جمبسوت للعروس@almanovia

أجمل الفساتين لإطلالتك المناسبة في حفلات ما قبل الزفاف

عتاب شمس الدين
18 أكتوبر 2023

عندما يتعلق الأمر بفستان الزفاف، تقضي العروس معظم وقتها في البحث عن الفستان المثاليالذي يتلاءم مع ذوقها وشخصيتها. والتسوق لأزياء العروس لا يتوقف فقط على فستان الزفاف،فبعد حفلة الخطوبت وقبل الحفل الكبير،  هناك حفل عقد القران ومن المحتمل إقامة حفل توديع العزوبية فهو أصبح من العادات الحديثة والشائعة في أيامنا هذه .

فالسؤال الذي يطرح نفسه هو: ما هو لباس العروس المناسب خلال هذه المناسبات؟

كوني الأجمل وتألقي باللباس المناسب في حفلات ما قبل الزفاف،خصوصاً في حفلي توديع العزوبية وعقد القران،فهما حدثينعلى العروس ان تتميز خلالهما باطلالة ناعمة ومميزة، فإن الفساتين غير الرسمية والأنيقة هي الحل الأمثل. يمكن أن يتراوح ذلك من الفساتين الطويلة والقصيرة إلى الجمبسوت والبدلات. وعند اختيار اللباس يجب عليك أيضًا الانتباه إلى الموقع والأجواء العامة لحفل الزفاف. ومع ذلك، إذا كنت محتارة بعض الشيء بشأن ما ترتديه، فالقاعدة الأساسية هي أن ترتدي لباس غير مبالغ فيه والأهم هو ضمان شعورك بالراحة والثقة في كل ما ترتديه.

لباس حفل توديع العزوبية

كما هو الحال مع فستان الزفاف، لا شك أن اختيار فستان حفلة توديع العزوبية أو الشاور بارتي shower party سيتحتاج الى وقت وجهد. ورغم أن هذا الفستان يجب أن يتناسب مع ذوقكِ الشخصي، إلا أننا ننصحكِ بأخذ الأمور الآتية بعين الاعتبار عند اختياره:

اختاري فستان أنيق وبسيط

 تذكري أن حفلة توديع العزوبية هي حفلة بسيطة وغير رسمية. لذلك، ننصحكِ باختيار فستان بسيط وغير رسمي، لكن تأكدي من أنه أنيق مع تفاصيل مميزة يعكس أسلوبك الشخصي.

استبدلي الفستان بالجمبسوت

بالنسبة للواتي يرغبن بإطلالة أنيقة وبسيطة، يُمكنهن  ارتداء جمبسوت للمناسبات الأخرى قبل يوم الزفاف، مثل حفل توديع العزوبية أو عقد القران أو حفل الزفاف، فلكل مناسبة تصميم يليق بها. والجمبسوت يليق بمختلف أشكال الأجسام، للعروس النحيفة، والممتلئة، الى القصيرة والطويلة.