فساتين زفاف بطبقات متعددة@annebarge

فساتين زفاف بطبقات متعددة للعروس الممتلئة

عتاب شمس الدين
17 سبتمبر 2023

بغض النظر عن الحجم أو الشكل، يجب أن يشعرك فستان الزفاف أيتها العروس بالجمال والثقة بالنفس. ستكون كل العيون عليك  خلال هذا اليوم.  وهذا يعني أن التسوق لشراء فستان أحلامك قد يكون أمرًا مربكًا  خصوصا عندما يتعلق الأمر بإيجاد الموديلات المناسبة والإطلالة الكاملة.

فإن العثور على فستان الزفاف المثالي هو تجربة مثيرة لا تنسى لكل عروس. وبالنسبة للواتي يتصفن بالمنحنيات، من الضروري اختيار فستان يسلط الضوء على أفضل ما لديهن.

تصمم فساتين الزفاف  للعرائس صاحبات القوام الممتلئ لتحتضن المنحنيات الجميلة، وتحتفل بأسلوبك الفريد، وتجعلك تشعرين وكأنك عروس متألقة.

"هي" تعرض فساتين زفاف بطبقات متعددة للعروس الممتلئة.

فساتين زفاف بطبقات متعددة@marchesa
فساتين زفاف بطبقات متعددة@marchesa

قد يكون اختيار فستان بمقاس كبير أمرًا شاقًا وقد تشعرين بالقلق من أنه لن يكون لديك خيارات كثيرة. لحسن الحظ، فإن الكثير من المصممين يقدمون الآن تصاميم ذات مقاسات كبيرة منحنيات،  هناك مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة للعرائس الممتلئات.

فساتين زفاف بطبقات متعددة@honor
فساتين زفاف بطبقات متعددة@honor

فساتين زفاف بطبقات متعددة للعروس الممتلئة

تمنح فساتين الزفاف بالطبقات المتعددة إطلالة فخمة وأنثوية في الوقت نفسه للعروس، وتُعتبر موضة رائجة ومعروفة بشكل كبير في وقتنا الحاضر.

في البداية يوجد العديد من التصاميم متعددة الطبقات ذات أشكال وأنواع مختلفة عن بعضها البعض ويوجد العديد من هذه الفساتين تعطي إطلالة مختلفة ومميزة عن الفساتين الأخرى عند عملية إبرازها وعرضها بالشكل المناسب لها، ومن الضروري اعتماد الموديلات المواكبة للموضة حتى تبرز جماليتها بالطريقة المناسبة لها مع المحافظة على موديل الفستان الأساسي عند تجهيزه بشكل كامل.

يخلق فستان الزفاف المتعدد الطبقات إحساسًا مرحا نابض بالحياة أثناء المشي في الممر والرقص طوال الليل. أفضل ما في الطبقات هو أنه يمكن تصميمها بسهولة لتناسب أسلوبك الفريد. يجب على العرائس الجذابات أن يلجأن إلى فساتين منفوشة ذات الطبقات، في حين أن اللواتي يرغبن في الحصول على مظهر كلاسيكي يمكن أن يتجهن إلى الموديلات البسيطة والتفاصيل الدقيقة. بدءًا من فساتين الزفاف بأسلوب الخمسينيات ووصولاً إلى فساتين الحفلة الضخمة.

فساتين زفاف بطبقات متعددة@moniquelhuillier
فساتين زفاف بطبقات متعددة@moniquelhuillier

إذا كنتِ تفكرين في اختيار فستان زفاف متعدد الطبقات، فمن المحتمل أنك قلقة بشأن الشعور بالثقل الشديد. تعد الحركة أمرًا بالغ الأهمية في يومك الكبير، بدءًا من المشي في الممر وحتى الرقص طوال الليل في حفل استقبالك. لكن الفساتين المتعددة الطبقات ليست ثقيلة عادةً لأن الطبقات المتدرجة تضمن حركة الفساتين الرومانسية وتضفي متعة رائعة وشعورًا جذابًا على الأسلوب،لا يتم تصميم جميع أقمشة فساتين الزفاف بشكل متساوٍ فالأقمشة مثل الميكادو تكون الأثقل، لذا يجب على العرائس اللواتي يرغبن في الحصول على شعور خفيف الوزن أن يلتزمن بخيارات مثل الأورجانزا والتول والتفتا.

فجميع الأقمشة مثل الحرير والشيفون والتول والدانتيل والأورجانزا كلها أقمشة تناسب الفساتين المتعددة الطبقات.تأكدي من مراعاة الموسم والمكان عند اختيار الفستان إذا كانت مصنوعة من قماش أثقل أو تحتوي على طبقات عديدة، فقد يكون ذلك خيارًا أفضل لحفل زفاف في الخريف أو الشتاء.

 أهم شيء يجب القيام به عند التسوق لشراء فستان زفاف متعدد الطبقات هو معرفة الموديل.قد يتطلب حفل زفاف الشاطئ المريح ارتداء فستان خفيف الوزن، في حين يمكن أن يتميز حفل الزفاف الكبير بمظهر أكثر فخامة.

فساتين زفاف بطبقات متعددة@justinalexander
فساتين زفاف بطبقات متعددة@justinalexander

هل جميع فساتين الزفاف المتعددة الطبقات ضخمة ومثيرة؟

تتنوع فساتين الزفاف ذات الطبقات المتعددة من الواسعة والمثيرة إلى البسيطة والحساسة. في حين أن بعض العرائس قد يفضلن الفساتين ذات الطبقات المتعددة، إلا أن أخريات قد يفضلن الموديلات ذات الظهر البسيط مع تفاصيل الكشكشة الدقيقة.

فساتين زفاف بطبقات متعددة@Victor De Souza
فساتين زفاف بطبقات متعددة@Victor De Souza

توجد بعض التفاصيل التي عليك الحرص عليها لاختيار فستان للعروس الممتلئة :

-تجنبي الأقمشة الرقيقة والشفافة.

-تميل الأقمشة الرقيقة والشفافة إلى تضخيم حتى أدق تفاصيل الجسم. هذا يمكن أن يكون مغريا للعروس النحيفة، ولكن هذا النوع من الأقمشة ليس أفضل صديق لك عزيزتي العروس الممتلئة.

-في المقابل ما عليك فعله هو اختيار أقمشة تظهر جمال جسمك الممتلئ والمثير.

-هذه الأقمشة تشمل الساتان، الدانتيل، الأورجانزا، التول، الترتر والتافتا.

-ابتعدي عن الفساتين المكشوفة عند الكتفين حتى لا تبدو عريضة وتظهر مناطق الامتلاء في الكتفين والذراعين.