مشاهير خانوا هؤلاء النجمات بينها خيانة بيكيه لشاكيرا

مشاهير خانوا هؤلاء النجمات بينها خيانة بيكيه لشاكيرا

عندليب دندش
7 سبتمبر 2023

لن ينسى الجمهور أجمل قصص الحب للنجوم التي تدمرت بين ليلة وضحاها بسبب خيانة المشاهير لزوجاتهم النجمات لعل أكثرها كان دوياً في السنوات الأخيرة طلاق لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه للنجمة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية شاكيرا بسبب الخيانة.

فإليكم أبرز المشاهير الذين خانوا زوجاتهم النجمات:

جيرارد بيكيه خان شاكيرا

في صيف 2022 صدمت النجمة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية جمهورها بإعلان طلاقها من زوجها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه بعد أن قام بخيانتها رغم قصة الحب المميزة التي جمعت هذا الثنائي منذ عام 2010 وأثمرت عن ولادة طفلين واستمرت لنحو 12 عاما. ففي عام 2010 التقى الثنائي لأول مرة عندما ظهر في الفيديو الخاص بها (واكا واكا) وهو النشيد الرسمي لكأس العالم 2010، الذي تم تصويره في مدريد، وفاز خلاله بيكيه وفريقه بكأس العام حينها، ثم تزوج منها في العام التالي وأنجب طفلين هما ساشا وميلان. وفي عام 2022 اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه لها مع فتاة تُدعى كلارا شيا وما زال على علاقة بها حتى اليوم وينوي الزواج منها.وقد واجه الثنائي الكثير من المشاكل والفضائح بعد الانفصال وتعاطف الجمهور مع شاكيرا ضد بيكيه الذي رأوه رجلاً خائنا. وانتقمت المغنية من بيكيه لاحقا بأغنية اطلقتها تهكمت فيها عليه وعلى حبيبته ووصلت المشاهدات حينها الى 71 مليون بعد أكثر من 24 ساعة على اطلاقها فقط. ومما قالت في الأغنية إنها في مستوى "أعلى من مستواه ولهذا السبب هو مع شخص مثله تماما".

شاكيرا انفصلت عن جيرارد بيكيه بسبب خيانة الاخير
شاكيرا انفصلت عن جيرارد بيكيه بسبب خيانة الاخير

داني ألفيس خان عارضة الأزياء جوانا سانز

في شهر مارس 2023 طلبتعارضة الأزياء جوانا سانز، زوجة لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس ومدافع برشلونة السابق، الطلاق منه بعد اكتشافها له بخيانتها من خلال اتهامه قضضائيا باغتصاب فتاة في أحد الملاهي الليلية نهاية العام الماضي.

وأعلنت سانز الانفصال حينها بطريقة مؤثرة للغاية في رسالة كتبتها بخط يدها وقالت فيها "كانت هذه الأشهر مروعة، ولم تكن أصعب أيام حياتي لأنني واجهت العديد من العواصف من قبل، لكنها كانت مظلمة للغاية ومؤلمة".

وقالت في رسالتها إنها اختارت شريك حياة شخصا مثاليا في عينيها وكان دائما موجودا عندما كانت في أشد الحاجة إليه، وكان دائما يدعمها في كل شيء، ودائما ما كان يدفعها للتطور، ودائما ما كان حنونا ويقظا.

وشددت على أن الأمر سيستغرق منها سنوات حتى تمحو من ذاكرتها طريقته في النظر إليها، اذ كان ينظر إليها كما لو كانت أكثر شيء رائع في العالم مؤكدة أنها تحبه وستحبه دائما ولكنها شددت على أنها تحب نفسها ايضا وتحترم نفسها وتقدر نفسها أكثر من ذلك بكثير.

ولفتت في رسالتها إلى انها تختتم اليوم مرحلة من حياتها بدأت في 2018 وتنتقل إلى المرحلة التالية من حياتها.

الاقدام على طلب الطلاق جاء بعد اعتراف ألفيس بأنه مارس الجنس بالتراضي مع تلك الفتاة ولم يقم باغتصابها.

