دليل للعروس لاكتشاف اجمل زهور الخريف لباقة الزفاف

دليل للعروس لاكتشاف أجمل زهور الخريف لباقة الزفاف

11 سبتمبر 2023

إذا كنت ستعقدين قرانك في فصل الخريف القادم، فمن المنطقي تماماً أن تدعي الموسم يؤثر على كافة تفاصيل وتحضيرات يومك الكبير. وهذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بباقات الزفاف الخريفية، والتي يمكن القول إنها من أكثر الباقات المذهلة على الإطلاق.سواء كان الاختيار على أساس اللون كالأحمر والأصفر والبرتقالي والبنفسجي كلها ألوان جميلة تعكس بشكل خاص جمال الخريف حتى أن الأقحوان وشقائق النعمان كلها زهور خريفية، فإن باقة الزفاف الخريفية تربط حفل زفافك بالموسم. وفي الوقت نفسه، فإن الإضافات الخاصة  مثل الأوراق والتوت والأعشاب الناعمة تمنح أي باقة زفافك دفعة فورية من جمال الطقس البارد.لقد قمنا بجمل دليل كامل خاص بباقات الزفاف المفضلة لدينا للخريف مباشرة من الاحتفالات الحقيقية، من موقع "هي" خذي نظرة خاطفة على أجمل زهور باقات الخريف.

باقات الزفاف من ورود الأضاليا

باقة الزفاف من ورود الأضاليا
باقة الزفاف من ورود الأضاليا

تزدهر هذه الزهرة ذات الجذور التي تمنو بطريقة مشابهة للفاوانيا وشقائق النعمان بشكل طبيعي بين أواخر الصيف وأوائل الخريف، يمكن زراعة نباتات الأضاليا في كل البلاد، مما يجعل الحصول عليها سهلاً نسبياً إذا كنت تركزين على استخدام الزهور المزروعة محلياً. إنها زهرة مثالية في حفلات الزفاف الخريفية بسبب شكلها الكبير الرقيق ولوحة الألوان الواسعة، بغض النظر عن نظام الألوان الخاص بك، يمكنك العثور على ظل يتطابق تماماً مع حفلك، نظراً لأن زهور الأضاليا تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان بدءًا من الأحمر الناعم والكريمي إلى الأصفر الفاتح، وحتى باللون الأحمر الداكن مثل بورغاندي.

باقات الزفاف من ورود السيمبيديوم

زهور سيمبيديوم التي تشبه الأوركيدي
زهور سيمبيديوم التي تشبه الأوركيدي

هذه النباتات الغريبة تدوم لفترة طويلة بدون ماء، مما يجعلها خياراً مميزاً لباقات الزفاف وغيرها من تنسيقات زهور الزفاف الخريفية التي لا يمكن عرضها في المزهريات. تزدهر بساتين سي في مجموعة من الألوان المثالية لحفل زفاف في الخريف، بما في ذلك اللون العنابي والبنفسجي والأصفر والأخضر والأرجواني والبني الشوكولاتة مع مركز أحمر إنها في الواقع مجموعة ألوان مذهلة.

باقات الزفاف من ورود أمارانثوس

باقة الزفاف مصنوعة من زهور الأمارانثوس
باقة الزفاف مصنوعة من زهور الأمارانثوس

أصبح هذا النبات المعمر خياراَ شائعاً لزهور الزفاف في الخريف نظراً لقدرته على التتالي بهدوء وإضافة شكل إلى باقتك والزينة، سواء كنت تستخدمينه في باقات الزهور والأقواس، أو في التركيبات المعلقة والقطع المركزية. ستضيف هذه الزهرة الخضراء ذات اللون العنابي والمريمية جواً جميلاً خاصة غن اخترت باقة الزفاف على شكل شلال.

باقات الزفاف من ورود بامباس جراس

باقة زفاف من عشب البامباس
باقة زفاف من عشب البامباس

يعتبر عشب البامبا الأكثر شيوعاً في ديكور حفلات الزفاف البوهيمي هو اللمسة المثالية لزهور زفافك في فصل الخريف. يمكن استخدام هذا العشب الناعم ذو الألوان المحايدة لإضافة بعض العوامل المبهرة إلى أي نوع من الترتيبات تقريباً، بدءًا من الباقات إلى الممرات، وأقواس الزفاف، والقطع المركزية، وحتى ديكور كعكة الزفاف.

باقات عرايس من زنبق الكالا

باقات عرايس من زنبق الكالا
باقات عرايس من زنبق الكالا

تشتهر زنابق الكالا بروعتها وجمالها، وهي واحدة من زهور الزفاف الأكثر شعبية في فصل الخريف. تعتبر أوراقها القاعدية ذات البتلات الطويلة رائعة بشكل خاص للاستخدام كعروة، ويمكن أن تتناسب ألوانها المتنوعة مع أي موضوع أو لوحة زفاف تقريباً. من اللون الأبيض التقليدي إلى الأحمر الكريستالي وظلال البرقوق العميق والتوت، يعد زنبق الكالا خيارًا أنيقًا طوال العام. إن خطوطها الأنيقة وقدرتها على التلاعب بلطف في تصميم الأزهار تجعلها بارزة. تعتبر زنابق الكالا أيضًا مثالية للأماكن الداخلية والخارجية، لأنها تصمد جيدًا في جميع الظروف الجوية تقريبًا ولا تحتوي على بتلات رقيقة يمكن أن تتلف بسهولة.

باقات زهور الخريف من الأقحوان

أزهار الأقحوان لخريف 2023
أزهار الأقحوان لخريف 2023

تتفتح زهور الزفاف الخريفية الشائعة هذه بشكل طبيعي خلال موسم الخريف، وهي مثالية لموضوعات الزفاف الريفية أو غير الرسمية. ستضفي على ترتيباتك مظهرًا غريبًا مع بتلاتها الطويلة. إنها متوفرة بألوان قوس قزح، بما في ذلك الوردي والبرتقالي والأخضر الساطع والأصفر والأبيض، مما يجعل من السهل مطابقتها لبقية الديكور الخاص بك.

باقات زهور الخريف من العصارى

ورود العصارى المستوحاة من نبات الصبار
ورود العصارى المستوحاة من نبات الصبار

لطالما كانت النباتات العصارية رائجة كنباتات منزلية، لكنها أصبحت شائعة في تنسيقات زهور الزفاف فقط في العقد الماضي. تُستخدم هذه النباتات، المرتبطة بالصبار، بشكل شائع كلكنات أو بدلاً من زهور الزفاف الخريفية المعتادة، لأنها تعطي مظهرًا ترابيًا غابيًا لترتيباتك. لا تستخدم فقط في تصميمات القطع المركزية وطاولات الطاولات، ولكن الآن في باقات الورد وغيرها من المجوهرات الزهرية - بل إننا نراها تستخدم كهدايا للضيوف في أواني التخزين الرائعة.