في عيد ميلادها... اليسا تالقت بأجمل فساتين الزفاف وقدمت للعرائس أغاني لا تنسى

في عيد ميلادها... اليسا تألقت بأجمل فساتين الزفاف وقدمت للعرائس أغاني لا تنسى

عندليب دندش
27 أكتوبر 2023

الفنانة اللبنانية إليسا أشهر عازبات الوسط الفني والتي تحتفل بعيد ميلادها الـ51 اليوم، لطالما تحدثت عن الزواج وحلمها بارتداء الفستان الأبيض إلا أنه لم يُكتب لها الزواج حتى اليوم بعد أن فشلت قصص حبها كان آخرها قصة حب عاشتها في عام 2022 وقالت إنها سعيدة بها. ولكنها قالت حينها إن حبيبها ليس قريباً بالمسافة، ولا تراه بشكل يومي، وهذا الأمر يساعد في الإبقاء على الشغف في الحب لوقت أطول. كما لفتت إلى أنه لا يحمل الجنسية العربية ورفضت حينها الإفصاح عن اسمه ولكنها قالت إن مجموع اسمها مع اسمه هو “واليس”. ومع ذلك فإن إليسا لم تتحدث عن زواجها منه حتى اليوم لتستمر في حمل لقب أشهر عازبات الوسط الفني.

لم تكلل قصص الحب التي عاشتها اليسا بالزواج ولاحقتها شائعة الارتباط
لم تكلل قصص الحب التي عاشتها اليسا بالزواج ولاحقتها شائعة الارتباط

إليسا بفساتين الزفاف

ولكن عدم زواج إليسا لم يمنعها من أن تتألق بفساتين الزفاف مرات عدة كانت المرة الأولى عام 2010 عندما أصدرت فيديو كليب "ع بالي حبيبي" إذ تميزت بفستان أحدث ضجة كبيرة في عالم موضة فساتين الزفاف نظرا لتصميمه الفريد وحمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، واشتمل على طرحة غطت شعرها بالكامل، مما ناسب حتى العروس المحجبة

اليسا بفستان الزفاف في البوم ع بالي حبيبي
اليسا بفستان الزفاف في البوم ع بالي حبيبي

عادت إليسا لتتألق بفستان الزفاف مرة أخرى عام 2016 ونشرت حينها صور لها بفستان الزفاف على انستغرام حتى ظن محبيها انها تزوجت سراً. لكن الحقيقة ان هذه الصور لم تكن سوى لقطات من تصوير كليب "حالة حب" الذي اطلقته لاحقا. تميز فستان زفافها هذا بأنه خرج عن موضة الفساتين التقليدية رغم انها اختارت طرحة كلاسيكية، وجاء قصيراً بقصة أنيقة.

قدمت الفنانة اليسا اغنيات عدة تناسب العروس
قدمت الفنانة اليسا اغنيات عدة تناسب العروس

كما خضعت إليسا لجلسة تصوير عرائسية بفستان بدت فيه أكثر إثارة وتميز بتصميمه الشفاف تخلت فيه الفنانة عن الطرحة واستعاضت عنها بتاج من الورود.

إليسا بإطلالة عرائسية بالفستان الابيض
إليسا بإطلالة عرائسية بالفستان الابيض

شائعات زواج إليسا

شائعات زواج عدة لاحقت الفنانة اليسا خلال مشوارها الفني آخرها كان شائعة زواجها من الفنان المغربي سعد لمجرد بعد نجاح الديو "من أول دقيقة" التي قدماها سويا. فبعد إطلاقها نشرت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات مغلوطة تتحدث عن زواج سري تمّ بين الفنانة اللبنانية ​إليسا​ والفنان المغربي ​سعد لمجرد. وأثار الخبر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من دون أي تعليق من الثنائي ولم تنطفئ إلا بعد زواج لمجرد من حبيبته.

لاحقت اليسا شائعات الزواج
لاحقت اليسا شائعات الزواج

أغاني زفاف رومانسية قدمتها إليسا

اغنية اليسا وسعد لمجرد

من أبرز الأغنيات التي قدمتها الفنانة اللبنانية إليسا للعروس مؤخرا والتي لاقت رواجا في حفلات الزفاف كانت أغنية "من أول دقيقة" مع الفنان المغربي سعد لمجرد إذ استقطبت الاغنية إليها مئات الملايين حاصدة أرقام ضخمة في وقت قصير نسبياً كونها جاءت رومانسية جداً وتم تقديمها بأسلوب مميز. وتقول كلمات الأغنية:

بغير من عيني وانا شايفك.. وده اللي وصلت ليه.. لو أسمع اسمي بشفايفك .. بقولك كرّريه.. وعمري ما هقدر أوصفلك.. بحبك قد ايه

ومن الكلمات ايضاً "إرسمني في ليلك نجمة.. ضيها يلمع في العين.. إكتبني في عمرك كلمة.. يحكوها الناس بعدين.. أنا نفسي أعيش فوق عمري .. يا حبيبي معاك عمرين..

