أناقة وجاذبية بلا حدود مع المجوهرات بسيطة التصميم

لطالما كانت صيحة المجوهرات ذات التصميم بالغ البساطة من أهم الموديلات المفضلة في عالم المجوهرات، والتي لا يبدو أنها ستختفي خلال السنوات القادمة. وتتميز المجوهرات بسيطة التصميم، والتي تعرف باسم المجوهرات ذات التصميم الأولي أو مجوهرات ABC art، بالبساطة الشديدة وفي الوقت ذاته بالأناقة والجاذبية. ويوصف ذلك النوع من المجوهرات بأنه بمثابة تطبيق عملي لمقولة الفيلسوف البريطاني الشهير ريتشارد وولهيم Richard Wollheim في عام 1965 "الأقل هو الأكثر" أو Less is More.

بدأت موضة المجوهرات ذات التصميمات شديدة البساطة بالتزامن مع صعود الموسيقى والفنون المرئية خلال حقبة الستينيات، واستمرت منذ ذلك الحين في التواجد بقوة في عالم الموضة وصولا إلى أحدث صيحات وتقليعات الموضة مثل تقليعة المجوهرات المكدسة، موضة المجوهرات ذات التصميمات شديدة البساطة شهدت تراجع لبعض الوقت في العقود التالية وبالتزامن مع تزايد شعبية ثقافة البوب ​​والروك أند رول، ولم يتم إحياؤها إلا في التسعينيات مع ظهور الأقراط الصغيرة والقلادات الأنيقة قليلة السمك.

 اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات ذات التصميمات بالغة البساطة من أشهر ماركات المجوهرات لإطلالات أنيقة غير رسمية

خاتم B.zero1 Rock من بولغاري Bulgari

خاتم B.zero1 Rock من بولغاري Bulgari

وهو مقدم من مجموعة B.zero1 Rock والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من الخطوط المعمارية لكولوسيوم ويتميز الخاتم بتصميمه الحلزوني الذي يجمع ما بين الأناقة والبساطة والخاتم مصنوع من السيراميك الأسود والذهب الوردي عيار 18 قيراط، ويعد الخاتم خيار مثالي للإطلالات غير الرسمية البسيطة.

قلادة Bee My Love من شوميه Chaumet

قلادة Bee My Love من شوميه Chaumet

وهو مقدم من مجموعة Bee My Love والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها الزخارف الحيوانية الأنيقة، والتي تسلط الضوء على الشكل المميز لقرص العسل، القلادة مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بعدد 12 من أحجار الماس قطع براق، وتتميز القلادة بتصميمها الأنيق ويمكن ارتدائها بمفردها أو إلى جانب قلادات أخرى.

أقراط Tiffany Knot من تيفاني وكو Tiffany & Co

أقراط Tiffany Knot من تيفاني وكو Tiffany & Co

وهي مقدمة من مجموعة Tiffany Knot والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من العلاقات الإنسانية، وتتميز الأقراط بتصميمها البسيط الأنيق وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس قطع دائري لامع.

سوار Upside Down Play bracelet من لويس فيتون Louis Vuitton

سوار Upside Down Play bracelet من لويس فيتون Louis Vuitton

وهي مقدمة من مجموعة LV Volt والتي تتميز بتصميماتها الملونة الجذابة التي تتضمن الأحرف L، V، والسوار مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومزود بسلك بولي أميد قابل للتبديل والسوار مناسب لكل من الرجال والنساء.

قلادة Frivole mini من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة Frivole mini من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وهي مقدمة من مجموعة Frivole collection والمستوحاة من المشهد المبهر لحركة بتلات الزهور مع نسمات الرياح، وتتميز القلادة بتصميمها الزهري الجذاب الذي يتضمن أشكال بتلات زهور على شكل قلب، والقلادة مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بأحجار الماس قطع دائري.

خاتم Move Uno Multi من ميسيكا Messika

خاتم Move Uno Multi من ميسيكا Messika

وهو مقدم من مجموعة Move Uno والتي تتميز بتصميماتها العصرية الأنيقة والمصممة خصيصا بحيث تناسب الإطلالات اليومية العادية، والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بحجر ماسي مركزي متحرك إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المتراصة.

أقراط Pure earrings من شوبارد Chopard

أقراط Pure earrings من شوبارد Chopard

وهي مقدمة من مجموعة Ice Cube والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من مكعبات الجليد، وتتميز الأقراط بتصميمها الهندسي الجذاب وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس.