هل وقعت إليسا في الحب؟

لم يمر عيد ميلاد الفنانة إليسا في 27 اكتوبر الماضي مرورا عابرا على النجمة ذات الصوت الدافئ، إذا أن تغريداتها هذه المرة حملت الكثير من الإشتياق للحبيب فيما أفصحت ان فرحتها بهذه المناسبة سببها "الحبيب" ما أثار شكوك البعض حول وقوعها في الحب.
 
ونشرت إليسا سلسلة تغريدات لها خلال احتفالها مع متابعيها بعيد ميلادها، وكتبت للحبيب: "الفرحة اللي أنا فيها دي كلها ترجع ليك".
 
وفي تغريدة أخرى باللغة الإنكليزية كتبت اليسا ما معناه: "استيقظت على صوت الحب يطرق أبوابي، وجعله طريقا للحق يتسرب إلى داخل قلبي!.. ما هذا الصباح العاطفي الرائع الذي أمتلكه!.. فتحت عيني ووجدت نفسي محاطة بكل الهدايا في العالم من حولي وأنا أقول لكم جميعا، أنها تعني العالم بالنسبة لي!".
 
كما توالت تغريدات النجمة اللبنانية التي شكرت أصدقاءها ومحبيها على ما تلقته من معايدات وهدايا ودعمهم لها "كل عام تشاركونني محبتكم في عيد ميلادي، وأتمنى أن تساعدوني كي لا أنسى هذه اللحظات، فماذا كنت سأفعل من دونكم جميعا".
 
وكانت اليسا تلقت أول هدية من صديقتها كريستين، وهي عبارة عن قالب حلوى أرسلته لها بإسم طفلها، ونشرت اليسا صورة القالب وابن صديقتها، وعلقت قائلة: "أول كعكة عيد ميلاد من طفل، من أجل عيد ميلادي".
 
فهل يا ترى ستفصح اليسا في تغريدات أخرى لها عن هوية الحبيب؟