نصائح رائعة لاختيار مكياج رائع لحفلات الزفاف الشاطئية

اختيار العروس لفستان زفافها هو بالتأكيد واحد من أهم اللحظات (ومن بين أكثرها إثارة) بالنسبة للعروس خلال استعدادات الزفاف، ولكن هذا لا يعني أن العروس قد انتهت بالفعل من القيام بأهم الخيارات المتعلقة بإطلالة زفافها، فلا يزال هناك خيارات هامة أخرى سيكون على العروس اتخاذها لإكمال إطلالة زفافها، مثل مكياجها في يوم زفافها، وخاصة إذا كانت طبيعة حفل الزفاف تتطلب عناية خاصة عند اختيار ووضع مكياج العروس، مثل حفلات الزفاف الشاطئية.

أفضل النصائح لاختيار مكياج زفاف مثالي لحفل زفافك الشاطئي

اختاري منتجات ومساحيق التجميل الملائمة

قد لا تكون مستحضرات ومساحيق التجميل العادية التي اعتدت على استخدامها في حياتك اليومية العادية، ملائمة لحفل زفافك على الشاطئ، ويمكنك استشارة خبير المكياج التي ستتولى وضع مكياج زفافك لمساعدتك على اختيار أفضل مساحيق التجميل لحفلات الزفاف على الشاطئ حيث تتعرض العروس لنسمات الهواء وأشعة الشمس المباشرة على الشاطئ، وبشكل عام ينصح باستخدام مستحضرات كريم الأساس والكونسيلر خفيف الوزن مع وضعهما في طبقات رقيقة وشفافة حسب الحاجة حتى لا تبدو بشرتك جافة ومتكتلة فعند تعرضها لأشعة الشمس. إذا أمكن، تجاهلي استخدام كريم الأساس واكتفي باستخدام الكونسيلر عند الحاجة، اختاري أيضا أحمر شفاه معزز بمرطب للبشرة حتى لا تبدو شفتيك جافتين في حفل زفافك الشاطئ.

لا تنسي وضع الكريم الواقي من الشمس

لحماية بشرتك من أشعة الشمس المباشرة ومن المظهر الجاف والمتقشر للبشرة، وتأكدي من استخدام مستحضر واقي من الشمس يحتوي على عامل واقي من الشمس بنسبة لا تقل 30% SPF 30 وانصحي ضيوف زفافك بالقيام بالمثل لحماية بشرتهم من التأثير الضار لأشعة الشمس.

استخدمي مناديل المكياج المخففة للعرق والرطوبة

لأن طبيعة المناخ في حفلات الزفاف الشاطئية غالبا ما تكون أكثر حرارة ورطوبة مما يزيد من فرص تعرقك أو تجمع قطرات مياه على بشرتك، وهنا يأتي دور مناديل المكياج المخففة للعرق والرطوبة والتي تساعد على تجفيف العرق والرطوبة على سطح البشرة دون القلق من تسببها أيضا في إزالة مكياجك.

استخدمي بودرة التثبيت

حتى لو لم تكن بودرة التثبيت جزء من روتين مكياجك اليومي، فسترغبين في استخدامها في مكياجك لحفل زفافك الشاطئي لمساعدتك على الاحتفاظ بمظهر مكياجك وتجنب سيالان المكياج على الوجه بفعل الرياح أو الرطوبة أو الحرارة أو غيرها من العوامل الجوية الأخرى في حفل زفافك الشاطئي، وينصح أن تستخدم العروس بودرة تثبيت لمكياجها من النوع الخفيف حتى لا تبدو ظاهرة أكثر مما يجب في مكياج الزفاف.

تأكدي من توفير ما يلزم لإعادة ضبط مكياج زفافك خلال حفل الزفاف

سواء كان ذلك مستحضرات ومساحيق التجميل في عبوات عملية صغيرة، سهلة الحمل ومعدة الاستخدام، أو الشخص الذي ستعتمد عليه العروس لمساعدتها على إعادة ضبط مكياج زفافها عدة مرات، خلال حفل زفافها.