الامير هاري وميغان في يوم الزفاف

في عيد ميلاد الأمير هاري.. هل تنتهي علاقة حبه بميغان ماركل بالطلاق؟؟

عندليب دندش
15 سبتمبر 2023

هل تنتهي علاقة الحب القوية التي جمعت الأمير هاري بالممثلة الأميركية ميغان ماركل بالطلاق؟ سؤال بات الشغل الشاغل لمحبي الثنائي بعد انتشار شائعات كثيرة مؤخرا تحدثت عن قرب انفصال الثنائي بالطلاق خصوصا اذا استجاب الأمير للشروط الثلاثة التي وضعتها ماركل للموافقة على الطلاق. وتتلخص الشروط بتعويض مالي يقدر بـ80 مليون دولار، وهو اتفاق مسبق بين الطرفين قبل الزواج، وحضانة طفليهما الأميرين ليليبت وآرتشي، والاحتفاظ بلقبها الملكي "دوقة ساسكس".

وبحسب صحيفة "ذا إيكونوميك تايمز" فإن علاقة الأمير هاري بزوجته الممثلة الأميركية ميغان ماركل، قد وصلت إلى طريق مسدود وباتا على مشارف الانفصال كاشفة أن الأسباب التي قضت على العلاقة هي مادية في الأساس إذ توتر هاري وميغان بعد فشل صفقتهما مع إحدى الشركات المنتجة التي كانت تقدر بـ20 مليون دولار.

لطالما اظهرت صور الثنائي عمق العلاقة بينهما
لطالما اظهرت صور الثنائي عمق العلاقة بينهما

وما عزز من صحة هذه الشائعات شواهد كثيرة حصلت بين الثنائي في الأشهر والأسابيع القليلة الماضية منها على سبيل المثال ظهور كل من هاري وميغان بشكل منفصل في أكثر من مناسبة، إذ شوهد الأمير هاري في اليابان برفقة صديقه ناتشو فيغيراس، بينما شوهدت ميغان في مناسبات اجتماعية عدة بمفردها أيضاً. كما تم التقاط صور لميغان ماركل في أغسطس المنصرم من دون خاتم زواج ولكن مجلة بريطانية قالت إن خاتم الزواج يتم إصلاحه حالياً بعد أن انفصل أحد الأحجار عنه، وليس هناك أي علاقة للخلافات بين الثنائي بالأمر. ومما يعزز صحة هذه الفرضية هو ظهور ميغان ماركل إلى جانب الأمير هاري في ألمانيا من دون خاتم زواج ولكن في لحظات بدا فيها الطرفان بغاية السعادة والفرح.

وحتى الساعة لم يخرج أي من الثنائي للرد على كل تلك الشائعات التي تحدثت أيضا عن ترحيب الملك تشارلز بالانفصال واستعداده لدعم ابنه الأمير هاري للانفصال عن ماركل.

الأمير هاري وماركل اثناء حضور حفل الكومنولث
الأمير هاري وماركل اثناء حضور حفل الكومنولث

ولكن هل هذه الشائعات تبقى مجرد شائعات؟

أمور أخرى حدثت وأوحت بأن العلاقة بين الثنائي ما زالت طبيعية وعلى مايرام منها على سبيل المثال ظهور الأمير هاري مؤخرا لوحده في ألعاب Invictus 2023ولكن خرج  متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس ليؤكدأنه "يسعد دوق ودوقة ساسكس حضور ألعاب Invictus 2023 في دوسلدورف، وسيكون الدوق حاضرًا طوال الألعاب وستنضم إليه الدوقة بعد وقت قصير من بدء الألعاب". وبالفعل عاد الثنائي وظهرا معاً لحضور دورة ألعاب "انفكتوس" Invictusلعام 2023 وكان الظهور الأول رسميا لهما بعد شائعات الانفصال. وبحسب صور الثنائي التي التقطت لهما من الحدث ظهرا إلى جانب بعضهما بإطلالة سعيدة وهما يبتسمان.كما قدمت ميغان إلى جانب زوجها على خشبة المسرح خطاب أمام الحاضرين، واعتذرت عن غيابها عن الحفل الافتتاحي للبطولة.

كما أنه أثناء إلقاء الأمير هاري خطاب في حفل افتتاح الألعاب قبل أن تصل ميغان، وجه الأمير تحية لزوجتهوقال ممازحاً: "الآن، لا أقول إننا نلعب مباريات مفضلة في منزلنا، ولكن بما أن زوجتي اكتشفت أنها من أصل نيجيري، فمن المرجح أن تصبح المنافسة أكثر قليلاً هذا العام" في إشارة منه الى اكتشاف ميغان أنها نيجيرية بنسبة 43%".