ومما تقول الاغنية ايضا "سندي وفارس أحلامي.. قلبي في قربك متطمن.. خليك دايما قدامي.. أنا قبل ما بنطق كلمة.. بتكمل ليا كلامي

ده وجودك بيكملني.. خليتي حياتي حياة.. إحساسي بحبك خدني.. وانا هفضل ماشي وراه.. حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش براه

فيه واحدة تملّي في ظهرك.. وفضعفك هتقويك.. تؤمرها حبيبي وأمرك.. هتقول شبيك لبيك.. جنبك ولآخر عمرك هتعيش علشان ترضيك..

شاهدوا الأغنية في هذا الفيديو:

أغنية خاصة للأميرة إيمان

كما قدمت الفنانة إليسا أغنية خاصة للأميرة إيمان بمناسبة زواجها ووضعت بها ملكة الإحساس قمة إحساسها فقالت فيها "على دربك على قدرك..خطوة وخطوة تمشي..والنجمة الليلة بعرسك.. بإيدك تقلب كمشة..على دربك على قدرك..خطوة وخطوة تمشي..والنجمة الليلة بعرسك..بإيدك تقلب كمشة

يا رب انت السامع..صوتي لصوبك طالع..بدعي لأغلى انسانة..يا ربي انت العاطي..الليلة بتسمع دعواتي..فرحك تحضن إيماني

مندورة أيامك..للورد وللياسمين..يا عروسة أحلامي.. يا أميرة هالحلوين..مندورة أيامك..للحب وأحلى سنين...يا عروسة أحلامي..يا أميرة هالحلوين

يا حنونة ونسم الريح..عالكل وجودك نعمة..دللتي بعطفك بيك..غيرتي حياتي يا امي.. يا حنونة ونسم الريح..عالكل وجودك نعمة..دللتي بعطفك بيك..غيرتي حياتي يا امي

على دربك على قدرك..خطوة وخطوة تمشي..والنجمة يا بنتي بعرسك..بإيدك تقلب كمشة

شاهدوا الأغنية في هذا الرابط:

أغينة "ع بالي حبيبي"

ومن الأغاني الرومانسية التي قدمتها إليسا للعروس أغنية "عبالي حبيبي" التي صدرت عام 2009 ضمن ألبوم "تصدق بمين" وفي الفيديو الخاص بالأغنية ظهرت إليسا بفستان الزفاف وقالت فيها "عبالي حبيبي..اغمرك ما اتركك اسرقك ما رجعك..احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم..اخطفلك نظراتك، ضحكاتك، حركاتك..علقن بغرفتي نيمن عا فرشتي..احلمن بغفوتي تيحلى بعيني النوم..

وفيها تقول ايضا "ع بالي حبيبي..ليلة الإلبسلك الأبيض و صير ملكك والدني تشهد..جيب منك انت، طفلك انت، متلك انت..عا بالي حبيبي.. عيش حدك عمر او اكتر..وحبي يكبر كلما نكبر وشيب لما تشيب..وعمري يغيب لما تغيب.."

وتضيف "عا بالي حبيبي عابالي تكملني واسمك تحملني..بقلبك تخبيني من الدني تحميني..وتمحي من سنيني كل لحظة عشتا بلاك".

شاهدوا الاغنية في هذا الفيديو:

أغنية "حالة حب"

في عام 2016 طرحت شركة روتانا كليب "حالة حب" للفنانة إليسا وجاءت الأغنية بقمة الرومانسية التي اعتادها الجمهور من فنانتهم مع احساسها الناعم وحالة الحب التي تعيشها وتناول الكليب فكرة ليلة الزفاف عند كل فتاة وفرحتها وتألقها بالفستان الأبيض. وفي هذه الأغنية قالت إليسا: "عايشه حالة حب معاك واخداني..وصعب انها تتكرر تاني.. وبعيشها لو انت بعيد او قدامي..واخيرا الايام رضيو عليا..اخيرا جه يا حبيبي يوم ليا.. ارتاح من قسوة ايامي".

وتضيف في الاغنية: "سيبني اسرح فيك شويه .. وانسي ايام ضاعو مني..نفسي عمري يعدي بيا وانت بعينيك دول حاضني..وانا جنبك شايفه منك حاجه من ريحة ابويا.. حب الدنيا دي جواك ومعاك .. شايفه حنية أخويا.. وانت هنا معايا .. بدعي من جوايا..تجمعني الايام بيك .. ربنا يقبل دعايا".

نادين نجيم تعتبرها قصتها.. كيف استقبل النجوم أغنية إليسا الجديدة "العقد"؟

هل وقعت إليسا في الحب؟

هذا ما تُفضّله أليسا قبل النوم

مفاجآت مستمرة في موسم الصيف.. هكذا تواجه إليسا التحديات القانونية في ألبومها في 2023