فساتين زفاف ميدي@oliviabottega

فساتين زفاف ميدي للعروس الطويلة

عتاب شمس الدين
6 فبراير 2023

فستان الزفاف الميدي هو طريقة عصرية للاحتفال بزواجك. يمكن أن يكون فستان ميدي فوق كاحليك أو حتى يغطي ركبتيك قليلاً. إذا كان فوق الركبتين، فهو فستان قصير. يمكنك بالتأكيد اختيار فستان ميدي لحفل زفافك خصوصا إن كنت من طويلات القامة، فهو أنيق وناعم.

فساتين زفاف ميدي تناسب العروس الطويلة
فساتين زفاف ميدي تناسب العروس الطويلة

"هي" تعرض فساتين زفاف ميدي للعروس الطويلة

فساتين زفاف ميدي للعروس الطويلة من الموديلات الناعمة وتتناسب مع حفلات الزفاف الصغيرة والنهارية بمكان مفتوح. تتعدد تصاميم الفساتين الميدي فمنها الضيقة والمنفوشة والمنسدلة وعلى العروس القصيرة الابتعاد عنها فهي تُظهر الساقين أقصر.

فساتين زفاف ميدي
فساتين زفاف ميدي

هناك العديد من الموديلات والقصات المختلفة للفساتين الميدي التي تتناسب مع مختلف الأذواق حيث يحرص مصممو الأزياء لاختيار أفضل الموديلات لتتناسب مع الموضة :

-هناك الفساتين المصممة بقصة ضيقة فوق الركبة والتي تسمى ميني، تتنوع أقمشتها وتكون بتطريزا مختلفة وناعمة.

-الفستان القصير بقصة على شكل v من منطقة الصدر مع ذيل من الخلف.

-تليق قصة الفستان القصير المستقيم بالحفلات التي تُقام في النهار حيث يُمكن اختياره بأكمام أو من دون أكمام ويُمكن أن يتناسب مع طويلات القامة.

-الفستان المصمم من قماش الساتان يناسب النحيفات  ويمكن اعتماده مع حزام يُحدد الخصر.

فساتين زفاف ميدي@galvan
فساتين زفاف ميدي@galvan

-الفستان القصير المضغوط من الخصر يُظهر القوام الممشوق للفتاه ويُضفي لمسة جمالية وأنثوية خصوصا إن كان  بقصة مختلفة من منطقة الصدر.

-يُمكن اختيار الفستان الميدي المنفوش من الأسفل فهو يناسب كثيراً العرائس الممتلئات لإخفاء بعض عيوب الجسم.

-الفساتين المصنوعة من قماش التول هي الخيار الأول للعديد من العرائس لأنها تُعطي طابع أنثوي رقيق، حيث يمكن ارتداء فستان قصير منفوش من الأسفل أو كلوش.

-الفساتين ذات الكتف الواحد هي موضة منذ سنوات ولا تزال حيث قامت كثير من دور الأزياء بالاعتماد على هذه القصة في فساتين حفلات الزفاف القصيرة والمصنوعة من أقمشة بسيطة كالدانتل والشيفون نظراً لنعومة هذه الأقمشة في حفلات الزفاف وتتناسب مع الفترتين الصباحية والمسائية.

فساتين زفاف ميدي@sachin&babi
فساتين زفاف ميدي@sachin&babi

ما الأحذية التي يجب أن أرتديها مع فستان ميدي؟

يمكنك ارتداء أي نوع من الأحذية لفساتين الميدي، لكن ضعي في اعتبارك أنه نظرًا لأنها فوق كاحليك، يمكن أن تكون فرصة لإظهار زوج حذاء مميّز مع الكعب،لذا اختاريه ملفتا ومريحا.

فساتين زفاف ميدي@oliviabottega
فساتين زفاف ميدي@oliviabottega