للعروس الرومانسية اجمل موديلات فساتين الزفاف بكتف واحد  

للعروس الرومانسية.. أجمل موديلات فساتين الزفاف بكتف واحد  

عتاب شمس الدين
26 أكتوبر 2023

قد يكون اختيار الياقة المناسبة لفستان الزفاف أمرًا صعبًا. هناك الكثير من الأساليب للاختيار من بينها، إذا كنت مثل العديد من العرائس العصريات، فربما تريدين أسلوبا غير تقليدي يبقى خالداً لسنوات قادمة. حسنًا، أحد الأساليب التي بقيت ثابتة على مر السنين هي التصاميم ذو الكتف الواحد. إنه التوازن المثالي وفريد من نوعه ولكنه لا يزال يوفر الاستقرار الذي قد لا يتمتع به الفستان بدون حمالات.

تبدو الفساتين ذات الكتف الواحد أو غير المتماثلة أنيقة جدًا وأنيقة، وهناك حاليًا اتجاه لهذا المظهر، الفساتين ذات الكتف الواحد صالحة لكل زمان وهي أكثر غرابة من الاختيارات الأكثر وضوحًا بدون حمالات.

إنها مناسبة لحفلات الزفاف الرسمية وغير الرسمية وتضفي الأناقة، الفستان ذو الكتف الواحد يذكرنا بالرومان واليونانيين القدماء الذين كانوا يرتدون قماشًا ملفوفًا ويمتد فوق كتف واحد.

فاذا كنت ترغبين بإطلالة عصرية وأنيقة، اختاري فستان زفاف بكتف واحد ليناسب أسلوبك.

للمساعدة في تضييق نطاق اختياراتك ، "هي" جمعت أفضل الخيارات موديلات فساتين زفاف بكتف واحد.      

 

فساتين زفاف بكتف واحد من أجمل الموديلات التي كانت رائجة ولا تزال منذ سنوات. هذه الصيحة ترتبط بملكات الرومان اللواتي عُرفن بالأنوثة وفي الوقت نفسه بقوّتهن.

ما الذي تبحثين عنه في فستان الزفاف بكتف واحد ؟

 

الأسلوب والتفاصيل

 فساتين الزفاف ذات الكتف الواحد مثالية للعروس التي تريد إطلالة كلاسيكية بلمسة ناعمة ومثيرة في نفس الوقت. يأتي خط العنق هذا في فساتين من جميع المقاسات والموديلات، من  التنورة المنفوشة إلى الفساتين القصيرة. إذا كنتِ عروسا جريئة، فابحثي عن فستان بكتف واحد بتفاصيل مبالغ فيها، مثل الفيونكات الكبيرة أو زخرفة الورود المعقدة.

الراحة والاكسسوارات

 الميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها هي التأكد من أن الكتف الواحد مريح، وعرضه مناسب.يتم قطع بطريقة معينة. يجب أن تكون العرائس قد حددن المجوهرات التي سيرتدينها للتأكد من أنها تناسب الكتف الواحد. كما تنصح أيضًا بالتأكد من  حمالة الصدر والملابس الداخلية المناسبة لفستان الكتف الواحد.

فساتين زفاف مع كتف واحد@sachin&babi
فساتين زفاف مع كتف واحد@sachin&babi

كيف ترتدين فستان زفاف بكتف واحد؟

 فستان الزفاف بكتف واحد يبدو أفضل إذا كان الفستان طويلًا ومناسبًا تمامًا، قد يكون من الممتع إضافة بعض تفاصيل الورود إلى كتف واحد أو إضفاء الطابع الشخصي عليها لجعلها أكثر خصوصية، ومع ذلك، تأتي الفساتين ذات الكتف الواحد في مجموعة متنوعة من الأساليب الأخرى للزفاف، من الفساتين القصيرة إلى الأنيقة.  ننصحكباعتماد مجوهرات بسيطة لأن الفستان سيقول كل شيء إلى حد كبير، ابتعدي عن القلادة واختاري بعض الأقراط الرائعة وخاتم ناعم وسوار.

فساتين زفاف بكتف واحد@mirazwillinger
فساتين زفاف بكتف واحد@mirazwillinger

هل فساتين الزفاف ذات الكتف الواحد صالحة لكل زمان؟

في حين يمكن النظر إلى فساتين الزفاف ذات الكتف الواحد على أنها صيحة ، فإنها أنيقة. اختاري تصميما كلاسيكيا وبسيطا بكتف واحد بدلاً من الفستان الذي يتميز بالعديد من الاتجاهات المختلفة في وقت واحد.

فساتين زفاف مع كتف واحد@houghton
فساتين زفاف مع كتف واحد@houghton

ما هو أفضل موسم لفساتين الزفاف ذات الكتف الواحد؟

لحسن الحظ ، فساتين الزفاف ذات الكتف الواحد تناسب أي موسم، ومع ذلك ، بالنسبة للعرائس اللواتي يتزوجن خلال الأشهر الباردة ، تأكدي من مراعاة التفاصيل الموجودة على الحزام الذي قد يتسبب في حدوث مشاكل مع أي قطع أخرى تختارين ارتدائها.

RiviniRitaVinieris@فساتين زفاف مع كتف واحد
RiviniRitaVinieris@فساتين زفاف مع كتف واحد

نصائح لاختيار فساتين زفاف بكتف واحد

أولا:لا ننصحك ارتداء قلادة معه، إذ أنه سيخفي جمال خط الياقة، من الأفضل اختيار قلادة قصيرة و بتصميم ناعم أو الاستغناء عن القلادة واستبدالها بالأقراط الطويلة و الكبيرة.

ثانيا: اختاري تسريحة  مناسبة للشعر، فهي التي ستزيد من جمال الفستان وستضاعف أناقته ، ننصحك بتطبيق تسريحة شعر مرفوعة،  ليظهر تصميم الفستان بوضوح، وابتعدي عن تسريحات الشعر المنسدل.

ثالثا:إذا كان خيارك فستانا ذو كتف واحد ، يجب عليك اختيار حمالة الصدر من السيليكون، أو حمالة صدر بكتف واحد حتى لا تشوهي شكل الفستان.

رابعا: تأتي فساتين زفاف الكتف الواحد بتصاميم متنوعة منها المنفوشة  ومنها الضيقة وحتى قصة حورية البحر عليك أن تختاري  فستان  مناسب لجسمك كي يليق بك. كما يجب اختيار لون الفستان المناسب للون بشرتك.

راحة وأناقة: حيل اختيار أحذية زفاف مريحة وعصرية للعروس الرياضية - مجلة هي (hiamag.com)

قفازات العروس تحتل مكانة خاصة بين إكسسورات الزفاف هذا الموسم - مجلة هي (hiamag.com)

نصائح عن أزياء الزفاف - مجلة هي (hiamag.com)

فساتين زفاف مزينة بالطرحة القصيرة .. أناقة حيوية وعصرية - مجلة هي (hiamag.com)

تألقي بأحدث صيحات إكسسوارات العروس: اكتشفي الـ 5 المميزة! - مجلة هي (hiamag.com)

لمسة من التميز: فساتين زفاف بيضاء وسوداء للعروس الكلاسيكية - مجلة هي (hiamag.com)