جمبسوت للعروس@almanovia

أجمل الفساتين لإطلالتك المناسبة في حفلات ما قبل الزفاف

عتاب شمس الدين
18 أكتوبر 2023

عندما يتعلق الأمر بفستان الزفاف، تقضي العروس معظم وقتها في البحث عن الفستان المثاليالذي يتلاءم مع ذوقها وشخصيتها. والتسوق لأزياء العروس لا يتوقف فقط على فستان الزفاف،فبعد حفلة الخطوبت وقبل الحفل الكبير،  هناك حفل عقد القران ومن المحتمل إقامة حفل توديع العزوبية فهو أصبح من العادات الحديثة والشائعة في أيامنا هذه .

فالسؤال الذي يطرح نفسه هو: ما هو لباس العروس المناسب خلال هذه المناسبات؟

كوني الأجمل وتألقي باللباس المناسب في حفلات ما قبل الزفاف،خصوصاً في حفلي توديع العزوبية وعقد القران،فهما حدثينعلى العروس ان تتميز خلالهما باطلالة ناعمة ومميزة، فإن الفساتين غير الرسمية والأنيقة هي الحل الأمثل. يمكن أن يتراوح ذلك من الفساتين الطويلة والقصيرة إلى الجمبسوت والبدلات. وعند اختيار اللباس يجب عليك أيضًا الانتباه إلى الموقع والأجواء العامة لحفل الزفاف. ومع ذلك، إذا كنت محتارة بعض الشيء بشأن ما ترتديه، فالقاعدة الأساسية هي أن ترتدي لباس غير مبالغ فيه والأهم هو ضمان شعورك بالراحة والثقة في كل ما ترتديه.

لباس حفل توديع العزوبية

كما هو الحال مع فستان الزفاف، لا شك أن اختيار فستان حفلة توديع العزوبية أو الشاور بارتي shower party سيتحتاج الى وقت وجهد. ورغم أن هذا الفستان يجب أن يتناسب مع ذوقكِ الشخصي، إلا أننا ننصحكِ بأخذ الأمور الآتية بعين الاعتبار عند اختياره:

اختاري فستان أنيق وبسيط

 تذكري أن حفلة توديع العزوبية هي حفلة بسيطة وغير رسمية. لذلك، ننصحكِ باختيار فستان بسيط وغير رسمي، لكن تأكدي من أنه أنيق مع تفاصيل مميزة يعكس أسلوبك الشخصي.

استبدلي الفستان بالجمبسوت

بالنسبة للواتي يرغبن بإطلالة أنيقة وبسيطة، يُمكنهن  ارتداء جمبسوت للمناسبات الأخرى قبل يوم الزفاف، مثل حفل توديع العزوبية أو عقد القران أو حفل الزفاف، فلكل مناسبة تصميم يليق بها. والجمبسوت يليق بمختلف أشكال الأجسام، للعروس النحيفة، والممتلئة، الى القصيرة والطويلة.

 

اختاري فستان يناسب فكرة وديكور الحفلة

احرصي على أن يكون فستانكِ متناسقًا مع ألوان وديكور الحفلة ومع المكان. فإذا كانت الحفلة ستقام على الشاطىء فاختاري فستان بوهيمي أوقصير، وفي مكان مغلق اعتمديه طويلا مع لمسات عصرية.

اختاري إكسسوارات مناسبة

إن اختيار الإكسسوارات المناسبة تُعادل أهمية الفستان. فإذا كان الفستان بسيطًا فاختاري إكسسوارات بارزة وكبيرة مع حذاء ذات الكعب العالي. أما إذا كان فستانك لافتًا بحد ذاته، فاختاري في هذه الحالة إكسسوارات بسيطة حتى لا تسرق الأضواء من الفستان.

موديلات مناسبة لحفل توديع العزوبية

يجب أن يكون البحث عن فستان توديع العزوبية تجربة ممتعة وخالية من الإجهاد بالنسبة للعروس ، يُمكن أن يكون تجربة مثيرة لأسلوب الزفاف. عند التسوق فكري في الستايل الذي يُناسب شخصيتك. يُمكنك اختيار الأكمام المنفوخة والأكمام الشفافة للمسة فريدة، أو أكمام كاب، كذلك أكمام الكتف الواحد رائجةاختاري فستانا طويلًا خصوصا في حال كنت من طويلات القامة، يُمكنك اعتماده مع فتحة أمامية لمظهر أنثوي. إن الفساتين القصيرة ذات الأكمام الطويلة والمنفوخة من الخيارات المناسبة جدًا للفتيات قصيرات القامة والنحيفات.

لباس عقد القران

موديلات فساتين عقد القران متنوعة القصات والألوان. ويُفضل اختيارها ناعمة بألوان فرحة تليق بهذه المناسبه. وكل موسم تظهر صيحات جديدة في عالم الأزياء لموديلات فساتين عقد القران.ومع اتساع الخيارات أمام العروس العصرية أصبحت تبحث عن التصاميم المريحة والأنيقة. وإن كنت تبحثين عن ملابس مناسبة لحفل عقد القران بعيدا عن أجواء فساتين السهرة، ننصحك بإختيار البدلات والجمبسوت بألوان فاتحة كالابيض.

لباس لعقد القران@dior
لباس لعقد القران@dior

غيّر الجمبسوت مفهوم إطلالة العروس سواء في حفلات الزفاف أو الخطوبة، بعد رواجه بشكل كبير وبعد أن أصبحت العروس تبحث عن إطلالة بديلة عن الفستان، تُشعرها بالراحة والأناقة على حد سواء.

جمبسوت للعروس@almanovia
جمبسوت للعروس@almanovia

السبب الرئيسي وراء شيوع الجمبسوت هو تنوّعه اللامتناهي.  من الشائع أيضًا اعتماد جمبسوت لحفل الاستقبال لتجنب متاعب الاختلاط والرقص في فستان الزفاف الرسمي الثقيل.

تمامًا مثل الفساتين باللون الابيض، تتنوع موديلات الجمبسوت  وأقمشتها. اذا هناك العديد من الخيارات المتاحة أمامك، لذا عليك تحديد الستايل الذي يتناسب مع شكل جسمك، والأقمشة المناسبة للموسم.

إذا كنت تبحثين عن مظهر كلاسيكي، فاختاري الجمبسوت ذات التصاميم المناسبة والأرجل الضيقة. ولإطلالة عصرية، ارتدي جمبسوت واسع الأرجل مع ياقة غير متناسقة أو بقصة الكورسي