زفاف طه دسوقي

مناسبات سعيدة للنجوم في الأسبوعين الماضيين بينها زفاف طه دسوقي وخطوبة سارة أبي كنعان

عندليب دندش
14 أغسطس 2023

مناسبات سعيدة عدة عاشها النجوم في الأسبوعين الماضيين كان بينها احتفالات بزفاف وخطوبة، و إحياء لذكرى زواج بأجواء رومانسية. فإليكم أبرز المناسبات السعيدة التي عاشها النجوم في الأسبوعين الماضيين:

خطوبة الفنانة سارة أبي كنعان

سارة ابي كنعان تعلن خطوبتها من وسام فارس
سارة ابي كنعان تعلن خطوبتها من وسام فارس

أحدث المناسبات السعيدة في الوسط الفني كان إعلان الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان أمس خطوبتها على الممثل اللبناني وسام فارس، ونشرت فيديو على حسابها بانستغرام يُظهرها مع عريسها في مناسبات عدة ولقطات رومانسية واستعرضت في نهايته خاتم الخطوبة بطريقة مميزة. وعلقت أبي كنعان على الفيديو بالقول "طلعت الإشاعة مظبوطة".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sara Abi Kanaan (@saraabikanaanofficial)

وكانت شائعات عدة انتشرت سابقاً حول وجود علاقة عاطفية بينهما في الفترة الأخيرة خصوصا بعد مشاركتهما في مسلسل "الثمن" الذي عرض مؤخراً.

وهنأ العديد من الأصدقاء والفنانين الثنائي على هذه الخطوة بينهم الفنان طلال مارديني الذي علق على خبر خطوبتهما بالقول: "مبروك صهري سندة ضهري.. مبروك سارة".

زفاف الفنان الشاب طه دسوقي

طه دسوقي وعروسته- من فيسبوك الفنان
طه دسوقي وعروسته- من فيسبوك الفنان

وشهد الرابع من شهر أغسطس الحالي احتفال الفنان الشاب طه دسوقي بعقد قرانه على مصممة الأزياء الأرمينية الأصل نادين كتشيدجيان، وأقام الثنائي للمناسبة حفلاً بسيطاً ضم الأقارب وبعض أصدقاء العروسين.

ونشر الفنان على صفحته عبر فيسبوك صوراً من حفل زفافه ظهر فيه الثنائي بقمة السعادة والمرح. ويأتي زواج الثنائي بعد إعلان خطوبتهما في الشهر نفسه من العام الماضي.

 

كاتيا كعدي تحتفل بذكرى زفافها

كاتيا كعدي نشرت صورة من حفل زفافها في تركيا
كاتيا كعدي نشرت صورة من حفل زفافها في تركيا

وشهد 8 أغسطس احتفال الفنانة كاتيا كعدي بالذكرى الثالثة لزواجها إذ نشرت صوراً ومقاطع فيديو عدة احتفالا بالمناسبة منها صورة لها مع عريسها من أحد المطاعم في إهدن:

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Katia Kaady (@katiakaadyofficial)

وصورة من حفل زفافها الذي أقامته في تركيا عام 2020 غداة انفجار المرفأ في بيروت والذي نشرت صوره لاحقا مراعاة لمشاعر اللبنانيين حينها:

كما احتفلت الفنانة كاتيا كعدي مع بعض المقربين بالمناسبة حيث قطعت قالب حلوى وغنوا ورقصوا ونشرت مقطع فيديو يُظهر جانبا من أجواء هذا الاحتفال:

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Katia Kaady (@katiakaadyofficial)

ايناس عز الدين تحتفل بذكرى زواجها

من احتفال ايناس عز الدين بذكرى زفافها ال11
من احتفال ايناس عز الدين بذكرى زفافها ال11

الممثلة المصرية إيناس عز الدين احتفلت في 8 أغسطس أيضا بذكرى زواجها ال11 مع زوجها وسط أجواء رومانسية جداً. فلقد قامت عز الدين بالاحتفال على طاولة رومانسية مزينة خلال المساء في مكان ظهر وسط الرمال. ويقوم عريسها وسط الاجواء الرومانسية والعزف الموسيقي بالتقدم منها لإلباسها خاتم الزواج حيث تكون هي بانتظاره بملابس بيضاء جعلتها تبدو كعروس جديدة.

ونشرت عز الدين جانباً من الفيديو

وعلقت على الفيديو من الأعلى بالقول: حاجات تخليك عايز تتجوز بكره الصبح. أما في أسفله فكتبت قائلة: "شوفوا أجواء احتفالنا بعيد زواجنا السنة الحادية عشر".

كما نشرت صورة للمناسبة علقت عليها بالقول:"ويتغير من حولي الجميع وتبقى أنت الحقيقة الوحيدة التي لا تتغير".. ١١ عام ونحن سوياً .. كل عام وأنت كل حياتي.

سابين نحاس احتفلت بذكرى زفافها الـ32

سابين نحاس احتفلت بذكرى زواجها الـ32
سابين نحاس احتفلت بذكرى زواجها الـ32

أما سابين نحاس، عارضة الأزياء وملكة جمال الإنترنت لعام 2000، شقيقة الفنانة سيرين عبد النور فقد احتفلت بذكرى زواجها الـ32 في 4 أغسطس. فقد نشرت للمناسبةمقطع فيديو يجمعها بلقطات عدة مع زوجها على إنستغرام وعلّقت عليه قائلة:

كل قصة حب لها خصوصيتها وتفردها، لكن قصتنا هي الاجمل.. يا رب تحمي عائلتنا وتخلينا مجموعين.. كل عام وانت زوجي وحبيبي

"papa de mes enfants" je tَaime

كتبتله هالجملة كان عمري ١٤ سنة "والد أولادي" احبك❤️

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sabine Nahas (@sabinenahas)