع لمعة خفيفة.

نظرا لأن اللؤلؤ من الأحجار الكريمة ، فإن التصاميم المصنوعة من اللؤلؤ الحقيقي تميل إلى أن تكون أغلى ثمنا خصوصا في حال  كان الديكور واسع النطاق. إذا كانت ميزانيتك محدودة ولكنك لا تزالين ترغبين في الحصول على لمسات من اللؤلؤ، فابحثي عن التصاميم التي تستخدم اللؤلؤ الصناعي.

eseazenabor@فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ
eseazenabor@فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ

ما هي أشكال أحجار اللؤلؤ؟

يختلف اللؤلؤ في شكله، هناك اللؤلؤ الذي يشبه حبة الأرز، و اللؤلؤ الذي يُشبه الكمثري، وشكل دائري ، إلى جانب الشكل الذي يشبه الزر، و يتم استخدام كل نوع من أنواع اللؤلؤ في مجالات معيّنة ومختلفة.

و أفضل الأنواع  هو اللؤلؤ ذات اللون الأبيض أو العاجي أو الزهري الخفيف، أمّا اللؤلؤ الأسود يعتبر هو أغلى و أندر أنواع اللؤلؤ على مستوى العالم، و ذلك لأنه نادر تكوّنه، وهناك أيضا ألوان أخرى للؤلؤ الطبيعي منها اللؤلؤ الأزرق و الأخضر و الأصفر .

فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@jimmychoo
فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@jimmychoo

ما هي الاكسسوارات المناسبة لفساتين الزفاف المزيّنة باللؤلؤ؟

بالنسبة لفساتين الزفاف المزيّنة بالكاملباللؤلؤ ، فإن الأحذية البسيطة والطرحة والمجوهرات الناعمة هي الأجمل. إذا اخترت تصميم فستان زفاف أبسط، فكري في طرحة من اللؤلؤ أو حذاء مميزا ومجوهرات من اللؤلؤ.

فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@millanovaatelier
فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@millanovaatelier

كوني حذرة

في حين أن معظم فساتين الزفاف تميل إلى أن تكون حساسة للغاية، إلا أنك تريدين أن تكوني أكثر حذرا مع فستان مغطى باللؤلؤ. من الأفضل تجنب ارتدائه قبل اليوم الكبير وتخزينه  في حقيبة ملابس، حتى لا تعلق اللآلئ بأي شيء ويحتمل أن تسقط أو تخدش. نظرا لأن الفساتين المزيّنة بالكامل تميل إلى أن تكون أثقل ، يجب التنبه لهذه النقطة خصوصا إذا كنت ستسافرين مع الفستان.