دليل للعروس لإختيار زهور الزفاف المناسبة لشخصيتها

هناك العديد من العوامل التي يجب أن توضع في الاعتبار عند اختيار الزهور المستخدمة في ديكور وزينة حفلات الزفاف، أحد أهم هذه العوامل، هي الذوق الخاص بالعروسين، بمعنى أن الزهور المستخدمة في حفل الزفاف، لابد وأن تكون ذات مظهر محبب للعروسين أو للعروس على الأقل أو أن تكون من الزهور المفضلة بشكل خاص للعروس.

ومن بين الطرق الشخصية الأخرى التي يمكن أن تستعين بها العروس لاختيار زهور زفافها هي اختيار الزهور التي تحمل معاني رومانسية مميزة بالنسبة للعروسين أو تلك التي تتوافق ما تمثله من معاني خفية، مع شخصية العروسين أو العروس، ولأن معاني الزهور ومدى توافقها مع الشخصيات، أمر لا تعرفه غالبية العرائس المستقبليات، دعونا نستعرض معا مجموعة من أشهر الزهور المستخدمة في حفلات الزفاف، وما تعبر عنه من سمات وطباع شخصية:

الزنابق Lily

الورود Rose

ترمز الورود إلى الحب والعاطفة القوية وعلى الرغم من أن كل لون من ألوان الورود يمثل معنى مختلف إلا أن الورود بشكل عام تعبر عن الطبيعة الرومانسية لمحبيها، كما تشير أيضا إلى ذوقهم الكلاسيكي الراقي.

التوليب Tulip

تشتهر زهور التوليب بمظهرها الرائع وألوانها الجذابة، ولكن ما قد لا يعرفه الكثيرون إن زهور التوليب تعد مرادف لرقة المشاعر والحساسية، ومحبي زهور التوليب غالبا ما يكونون من النوع الإيجابي المتفائل الذي يستمتع بالأشياء الصغيرة في الحياة، وكذلك شخص حنون ومرحب ودائم الابتسامة.

دوار الشمس Sunflower

زهور دوار الشمس من الزهور الجذابة، ذات المظهر المشرق الذي يبعث على السعادة، ومحبي هذه الزهرة مثلها تماما فهم يتمتعون بطبيعة مشرقة وبالكثير من الطاقة الإيجابية وغالبا ما ينجحون في جذب الآخرين إليهم بفضل طاقتهم الإيجابية والمحبة للحياة.

الزنابق Lily

الأوركيد Orchid

تتميز زهور الأوركيد بجمالها الفريد والذي يحيط به هالة من الغموض، تعكسه ألوانها الداكنة العميقة، وغالبا ما يتمتع محبي زهور الأوركيد بطبيعة هادئة، يحيط بها هالة من الغموض، وتتمتع بالكثير من النضج والرقي، وتقدر الفخامة والرفاهية.

الزنابق Lily

تعد الزنابق واحدة من أكثر أنواع زهور حفلات الزفاف شعبية وتتميز بجاذبيتها وتنوع درجات ألوانها والتي تتضمن درجات ألوان فاتحة وداكنة، وغالبا ما ترمز الزنابق إلى النقاء وعلو المكانة، ومحبي الزنابق غالبا ما يكونون من أصحاب المعايير المرتفعة الذين يسعون إلى الكمال، ويصعب إرضاؤهم، وهم يتمتعون بطبيعة لطيفة للغاية ولكن غالبا ما يساء فهمهم.