إليسا

نادين نجيم تعتبرها قصتها.. كيف استقبل النجوم أغنية إليسا الجديدة "العقد"؟

محمد عبد المنعم
24 أغسطس 2023

الفنانة اللبنانية إليسا تصدرت التريند ومواقع التواصل في الأيام الأخيرة بعد طرحها فيديو كليب أغنيتها الجديدة "العقد"، والتي أثارت ضجة كبيرة بين الجمهور لعدة أسباب من بينها حذف الأغنية من يوتيوب وكذلك موضوع الأغنية الذي اعتبره الجمهور مختلف وجديد في الأغنية العربية وغيرها من الأسباب.

إليسا تتصدر الترند بأغنيتها "العقد" رغم أزمة حذفها

وحققت النجمة اللبنانية إليسا صدى واسع على مواقع التواصل ومنصات الاستماع بأغنيتها الجديدة "العقد" التي طرحتها مؤخراً بالتعاون مع شركة "روتانا"، ورغم مواجهة الأغنية أزمة كبيرة بحذفها من يوتيوب بعد ساعات قليلة بسبب خلاف الفنانة إليسا مع شركة "وتري"، إلا أن الأغنية حققت صدى واسع على منصات الاستماع الأخرى، وحققت عدة أرقام مميزة ومنها احتلالها المركز الأول في قائمة الأغاني الرائجة على منصة "أنغامي"، بالإضافة إلى احتلالها صدارة الأغاني الرائجة في عدة دول عربية ومنها سوريا وفلسطين والأردن وليبيا على أنغامي.

إليسا
إليسا

وحققت أغنية إليسا عدة نجاحات مميزة أخرى ومنها احتلالها صدارة الأغاني الرائجة على منصة "آي تونز" في كندا، وكذلك احتلت الأغنية المركز 87 في قائمة الأغاني الأكثر رواجاً عالمياً على يوتيوب، وحققت مقاطع الأغنية على منصة "تيك توك" أكثر من 180 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع من طرح الأغنية، كما تصدرت الأغنية الأغاني العربية الرائجة على منصة "ديزر"، واحتفلت إليسا مع جمهورها بهذا الإنجاز الذي حققته الأغنية، ونشرت تغريدة لها على تويتر قالت بها: "قلبي ممتلئ جدًا.. شكرًا لكم جميعًا على كل الحب والدعم..".

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

تفاعل واسع من النجوم مع أغنية إليسا الجديدة "العقد"

وبجانب التفاعل الجماهيري الكبير مع أغنية إليسا الجديدة "العقد"، حظيت الأغنية بتفاعل كبير من النجوم أيضاً، والذين حرصوا على دعم إليسا وتوجيه الرسائل الإيجابية لها على تويتر، وعلى رأسهم الإعلامي نيشان الذي نشرت تغريدة تغزل بها بالأغنية وباختيارات إليسا الغنائية وقال: "اختياراتُكِ تَوْأَم اختبارات الحياة! كَم مِن عَقْدٍ رَصَّّعَ فَنَّكِ، واليوم يأتي العُقد لِيُضيءَ حنينًا وتَأوُّهًا وَظُلمًا وتَمَرُّدًا وَحَقًّا وَجُرأَةً وَتَحَدٍّ! واقِعٌ مُرٌّ كان حُلْوًا كاذِبًا ذات حُبّ.. ملاحظة: لِبريق النّجاح مِئة tube غير الـ YouTube".

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وعبرت إليسا عن إعجابها بكلمات الإعلامي نيشان إليها وقالت في ردها على تويتر: "كلامك حلو أوي"، كما تفاعلت أيضاً النجمة نادين نسيب نجيب مع الأغنية واعتبرتها تحكي قصتها وقالت في تغريدة لها: "بتحكي قصتي"، في حين أبدت النجمة هيفاء وهبي إعجابها بالأغنية وكشفت أنها لا تتوقف عن سماعها، ونشرت تغريدة لها على تويتر قالت بها: " في قائمة التشغيل الخاصة بي على التكرار، أنا مغرمة بالأغنية الجديدة"، كما تغزلت الفنانة غادة عبد الرازق بإليسا واختياراتها الفنية وعبرت عن حبها لأغانيها الجديدة وذلك خلال لقاء تلفزيوني لها مؤخراً، وقالت إنها تعتبر إليسا شريكة نجاحها بعدما قدمت معها تتر مسلسل "مع سبق الإصرار" منذ سنوات والذي حقق نجاح كبير وقتها.

إليسا
إليسا

إليسا تتجاوز أزمة أغنيتها "العقد"

وتجاوزت إليسا الأزمة المثارة حول أغنيتها الجديدة "العقد"، وواصلت احتفالاتها مع الجمهور بالنجاحات التي تحققها الأغنية، وذلك بعدما أصدرت شركة وتري مؤخراً بياناً كشفت به أنها اضطرت لاتخاذ إجراءات ضد الأغنية بسبب الخلافات القانونية بينها وبين إليسا، وأنها لا تقصد إفساد فرحة إليسا، ولكن الشركة تنتظر حل الأزمة مع إليسا وحفظ حقوقها، وذلك بعدما نشرت إليسا توضيح مؤخراً عبر حسابها بتويتر بعد حذف الأغنية من يوتيوب، وأكدت سلامة موقفها القانوني تجاه أغاني ألبومها الجديد وقالت في تغريدة لها: "عقدي مع وتري اصلآ انتهى بتاريخ ١٢ أغسطس، بس يبدو إنو الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي، بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم أكثر من أي وقت صرت اكيدة انو اهم قرار اخدته مع شركة وتري انه تركتن وفهمكن كفاية".

إليسا
إليسا في أغنية "العقد"

وتعتبر أغنية "العقد" هي الأغنية الثانية للنجمة إليسا من ألبومها الجديد في 2023، وذلك بعد طرحها مؤخراً فيديو كليب أغنية "بتمايل على البيت"، والتي حققت صدى واسع أيضاً بعد طرحها، وتفاعل الجمهور مع أغنية "العقد" الجديدة للفنانة إليسا خاصة بسبب كلماتها المختلفة والتي تدور حول التجاهل في الحب وغياب الاهتمام، وتلقت إليسا الإشادات بسبب تقديمها أغنية رومانسية بشكل مختلف كعادتها، وتتعاون في الأغنية لأول مرة مع الشاعر أيمن بهجت قمر وهي من ألحان محمد يحيى وتوزيع جلال الحمداوي.

إليسا
النجمة اللبنانية إليسا

وكانت إليسا قد كشفت مؤخراً عن تأجيلها للألبوم للمرة الرابعة مؤخراً وقررت طرحه في شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد تأجيلات للألبوم منذ العام الماضي، وقالت إليسا إن الألبوم الجديد سيحمل إسم أغنية لبنانية ضمن الألبوم، وأن أغانيها في الفترة الأخيرة لن تكون ضمن الألبوم، والذي ستتعاون به مع الفنان مروان خوري ومع الشاعر نادر عبد الله وغيرهم، وقالت إنها تجهز لفيديو كليب جديد خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى لقاء تلفزيوني جديد، وكذلك أعلنت عن غنائها للحن تركي في ألبومها المقبل وقالت إن من بين أغنيات الألبوم الجديدة أغنية بعنوان "فرحانة بيك".

الصور من حساب إليسا والنجوم على انستقرام.