الامير هاري وميغان في يوم الزفاف
الامير هاري وميغان في يوم الزفاف

قصة حب هاري وماركل وحفل زفافهما الضخم

عاش كل من الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل قصة حب استثنائية  في العالم وبدت للكثيرين أسطورية.فالأمير الذي يخضع لشروط البلاط الملكي في الحصول على إذن الملكة للزواج احتاج الى الاصطدام مع العائلة لانتزاع تلك الموافقة خصوصا أن ماركل ليست امرأة عادية من عامة الشعب فحسب، إنما هي امرأة مطلقة، من أم أميركية ذات أصول أفريقية وتكبر الأمير هاري بنحو ثلاث سنوات وليست بريطانية أو من أصول أرستقراطية.

ولكن في النهاية انتصر الحب واستطاع الأمير الحصول على موافقة الملكة للزواج بماركل وأقام الثنائي في 19 مايو 2018حفل زفاف ملكي ضخم لهما في كنيسة سانت جورج داخل قلعة وندسور تابعه الملايين في العالم بتكلفة تجاوزت الـ40 مليون دولار ذهب الجزء الأكبر منها لتغطية التكاليف الأمنية.

عُقد قران العروسين في  في كنيسة القديس جورج بقلعة يندسور بغياب والد العروس، وحضور نحو 2640 شخصاً بينهم عدد من المشاهير وأفراد من عامة الشعب وغاب عنه والد العروس لأسباب صحية. توافد مئات الالاف إلى مدينة وندسور لمشاهدة العروسين. وفرضت السلطات إجراءات أمنية مشددة وألزمت الشرطة الزوار بالمرور عبر نقاط تفتيش أقيمت حول القلعة وندسور. ومنحت الملكة اليزابيت حفيدها الأمير هاري لقب "دوق ساكس" بمناسبة زواجه لتصبح ماركل تلقائيا دوقة بعد انتهاء المراسم.

في مطلع عام 2020 أثبت الأمير هاري حبه المطلق لزوجته ميغان ماركل بعد أن أعلن تخليه عن اللقب الملكي وطوى صفحتها وباتت بالنسبة له جزءا من الماضي من أجل عائلته واستشرس في الدفاع عن هذا الحب حينها خصوصا أنه واجه منذ إعلان علاقته بميغان ماركل مقاومة شرسة من العائلة الملكة التي سعت لتفريق الثنائي للأسباب المذكورة أعلاه. واكتفى الثنائي بحمل لقب دوق ودوقة "ساسكس".

ثم أقدم مع زوجته على اجراء مقابلة مدوية مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري فضح فيها أسراراً ملكية في سبيل الدفاع عن ماركل وزادت تلك المقابلة من الشرخ بين الأمير هاري والأسرة الملكية فيما زادت علاقته بماركل وابنه آرتشي حينها رومانسية وسعادة، وهذا ما ظهر في الكثير من الصور الرومانسية التي أظهرت تماسك العائلة والانسجام بين أفرادها.

رُزق الثنائي بالإضافة إلى آرتشي ابنة أطلقا عليها اسمLilybeth.

أثمر زواج الامير هاري وماركل عن ولادة طفلين لهما
أثمر زواج الامير هاري وماركل عن ولادة طفلين لهما

هذا ما قال هاري وماركل عن حبهما

بعد إعلان خطوبة الأمير هاري علق على علاقته بميغان ماركل قائلاً "وقوعي في غرام ميغان بهذه السرعة المدهشة أكد لي أن هذا ترتيب القدر، كان كل شيء مثاليا... دخلت هذه المرأة الجميلة حياتي فجأة وكذلك دخلت أنا حياتها".

أما ماركل فتحدثت قبل الخطوبة عن علاقتها بالأمير فقالت "نحن مرتبطان.. نحن في حالة حب. أنا على ثقة من أننا في وقت ما سنقدم نفسينا وستكون لدينا قصصا نرويها لكني آمل أن يتفهم الناس أن هذا وقتنا نحن.هذا من أجلنا. ما يجعل الأمر مميزا أنه لنا فقط. لكننا سعداء. على المستوى الشخصي. أنا أعيش قصة حب عظيمة".