وإثر طلب الطلاق من زوجته خاض ألفيس إضراب عن الطعام داخل السجن بسبب القرار، لتعود الزوجة وتفاجئ الجمهور في شهر أبريل عن تراجعها عن طلب الطلاق مبررة ذلك بأنها لن تتركه وحده في أسوأ لحظة في حياته. وقيل بأن عارضة الأزياء لم ترغب بإضفاء الطابع الرسمي على طلاقها حالياً لمساعدته في الحصول على حريته والخروج من السجن.

صورة من انستغرام داني الفيس له مع زوجته وعلق عليها دائما معا
صورة من انستغرام داني الفيس له مع زوجته وعلق عليها دائما معا

انتهاء زواج بسمة بوسيل وتامر حسني بسبب الخيانة

في عام 2023 صدمت الفنانة المغربية بسمة بوسيل الجمهور بإعلان طلاقها من الفنان تامر حسني بسبب خيانة الأخير لها. وانصدم الجمهور كون هذه العلاقة كانت تتميز برومانسيتها الكبيرة وانتهت بالانفصال.

وجاء هذا الانفصال بعد أن وصل الثنائي للانفصال مرات عدة في السنوات الاخيرة وبسبب الخيانة أيضا، خصوصا في سبتمبر 2022 بحذف كل صورها مع تامر حسني من حسابها على انستغرام، وقامت بالغاء متابعته، ولكنها عادت بعد 15 دقيقة فقط لاستئناف المتابعة، وأربكت بسمة متابعيها حينها بنشر عدة قصص قصيرة عن الخيانة الزوجية والإساءة للأهل والدعاء على كل من آذاها، ثم قامت بحذفها جميعا بعد دقائق من نشرها وتداولها.

تامر حسني خان بسمة بوسيل
تامر حسني خان بسمة بوسيل

طلاق ديما بياعة بسبب خيانة تيم حسن لها

الفنانة السورية ديما بياعة انفصلت عن النجم السوري تيم حسن بسبب خيانة الأخير لها مع ممثلة مشهورة بحسب ما اتهمته بياعة  لتتدمر بذلك قصة حب قوية وزيجة استمرت لمدة عشر سنوات امتدت من عام 2002 حتى عام 2012 وأثمرت ولادة ابنين لهما هما ورد وفهد. ويبدو أن تيم حسن تأثر كثيرا بهذا الانفصال وهذا ما ظهر واضحا عام 2014 في أحد لقاءاته الاعلامية عندما تحدث عن زواجه وأولاده.

تيم حسن مع طليقته وزوجته الاولى ديما بياعة
تيم حسن مع طليقته وزوجته الاولى ديما بياعة

طلاق الفنانة أصالة نصري وطارق العريان بسبب الخيانة

مع مطلع عام 2020 أعلنت الفنانة اصالة نصري طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان بعد أشهر من شائعات تحدثت عن هذا الانفصال. وكان الجميع حينها يتوقع هذا الطلاق بسبب مؤشرات كثيرة منها بكائها عند تأديتها أغنية “ذاك الغبي” وتحديدا في المقطع الذي يقول “اللي كنت أنت عيونه.. كنت أول من يخونه”. كما أن بعض وسائل الإعلام تحدثت حينها عن أن سبب الطلاق هو اقامة زوجها "علاقة غرامية" مع فنانة ليتأكد لاحقا بأن العريان كان على علاقة بعارضة الأزياء نيكول سعفان والتي تزوجها في ما بعد وينشر بعض صوره معها ويعلق عليها بطريقة رومانسية.

طارق العريان واصالة نصري قبل الطلاق وحذف صورهما
طارق العريان واصالة نصري قبل الطلاق وحذف صورهما

في عيد ميلاد تامر حسني الـ 45.. حضور لافت لعائلته هذا العام ومواقف إنسانية مؤثرة مع زملائه

نصائح لتغلب الزوجة على خوفها الزائد من الخيانة والطلاق

أصالة تتغزل في فائق حسن بعد غناء ماجد المهندس له بمناسبة الزواج..فيديو

أنباء انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه تتصدر اهتمام المتابعين فما حقيقة مزاعم الخيانة؟!